جميعنا نرغب في عيش حياة هادئة آمنة تتمتع بالخصوصية.

إن المدن الجديدة تتمتع بكافة المميزات التي يبحث عليها كل شخص، لكن أهم مدينتين من المدن الجديدة هما: (الشروق، المستقبل سيتي) يوفران لك حياة حقيقية آمنة لك ولأسرتك، تمتلئ بالخصوصية، بهما كافة المقومات التي تجعل حياتك سعيدة.

إن مدينتي الشروق والمستقبل سيتي يتميزان بموقعهما الاستراتيجي فهما يقتربان من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، فضلًا عن احتوائهما على أفضل المجمعات السكنية الرائعة، كما يتوفر بداخلهم العديد من الخدمات المتميزة والتي تتنوع ما بين خدمات ترفهية وتعليمة وطبية وغير ذلك من الخدمات الأخرى.

الشروق والمستقبل سيتي هما ملاذك لحياة سعيدة.

جدول المشروع عرض

أفضل أحياء مدينة الشروق

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في الشروق عليك التوجه إلى أكثر الأحياء رقيًا فيها، لضمان عيش حياة مرفهة وفي منطقة خدمية ومتوفر بها كافة الإمكانيات والمرافق المختلفة، ومن هذه الأحياء:

حي النخيل

يتميز بكونه واحد من أكثر الأحياء التي تتمتع بكثرة الخدمات وتكاملها إلى حد كبير، هو يوجد في المدخل الأول لمدينة الشروق من ناحية الطريق الغربي، وأهم ما يميزه الهدوء ووجوده على مقربة من علامات بارزة كثيرة، مثل أكاديمية الشروق، الجامعة البريطانية.

امتلاك شقق للبيع في الشروق بحي النخيل يعني ربط المقيمين فيها بالعديد من الأحياء الأخرى الهامة فيها، كحي النادي والحي الخامس وكذلك السادس، فضلًا عن أنه يمنحهم فرصة العيش في منطقة مأهولة بالسكان ويتميز بانتشار المرافق الخدمية فيه.

حي ريماس (الحي الثامن)

ستجد في خريطة القاهرة الجديدة العديد من الأحياء الراقية المنتشرة في مدن مختلفة، يأتي الحي الثامن في مدينة الشروق كواحد من أبرز هذه الأحياء، ويرجع ذلك إلى تميز موقعه في وسط المدينة بالمدخل الأول، مع قربه من حدود اثنين من أهم أحياء الشروق، وهما: الحي السابع، التاسع.

يكمن تميز هذا الحي أيضًا في كونه على مقربة من جميع المرافق الخدمية تقريبًا، مع انتشار المساحات الخضراء المبهجة والتي تبعث على الراحة النفسية في أرجائه المختلفة، بالإضافة إلى وجود مناطق لممارسة رياضية المشي وكذلك ركوب الدراجات.

الأماكن الترفيهية داخله لم تنته عند هذا الحد بل يوجد فيه نوادي غاية في الرقي، كنادي هليوبوليس، نادي الشروق، مع وجود معالم مشهورة فيه مثل: الجامعة العربية المفتوحة، الجامعة الفرنسية، الجامعة اللبنانية، الجامعة البريطانية، بنك مصر، كل هذه المزايا جعلت الحي الثامن من أهم الوجهات التي يجب قصدها عند البحث عن شقق للبيع في الشروق بمنطقة راقية ومتميزة، وهذا الحي ستجد فيه أهم شقق للبيع في الشروق

حي الزمرد (الحي السابع)

يجب أن يأتي ضمن قائمة أفضل أحياء مدينة الشروق التي يُنصح بالبحث فيها عن شقق للبيع بالشروق، لكن يجب الوضع في الاعتبار أن الشقق الموجودة فيها لها طابع خاص، فهي عبارة عن شقق في فيلات، فهو يتميز بوجود وحدات سكنية مصممة على شكل فيلات فقط، كما من الممكن أن تجد بداخله شقق للبيع في الشروق

الموقع المتميز للحي في منطقة مدخل المدينة وبالقرب من مركزها زاد من أهميته ومنحه طابع خاص، خاصة مع وجوده على مقربة من منتجع الشروق 2000 ومنطقة المدارس أيضًا، مع وجود مميزات أخرى كثيرة مثل التخطيط العمراني المميز، الحدائق العامة، المساحات الخضراء، توافر كافة المرافق الأساسية من غاز ومياه وكهرباء، مع وجود مباني هامة ومعالم بارزة قريبة منه، مثل:

  • الجامعة العربية المفتوحة
  • الجامعة البريطانية
  • الجامعة الفرنسية
  • مدرسة بيرلز الدولية
  • نادي هليوبوليس الرياضي

أرقى التجمعات السكنية في الشروق

مدينة الشروق تحتوي على العديد من المجمعات السكنية المذهلة والتي تم إنشائها على معايير خاصة ومميزة، حيث أن الكمبوندات في الشروق تتوفر بداخلها العديد من الخدمات الرائعة والمميزات المذهلة التي توفر كافة مقومات الحياة المثالية.

حيث يعم الهدوء وتعم الخصوصية على كافة أرجاء مجمعات الشروق السكنية والتي تحتوي على العديد من شقق للبيع في الشروق واهم الكمبوندات في الشروق تكون على النحو التالي:


شقق للبيع في في الشروق بكمبوند البروج

شقق للبيع في الشروق بكمبوند البروج

كمبوند البروج الشروق المتواجد في مدينة الشروق هو كمبوند يحقق كافة معاني الحياة المثالية، حيث إن امتلاك شقة سكنية في كمبوند البروج الشروق، يعد هو القرار الأهم الذي يمكن اتخاذه في حياتك، فتكتمل أسمى معاني الحياة المثالية، حيث يتميز الكمبوند بالعديد من المميزات الهائلة، حيث يعد من أهم الكمبوند التي تحتوي على أفضل شقق للبيع في الشروق.

يحتل الكمبوند موقع استراتيجي للغاية حيث أنه متواجدًا في قلب مدينة الشروق والمتواجدة على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، حيث أن موقع الكمبوند له دور كبير في جذب أنظار المستثمرين إليه، فهو يعتبر نقطة وصل بين الطريقين الإقليمي والطريق الدائري، وأيضًا المركز الطبي العالمي.

يتميز الكمبوند باحتوائه على العديد من الوحدات المتنوعة التي تتميز بمساحتها المختلفة، فقد تم توفيرها من قبل شركة إمكان مصر للتطوير العقاري، فهذه المساحات المتميزة لها دور كبير في سهولة الاختيار على كل شخص يرغب في عيش حياة مثالية، وجاءت مساحات الشقق على النحو التالي:

  • الشقق السكنية: تبدأ مساحتها من 90 متر مربع إلى 190 متر مربع، الشقق الصغيرة تحتوي على عدد 2 غرفة، والكبيرة تحتوي على عدد 3 غرفة.
  • الدوبليكس: بينما شقق الدوبليكس تتوفر بمساحات متنوعة فقد تصل مساحتها حتى 176 متر مربع.

الشركة المطورة لكمبوند AL BUROOJ

تم تطوير الكمبوند من قبل شركة إمكان مصر للتطوير العقاري، فهي واحدة من أهم الشركات الرائدة للتطوير العقاري، حيث تعد الشركة أكبر مستثمر أجنبي في مصر، والتي وصلت استثماراتها بحوالي 400 مليون دولار.

مقر شركة إمكان مصر الرئيسي متواجدًا في مدينة أبوظبي الإماراتية، وبعد ما تم عقد اتفاقية تنمية بين شركتي إمكان مصر وشركة أبو ظبي، توجهت شركة إمكان مصر إلى إطلاق مشروعها البروج في مصر.

أهم المجمعات السكنية في مدينة المستقبل

إن مدينة المستقبل هي من أهم المدن التي يمكن لأي شخص أن يعيش بداخلها حيث تحتوي على العديد من المجمعات السكنية التي تتوفر بداخلها أهم شقق للبيع في المستقبل سيتي، فهي تتمتع بالهدوء التام وتحترم الخصوصية بحذافيرها، فجميع الكمبوندات المتوفرة في المستقبل سيتي تتوفر بعيدًا عن التكدس السكاني والمروري، ومن هذه المجمعات على النحو التالي:


1- شقق للبيع في كمبوند سراي المستقبل سيتي

شقق للبيع في المستقبل سيتي بكمبوند سراي

إن كمبوند سراي القاهرة الجديدة واحد من أفضل المجمعات السكنية المتواجدة في القاهرة الجديدة حيث يتمتع بالعديد من المميزات الهائلة التي لها دور كبير في استمتاعك بالحياة بداخله، حيث يقع في موقع استراتيجي للغاية فهو يقع في مركز مدينة المستقبل في قلب مدينة نصر، مباشرة على طريق الأمل والذي يبعد حوالي 15 دقيقة من الطريق الدائري، كما يبعد 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية.

يتمتع سراي كمبوند مدينة المستقبل باحتوائه على العديد من الوحدات المتنوعة التي لها دور في كبير في التسهيل على العملاء في اختيار الوحدات المتلائمة لحياتهم وجعلها حياة سعيدة، حيث كانت الشقق السكنية في المشروع على النحو التالي:

  • الشقق السكنية: وفرت الشركة المالكة فرصة اختيار كبيرة للعملاء، نظرا لتنوع مساحة الشقق السكنية، والتي تبدأ من مساحة 100 متر مربع وصولا بمساحة 180 متر مربع.

المطور العقاري لمشروع Sarai Compound

شركة مدينة نصر القابضة للإسكان والتعمير mnhd هي الشركة المطورة لكمبوند سراي القاهرة الجديدة، وتعتبر واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري في مصر.

تتمتع بدور ريادي كبير في السوق العقاري المصري، فهي شركة ذات اسم مرموق name ولها العديد من الأعمال حققت الكثير من الأرباح واستثمارات هائلة ناجحة، وأظهرت تنوعا واضحا في مشروعاتها والتي تعمل على تطور المجتمع بشكل أفضل في مجال العقارات.


2- شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي مدينة المستقبل

شقق للبيع في المستقبل بكمبوند آي سيتي

يعد مشروع ماونتن فيو اي سيتي المستقبل أحد المشروعات الكبرى المخصصة لتوفير حياة الرفاهية لك ولأسرتك، بالإضافة إلى وجود جميع الخدمات الأساسية التي تحتاج إليها في مكان واحد، وتجمع بين السكن الراقي وسط المساحات الخضراء التي تطل عليها، والخدمات الترفيهية التي تبحث عنها.

يتميز كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة بوقوعه في أرقى مناطق القاهرة الجديدة حيث أنه يتواجد بقلب مدينة المستقبل، ويبعد المشروع مسافة ربع ساعة فقط عن الجامعة الأمريكية وعن مدينتي.

وتتوفر العديد من الشقق السكنية المتنوعة التي جاءت بمساحات مختلفة في الكمبوند والتي جاءت على هيئة شقق سكنية، ووحدات استوديو.

المطور العقاري لمشروع Mountain View ICity

تعد شركة ماونتن فيو هي الشركة المطورة لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة وغيره من المشروعات التي تحمل اسم ماونتن فيو، وهي أحد الشركات الكبرى التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وقد استطاعت أن تقوم بتطوير السوق العقاري المصري.

وتتميز مشروعاتها بالموقع الاستراتيجي الساحر فضلاً عن توفير كافة وسائل الرفاهية بها.


3- شقق للبيع في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل واحدا من أهم وأضخم المشروعات المعمارية الاستثمارية التي تقوم شركة تطوير مصر للتنمية العقارية بتنفيذها، حيث حرصت الشركة أثناء إنشاء المشروع على مضاهاة الطراز العالمي والتقنية الحديثة في المعمار والتصميم الهندسي، ليصبح بلوم فيلدز محققا للمتعة والرفاهية والخصوصية للسكان.

يتميز كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل في إنشائه في أهم مواقع القاهرة الجديدة، حيث أن موقع الكمبوند يتمتع بالعديد من الحيوية فهو تم اختياره بعناية ليسهل الانتقال إلى الكمبوند، حيث أنه يتواجد بالتحديد على مسافة قريبة للغاية من الجامعة الأمريكية

تتوفر العديد من المساحات المتنوعة في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، حيث أنه يحتوي على العديد من الشقق السكنية التي تتمتع بالعديد من المساحات المتنوعة والتي جاءت على النحو التالي:

تتراوح مساحات الشقق داخل الكمبوند ما بين 120 متر مربع إلى 240 متر مربع، وتتألف هذه الشقق من ثلاث غرف ماستر بالإضافة إلى غرفة المعيشة وعدد 2 حمام.

المطور العقاري لمشروع compound bloomfields

شركة تطوير مصر العقارية هي الشركة التي تقوم على إنشاء مشروع كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، وهي من الشركات الكبرى الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري، يترأس إدارة الشركة مجموعة من الخبرات والكفاءات في مجال التطوير العقاري، من أبرزهم الدكتور أحمد شلبي رئيس مجلس إدارة الشركة، وكان يشغل سابقًا منصب عضو الجمعية العمومية للمستقبل.


4- شقق للبيع في كمبوند مونتي نابوليوني

كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي، وهو كمباوند على الطراز الإيطالي غاية في الروعة، وهو أول كمبوند في مدينة المستقبل يقدم وحدات سكاي فيلا، كما أنه يوفر لك مساحات خضراء واسعة تجعلك تعيش في أجواء طبيعية خلابة، ويوفر لك الأمن والحراسة طوال الوقت حتى تنعم بقدر ما تشاء من الخصوصية والأمان.

تم إنشاء الكمبوند في أكثر مواقع القاهرة الجديدة الاستراتيجية، حيث أنه يتواجد بالقرب من العديد من الأماكن المهمة والحيوية، والتي تساعد على إضفاء روح للحياة التي تريدها، كما أنه يجعلك قريب من الطرق الرئيسية والتي تنقلك بسرعة شديد لأي مكان ترغب في الذهاب إليه

تتوفر الكثير من الوحدات المتنوعة والكثير من الشقق التي تتميز بتفاوت مساحتها لتتلاءم مع اختلاف أذواق الأشخاص الراغبين في الحصول على وحدة في الكمبوند، حيث جاءت الشقق في الكمبوند التالي:

  • الشقق بغرفة واحدة: تتراوح مساحتها ما بين 50 متر مربع و60 متر مربع.
  • والشقق ذات غرفتين: مساحتها تبدأ من 74 متر مربع وتصل إلى 85 متر مربع.
  • شقق ذات ثلاث غرف: تتراوح مساحات الشقق بثلاث غرف ما بين 92 متر مربع و 110 متر مربع.

المطور العقاري لـ Compound Montenapoleone

يعد كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي أول أعمال شركة ريبورتاج العقارية، وهي شركة إماراتية، وهي واحدة من كبرى شركات التطوير والاستثمار العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع المقر الرئيسي لها في الإمارات في إمارة أبوظبي بالتحديد، وقد دخلت السوق العقاري المصري بمشروعها الضخم Montenapoleone.


5- شقق للبيع في كمبوند نيوبوليس المستقبل سيتي

شقق للبيع في المستقبل بكمبوند نيوبوليس

يتمتع كومباوند نيوبوليس مدينة المستقبل بجو عام من الهدوء والاستجمام ويعتبر من المشاريع الفخمة في القاهرة الجديدة إذا كنت تريد حياة مميزة وسلمية تضم الرفاهية والضروريات لك ولعائلتك، يجب أن يكون لديك الآن وحدتك الخاصة في نيوبوليس وادي دجلة.

يقع كمبوند نيوبوليس المستقبل سيتي في موقع استراتيجي في التجمع الخامس بجوار كمبوند بالم هيلز، حيث أنه قريب من عدد كبير من مشاريع الإسكان الفاخر والمدن الهامة والمحاور الرئيسية.

المطور العقاري لمشروع neopolis mostakbal city

تم تطوير الكمبوند من قبل شركة نيوبوليس المستقبل سيتي من قبل شركة وادي دجلة، حيث أعلنت شركة وادي دجلة للتطوير العقاري عن إطلاق أكبر مشروع سكني لها في قلب القاهرة الجديدة بميزانية تزيد عن 14 مليار جنيه، وهو مشروع نيوبوليس فيوتشر سيتي.

شركة وادي دجلة العقارية هي شركة مساهمة تابعة لمجموعة الشركات الرائدة في السوق المصري، وعلى وجه الخصوص شركة آيجي برو للإنشاءات وشركة نادي وادي دجلة.


6- شقق للبيع في كمبوند البوسكو سيتي

يعتبر كمبوند البوسكو سيتي الذي تقوم شركة مصر إيطاليا للتنمية العقارية بتنفيذه حاليًا في أرقى الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة من أهم المشروعات المعمارية، التي تجمع ما بين الإبداع في التصميم وبين الطبيعة الساحرة، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته الشركة من خلال إنشاء كمبوند البوسكو سيتي

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي للغاية حيث أنه يقع على أرقى الأماكن في قلب مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة، يقع مشروع البوسكو سيتي مدينة المستقبل بالقرب من جميع الأماكن الحيوية هناك.

تتوفر العديد من الوحدات المتنوعة في الكمبوند، حيث أن أكثر الوحدات المتميزة في هذا الكمبوند هي الشقق السكنية والتي جاءت على بمساحات متفاوتة حيث أن الشقق السكنية في الكمبوند تبدأ بمساحات من 77 متر مربع.

المطور العقاري لكمبوند IL Bosco City Al mostakbal

شركة مصر إيطاليا العقارية هي الشركة المالكة لمشروع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل في أرقى الأماكن في القاهرة الجديدة، حيث أنها من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في السوق المصري.

أثبتت الشركة ذلك من خلال إنشاء عدد من المشروعات العقارية الكبرى، التي تناسب أذواق جميع العملاء، حيث حرصت على تنفيذ المشروعات بتصميمات عالمية، بالإضافة إلى المساحات الواسعة.


7- شقق للبيع في كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا

كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا مدينة المستقبل واحد من أهم المشروعات العقارية التي تحتوي على العديد من المميزات الهائلة التي تقدم كافة المميزات لعملائها حيث تتوفر بداخله الكثير من الخدمات والوحدات السكنية، والتي تم تقسيمها إلى شقق فاخرة وفيلات متنوعة تناسب جميع احتياجات العملاء بمختلف الفئات والقدرات الشرائية والرغبات لدى الأفراد.

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي للغاية تم اختياره بعناية شديدة من قبل الشركة المطورة حيث أن الكمبوند يقع في موقع استراتيجي مميز، حيث أنه يقع في قلب مدينة المستقبل على حدود العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز الكمبوند باحتوائه على شقق سكنية متنوعة المساحات تسهل على العملاء اختيار وحداتهم التي تلائم احتياجاتهم، حيث تبدأ مساحات الشقق السكنية من 120 متر مربع وتصل إلى 240 متر

المطور العقاري لكمبوند The City of ODYSSIA

تم تطوير الكمبوند من قبل شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية حيث أن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية التي حققت نجاحا كبيرا مما ساعدها على تكوين اسم ومصداقية كبيرة في السوق العقارية المصرية، وتركز الشركة جيدا في اختيارها لمواقع مشروعاتها والتي دائما ما تكون مواقع استراتيجية مهمة وتقع في مناطق حيوية.


8- شقق للبيع في كمبوند رير المستقبل سيتي

كمبوند رير صبور مدينة المستقبل واحد من المجمعات السكنية الراقية جدا التي تم تنفيذها بدقة شديدة من قبل شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، والتي نفذته ليكون أشبه بمدينة صغيرة متكاملة الخدمات والمرافق في مكان بعيد تماما عن الزحام والصخب العالي الموجود في أغلب بقاع القاهرة الكبرى.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي والمميز والذي يقع متوسط المسافة بين طريقي الدائري الأوسطى والدائري الإقليمي، المحورين الأهم في مصر حاليا، وأكثر أهم ما يميز موقع الكمبوند هو وقوعه أمام العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة، حيث المسافة القريبة من معالمها الهامة.

المطور العقاري لمشروع Rare Compound

تعد شركة الأهلي صبور المطور العقاري لكمبوند رير صبور واحدة من الشركات التي تمتلك مكانة ريادية في السوق العقاري المصري لما نجحت من تقدمه من مشروعات مميزة وكبيرة اكتسبت بها ثقة شريحة كبيرة من العملاء.

تعود نشأة شركة الأهلي صبور إلى عام 1994 على يد المهندس حسن صبور رئيس مجلس الإدارة والذي يمتلك 60 من أسهم الشركة، بينما تعود ملكية 40% من أسهم الشركة إلى البنك الأهلي المصري.


9- شقق سكنية في كمبوند اريا مدينة المستقبل

لكل الباحثين عن فرص مميزة لامتلاك وحدات فخمة داخل كمبوند متكامل الخدمات وفي موقع حيوي، كمبوند اريا مدينة المستقبل يقدم مجموعة من أروع الخدمات والمرافق المتكاملة، علاوة على المناظر الرائعة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تلتف حول الوحدات تمنحها منظر في غاية الرقي.

يتميز الكمبوند بموقعه المميز للغاية حيث بذلك الشركة المطورة كل جهودها في اختيار موقع الكمبوند، حيث أنه يقع تحديدًا في أول قطعة على الدائري الأوسطي مباشرة، كما أنه يتجاور مع العديد من المناطق الحيوية والأماكن الهامة في القاهرة الجديدة.

توفير وحدات سكنية بمساحات مختلفة، لتلبية كافة رغبات واحتياجات العملاء من أصحاب الأسر الصغيرة والكبيرة، فقد تنوعت مساحات الشقق في الكمبوند حيث تكون مساحة الشقق تبدأ من 125 متر مربع.

المطور العقاري لكمبوند Aria القاهرة الجديدة

تم تنفيذ مشروع Aria من قبل واحدة من أفضل الشركات العاملة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وهي شركة لاند مارك صبور للاستثمار العقاري.

تم تأسيس الشركة عام 2005م، واعتمدت في تنفيذ مشروعاتها على نخبة من أمهر المهندسين والمصممين، ممن برعوا في تنفيذ العديد من المشروعات الخاصة بالشركة.


10- شقق للبيع في كمبوند هاب تاون

إن كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي من المشروعات رائعة ينبهر بها جميع الباحثين عن التميز والحياة المرفهة، وأطلقت الشركة مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي الذي سخرت له جميع إمكانياتها الفنية والإدارية، حتى توفر لعملائها حياة سكنية مرفهة وراقية وهادئة، مع اختيار موقع متميز بين كل من القاهرة الجديدة ومدينتي والعاصمة الجديدة، وتصميمات معمارية غاية في الجمال والحداثة.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي والذي يتمتع بوقوعه في الجانب الشرقي لمدينة المستقبل، ويمتلك إطلالة مباشرة على محور محمد بن زايد، حيث يقع الكمبوند ما بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

المطور العقاري لكمبوند haptown

إن الشركة المالكة لمشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي هو شركة حسن علام العقارية، والتي حرصت على تأسيس مشروعها بناء على خطة مسبقة واستراتيجية مدروسة تم وضعها من قبل الإدارة المتميزة للشركة.

حيث احتلت الشركة مركز الريادة والصدارة في قطاع العقارات والتطوير الإنشائي القومي والمعماري، وذلك بفضل الاستثمارات القوية