المونت جلالة العين السخنة تعتبر مدينة عالمية ذات طراز خاص تقدم لك أعلى درجات الترفيه، وذلك من خلال مدينة سكنية على أعلى قمة جبلية في العين السخنة، تم إنشاء القرية بتصميمات مستوحاة من منطقة بورتفوليو الجبلية الموجودة بإيطاليا، مع العديد من الخدمات الخاصة التي تنقلك إلى عالم من السحر والجمال، بتسهيلات كبيرة في السداد.

قرية Il Monte Galala تتميز بموقعها المتميز ما بين العديد من المنتجعات والقرى السياحية الفاخرة، بإطلالة متميزة على البحر الأحمر حيث الشواطئ المتميزة والفيروزية اللون، والرمال الصفراء الناعمة، والخدمات الفاخرة التي تضمن لك الجمع ما بين الراحة والاستجمام والاستمتاع بأرقى الألعاب المائية.

موقع قرية Il Monte Galala بالعين السخنة

اختارت شركة تطوير مصرالعقارية المطورة لمشروع المونت جلالة موقع مميزا وحيويا بقلب العين السخنة، على سفح أعلى جبل بسلاسل جبال الجلالة على خليج السويس بالقرب من مدينة السويس.

الأماكن القريبة من قرية المونت جلالة بالعين السخنة

تقع قرية المونت جلالة العين السخنة جلالة بالقرب من منتجع بورتو السخنة والذي يبعد 11 كيلو متر، وبجوار مدينة الجلالة التي يتم بناؤها من جانب القوات المسلحة والتي سيتم بنائها لتكون مدينة عملاقة تضم العديد من عناصر الجذب.

وتوجد IL Monte Galala على بعد 60 دقيقة فقط من القاهرة الكبرى، و30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، لذلك يمكنك السكن بمنتجع والاستمتاع بالخدمات الفندقية الممتعة، والذهاب إلى المدن المختلفة بسرعة وفي أقرب وقت ممكن.

مساحة منتجع المونت جلالة بالعين السخنة

قامت شركة تطوير مصر ببناء منتجع المونت جلالة العين السخنة على مساحة شاسعة تصل إلى 530 فدانا، وتمتلك القرية شاطئا على سواحل البحر الأحمر بطول 1300 متر مربع، ويقع منتجع IL Monte Galala على أطول جبال العين السخنة بطول 1200 متر مربع.

مساحة وحدات منتجع IL Monte Galala بالعين السخنة

وفرت شركة تطوير مصر المنفذة لمشروع قرية المونت جلالة مساحات وأنواع مختلفة من الوحدات داخل المشروع، حيث تتنوع المساحات السكنية الموجودة بالمنتجع ما بين الشاليهات والفلل ووحدات التاون هاوس والوتين هاوس والمساحات كالتالي:

تتراوح مساحات الشاليهات ما بين 73 متر مربع  إلى 120 متر مربع، ومساحات الشقق الدوبليكس تتراوح ما بين 133 متر مربع إلى 155 متر مربع، وتتراوح مساحات التاون هاوس ما بين 175 متر مربع إلى 200 متر مربع، أما الفلل فهي متاحة بمساحات مختلفة.

تتميز وحدات مشروع قرية المونت جلالة بالعين السخنة بتنوع وحداتها، والتي تختلف ما بين 5000 من الوحدات السكنية، و4000 من الوحدات السياحية، و100 من الوحدات الفندقية الفخمة، وتبدأ المساحات في المشروع من 73 متر مربع، وتصل إلى 500 متر مربع.

واجهة إحدى وحدات قرية المونت جلالة بالعين السخنة.

الخدمات التي يقدمها منتجع المونت جلالة بالعين السخنة

تقدم شركة تطوير مصر الكثير من الخدمات التي تزيد قرية المونت جلالة العين السخنة متعة وإبهار، الخدمات متنوعة ما بين ترفيهية وتجارية وصحية وكذلك رياضية كما يلي:

الخدمات الترفيهية

يحتوي منتجع المونت جلالة على مساحات خضراء كبيرة، وحمامات سباحة متنوعة، وشاطئ مميز ومياه فيروزية، ومنطقة ألعاب مائية مخصصة للأطفال، منطقة ترفيهية مخصصة للكبار، ويوجد في القرية أكوا بارك للترفية، ومنطقة مخصصة للأطفال.

ويتم تحقيق التوازن النفسي والعقلي والبدني بسبب وجود المنتجع في منطقة مطلة على البحر الأحمر، وأعلى جبال العين السخنة، كما أن المنتجع مقسم إلى مساحات خضراء، ومساحة كبيرة من الخدمات المتنوعة، بخلاف مساحات الوحدات السكنية والتي لا تتجاوز ال15%، وتوجد بحيرات صناعية متنوعة ومختلفة الأشكال والمساحات، بمساحة كلية تصل إلى 40 ألف متر.

الخدمات الأمنية

عملت شركة تطوير على توفير الخدمات الأمنية والحراسة والخصوصية، لذلك استعانت بفريق أمني متخصص يقوم على توفير خدمات الأمان والحماية، وزودته بمجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة المتطورة والأجهزة الأمنية الحديثة.

الخدمات التجارية

يوجد بالمنتجع مركز تجاري كبير يمكنك الدخول به والاستمتاع بالتسوق ما بين أهم وأفضل ماركات عالمية، حيث يحتوي على محلات تجارية ضخمة توفر لك كل ما تحتاجه من منتجات مختلقة، كما يوجد منطقة خاصة بالمطاعم والكافيهات تقدم أشهى الأكلات والمشروبات العالمية والمحلية.

الخدمات التعليمية

اهتمت الشركة المطورة لمشروع المونت جلالة (أحد أفضل قرى العين السخنة) بتوفير مصادر ثقافية وتعليمية للسكان، لذلك عملت على إنشاء نادي ثقافي ومكتبة، كما يوجد بالقرية مسارح عالمية، ويوجد متحف للآثار، والعديد من المدارس الخاصة والانترناشونال.

الخدمات الطبية

اهتمت شركة تطوير مصر العقارية بتوفير الخدمات الصحية ذات الأولوية كبرى وذلك عن طريق المركز الطبي الموجود بالقرية، والذي يضم نخبة من الأطباء في مختلف التخصصات، بالإضافة إلى الأجهزة الطبية الحديثة، والسيارات المخصصة لنقل المرضي.

الخدمات الرياضية

قامت شركة تطوير مصر بإنشاء نادي رياضي علي مساحة كبيرة من القرية، ولمحبي المغامرات يوجد نادي تسلق، كما أنشأت ملاعب جولف لمحبي الرقي، ولعشاق الغطس يوجد مركز غطس عالمي.

الخدمات الأساسية

يوجد بقرية  IL Monte Galala فندق نموذجي خمس نجوم بخدمات فاخرة، كما تم بناء مشروع المونت جلالة العين السخنة على شكل مدرجات لتتمكن جميع الوحدات من رؤية البحر، ويمكنك الاستمتاع بالبحر والحفلات العامة والخاصة بسبب وجود مسارح وقاعات فاخرة.

يوجد بالمنتجع خدمات خاصة توفر للسكان أمهر الأيادي العاملة من الفنيين الكهربائيين، والسائقين وغيرهم، كما تتوفر جراجات خاصة امنة لكل وحدة، وسيارات للتنقل داخلياً، كما يتوافر في المونت جلالة السخنة مراكز تجميل.

يوجد في منتجع المونت جلالة مسجد كبير بتصميمات إسلامية فريدة، ويستوعب المسجد 300 مصلي.

بالإضافة إلى الخدمات البحرية المتميزة للغاية مثل الممشى الساحلي، ومناطق الألعاب المائية، والمناطق المخصصة للاستمتاع بمياه البحر، بخلاف مرسي اليخوت.
تم تصميم المنتجع إلى ثلاثة مناطق منطقة مستوى البحر، ومنطقة الأنشطة الرياضية والثقافية، ومنطقة المباني السكنية.

صورة أمامية لوحدات منتجع المونت جلالة بالعين السخنة.

أسعار وأنظمة السداد بقرية المونت جلالة

أسعار المونت جلاله السخنة مناسبة للكثير من الباحثين عن الرفاهية والمتعة الأصلية، والمهتمين بلإمتلاك وحدة سكنية كاملة الخدمات والمرافق بتصميمات عالمية، أما طرق السداد فيمكنك دفع 10% فقط من إجمالي الوحدة والمتبقي يمكنك دفعه على 10 سنوات بدون فوائد.بتشطيبات كاملة على الوحدة.

الشركة المطورة لمشروع المونت جلالة بالعين السخنة

شركة تطوير مصر هى الشركة المنفذة لمنتجع المونت جلالة بالعين السخنة على ساحل البحر الأحمر، والتي تم تصميمها على نظام منطقة بورتفوليو الجبلية الإيطالية نفسه، تم إنشاء شركة تطوير مصر عام 2014 لكنها شركة نشطة وفعالة وقامت بإنشاء الكثير من المشروعات العقارية الكبرى.

يعد المهندس أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر العقارية وهو العضو المنتدب للشركة، والذي أعلن عن قيمة استثمارات مشروع المونت جلالة منذ بداية العمل فيه والتي بلغت 6 مليار جنيه.

وخصصت الشركة 2 مليار جنيه لإقامة 9 فنادق فاخرة داخل منتجع المونت جلالة، وأعلنت عن تخصيص ميزانية بقيمة 1.1 مليار جنيه لتطوير شاطئ المنتجع.

صرح المهندس أحمد شلبي بأن الشركة أنهت ما يقرب من 51% من المرحلة الأولى بالمونت جلالة، بواقع 480 وحدة، زمن المقرر الوصول لنسبة 75% بواقع 700 وحدة بنهاية عام 2021.

أعلنت شركة تطوير مصر المنفذة لمشروع المونت جلالة أنها تخطط لإنشاء 4000 وحدة ضمن المرحلة الأولى فقط، وسيتم إنشاء الوحدات المتبقية في المرحلة الثانية من المشروع.

تم ترشيح منتجع المونت جلالة للعديد من الجوائز العالمية الكبرى، وبالفعل نال المشروع إحداها، وتم نشر أخبار عنه في النشرات المعمارية الإيطالية والعالمية كذلك.

صورة شخصية للمهندس أحمد شلبي.

شركاء تطوير مصر

عملت شركة تطوير مصر عدد من الشراكات المميزة لإنشاء مشروعها «المونت جلالة» على أفضل شكل ممكن، ومن أهم هذه الشراكات التالي:

  • المهندس الإيطالي جيانلوكا بيلوفو.
  • المهندس رائف فهمي.
  • شركة Kerten Hospitality.
  • شركة كيان.
  • هيئة المجتمعات العمرانية.
  • البنك التجارى الدولى CIB.
  • شركة كوليرز انترناشيونال.

أهم المشروعات السابقة لشركة تطوير مصر العقارية ما يلي:

مميزات مدينة العين السخنة

تعتبر العين السخنة من أفضل الأماكن الجديدة في مصر، وأشد ما يميزها عن غيرها من المدن الجديدة هو موقعها الساحلي على شواطيء البحر الأحمر، وتتميز مدينة العين السخنة بوجود الكثير من المنتجعات والقرى السياحية التي تم إنشائها على أحدث الطرز والتصميمات العالمية الشهيرة، كما تم الاهتمام بها كثيرا من قبل الدولة والمستثمرين معا.

لقد اجتمعت العديد من المميزات في مدينة العين السخنة، والتي جعلتها تشهد رواجا كبير في آخر عشر سنوات، ويرجع ذلك إلى جوها المميز والمعتدل دائما، وموقعها الاستراتيجي الحيوي، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي وفرتها الحكومة بها، كما أنها تمتاز بقربها من مشروعات قومية كبيرة ومهمة، تعددت الأسباب خلف تحويل العين السخنة لمدينة استثمارية مهمة، وفيما يلي نرصد لك أهم هذه الأسباب.

يعتبر الموقع أهم ما يميز أي مدينة جديدة تحاول المنافسة في السوق الاستثمارية، وهذا بالضبط ما يميز العين السخنة، حيث أنها تمتلك موقعا حيويا، حيث أنها تعتبر قبلة المدن الكبرى والمدن الجديدة، حيث يفصلها عن القاهرة 120 كيلو متر، وعن العاصمة الإدارية الجديدة 80 كيلو متر، وعن القاهرة الجديدة 100 كيلو متر، أما مدينة السويس فتبعد حوالي 50 كيلو متر، و80 كيلو متر بينها وبين الإسماعيلية.

وقد قامت الحكومة بحل مشكلة العين السخنة التي عانى منها الناس قبلا، وهي مشكلة الطرق وصعوبة الوصول للمدينة، وبالتالي قامت بتلافي أكبر مشكلات العين السخنة، وقامت بتجديد طريق القاهرة العين السخنة، والطريق الدائري الإقليمي، كما عملت على ازدواج معظم طريق الزعفرانة السويس وقضت على خطورته السابقة، وبالتالي أصبحت العين السخنة قريبة من الغردقة والجونة.

صورة علوية لحمامات السباحة في قرية المونت جلالة.

مزايا الاستثمار في العين السخنة

نتيجة لتحسين الطرق والمحاور الرئيسية والفرعية التي تؤدي للعين السخنة أصبحت قريبة من أماكن مهمة جدا سوف تحدث فرق عندما يكن بمقدورك الوصول إليها بسهولة، حيث أنك تستطيع الوصول للعين السخنة من خلال ركوب مواصلات من ميدان التحرير، ومنطقة المرج وألماظة، كما أنها توفر خدمات النقل الخاص مثل أوبر وكريم وغيرهم من خدامت النقل الفردي.

وقوع العين السخنة بالقرب من العاصمة الإدارية أكسبها مميزات جديدة إضافة للميزات السابقة، حيث أنها تبعد عن العاصمة الإدارية ما يقرب من 45 دقيقة، وهذا ما يعطي لملاك الوحدات بمنتجع المونت جلالة الأفضلية، حيث أنهم يستطيعون تملك وحدات بالعاصمة الإدارية وتمثل وحداتهم بالمونت جلالة المنفذ الساحلي لها، وهي ميزة لا تتوفر في الكمبوندات الأخرى.

تساهم مدينة العين السخنة في دفع عجلة التطور والاستثمار للأمام فضلا عن حركة السياحة التي انتعشت بعد الاهتمام بمدينة العين السخنة، ويعتبر محور قناة السويس هو السبب الرئيسي خلف هذا الدور الذي تلعبه العين السخنة في الاقتصاد، وذلك لأن ميناء العين السخنة يعد جزء أساسي من محور قناة السويس مما يكسبه أهمية وموقع استراتيجي.

وتقع مدينة العين السخنة على هضبة الجلالة، حيث أنها تقع على مساحة شاسعة على ساحل البحر الأحمر، حيث تصل المساحة إلى 17 ألف فدانا، وتم استغلال هذه المساحة أفضل استغلال، حيث أنها تضم سلاسل من القرى السياحية المميزة والمنتجعات الفريدة بتصميماتها وإطلالات وحداتها، وتعتبر قرية المونت جلالة أحد أهم منتجعات العين السخنة، فضلا عن وجود مدينة للترفيه.

الخدمات التي تقدمها العين السخنة

تعمل الحكومة مع الشركات المطورة للمشروعات التي تنفذها بالعين السخنة على توفير كافة الخدمات للعملاء والمستثمرين معا، حيث أنها توفر الخدمات الترفيهية التي لا مثيل لها، فنجد انها توفر المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات، فضلا عن مناطق ألعاب الأطفال، كما توفر خدمات الجيم والنوادي الرياضية، وتوفر الملاعب المختلفة لممارسة كثير من الألعاب وممارسة الهوايات.

كما تعمل على توفير الخدمات الأساسية التي تعمل على راحة العملاء والعمل على اكتفائهم، حيث تتمتع العين السخنة بالطرق الحديثة، وشبكات الكهرباء والمياة الجديدة، فضلا عن الغاز الطبيعي، وتتم إدارة المدينة من خلال طرق حديثة وأجهزة تكنولوجية ذكية، فهي تعتبر أحد المدن الذكية التي تقيمها مصر في الفترة الحالية، وهي أحد مدن الجيل الرابع الساحلية.

وتتوفر في المشروعات التي تقوم على تنفيذها الشركات المطورة للعقارات وحدات متنوعة في الأشكال والتصميمات، حيث أنه يوجد شاليهات وشقق ووحدات تجارية وإدارية وغيرها من أنواع الوحدات المختلفة، كما أنها متوفرة بتصميمات متميز عالمية تحاكي الطرز الأوروبية، وتقدم كل هذا بأسعار تنافسية جدا، وتعتبر العين السخنة التي تتضمن منتجع المونت جلالة أرخص الأماكن السياحية في مصر.

الأسئلة الشائعة حول مشروع قرية المونت جلالة بالعين السخنة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح مساحات قرية المونت جلالة ما بين 73 متر مربع و200 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة تطوير مصر العقارية.

ما هو موقع المشروع؟

تقع القرية على سفح أعلى جبل بسلاسل جبال الجلالة على خليج السويس بالقرب من مدينة السويس.