تعتبر قرية أروما ريزيدنس العين السخنة أحدث المشروعات التي تقدمها شركة ريزدنس العقارية في العين السخنة، حيث حاولت الشركة تنفيذ كل ما هو جديد لتحقيق الرفاهية في مشروعها الذي تنوي تنفيذه في منطقة العين السخنة، قرية اروما العين السخنة.

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع السياحية الناجحة، حيث أن صاحب الشركة عاصم منصور أحد المساهمين في مجموعة أكام العقارية، التي تمتلك أحد المشاريع الضخمة في فرع الإدارة الجديدة.

كل هذا يضيف الثقة والسمعة لمجتمع الاستثمار العقاري، مما يشير إلى أن المستهلك المصري في وسط مشروع من شأنه أن يلبي بعض طموحاته في الرفاهية والخصوصية، خاصة أن الشركة المطورة وفرت الوحدات بتصميمات مميزة، ومساحات متنوعة لتناسب كافة رغبات العملاء، كما أنها قدمت أسعارا تنافسية وأنظمة سداد على أطول فترة للسداد.

عنوان قرية أروما العين السخنة

ركزت الشركة المطورة لمشروع أروما العين السخنة على حسن اختيار موقع المشروع، وذلك حتى تكسبه المزيد من المزايا التي تجعل منه منتجع فريد، حيث أنها استقرت أن تجعله يقع على طريق السويس على بعد 38 كيلو مترًا داخل منطقة رأس الحكمة، وتوفر إطلالات مباشرة على البحر.

الأماكن القريبة من منتجع أروما ريزيدنس العين السخنة

نتيجة لتميز موقع القرية فإن اروما ريزيدنس العين السخنة تقع بالقرب من العديد من المنتجعات الكبرى، والأماكن المهمة التي تصل بيها وبين المنتجع الطرق السريعة، والتي تجعل إقامتك بأروما العين السخنة لا تفصلك عن باقي الدولة، وتتمثل هذه الأماكن في الآتي:

  • يوجد منتجع توليب بالقرب من منتجع أروما ريزيدنس العين السخنة.
  • قرية لاسيرينا بالم بيتش يفصلها مسافة قصيرة عن قرية اروما السخنة.
  • قرية عين باي العين السخنة تقترب من منتجع Aroma Residence.
  • تستغرق العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 25 دقيقة من العين السخنة.
  • القاهرة الجديدة يفصلها حوالي 45 دقيقة عن منتجع أروما العين السخنة.
  • يبعد مطار القاهرة الدولي حوالي 60 دقيقة عن منتجع aroma السخنة.

مساحة منتجع أروما العين السخنة

تم بناء قرية اروما العين السخنة بأكملها على مساحة شاسعة تبلغ 85 فدانًا، بإطلالات مباشرة على البحر بامتداد 250 مترًا مربعًا، وبعمق 1250 مترًا، وتم تخصيص جزء كبير من مساحة القرية لتوفير مساحات خضراء واسعة في كل مكان، حيث أنها خصصت المساحة الأكبر للخدمات الترفيهية، وذلك حتى توفر للنزلاء أفضل التجارب الترفيهية على الإطلاق.

مساحات الوحدات بمنتجع Aroma Residence العين السخنة

يوجد داخل القرية وحدات سكنية مختلفة بمساحات متنوعة، مصممة بشكل جميل، بتشطيبات فائقة سوبر لوكس، عملت الشركة المطورة للمنتع على توفير مساحات متنوعة للوحدات، حيث تتنوع الوحدات بين فيلات منفصلة وشاليه وتاون هاوس واستوديوهات، تتراوح مساحاتها من 90 إلى 250 مترًا مربعًا.

تتمتع جميع الوحدات في القرية بإطلالة جذابة على البحر والبحيرة الكريستالية، مما يمنح العملاء شعورًا بالاسترخاء والهدوء.

الخدمات الموجودة في منتجع أروما ريزيدنس العين السخنة

يعتبر منتجع Aroma Residence العين السخنة من القرى السياحية الضخمة، وهو من أجمل المنتجعات في العين السخنة، إذا كنت ترغب في العثور على مكان يضم أفضل اللحظات مع العائلة والأصدقاء وكذلك أثناء إجازتك، فهي المكان الأنسب لقضاء معظم إجازتك والتمتع بأجمل الأجواء البحرية.

تم إنشاء القرية من أجل حياة أفضل وتحقيق مستوى معيشي لائق والتمتع بجمال الطبيعة، منتجع اروما العين السخنة من أفخم المنتجعات والقرى السياحية في مصر، فضلا عن أنه يوجد هناك العديد من الخدمات السائدة والشاملة في القرية التي يحتاجها العملاء وجميع أفراد أسرهم ، وهي كالتالي:

الخدمات الترفيهية

وفرت الشركة المطورة لمشروع منتجع أروما العين السخنة مساحات شاسعة من المساحات الخضراء الجميلة، والمناظر الطبيعية التي تضفي على القرية إحساسًا جماليًا، بالإضافة إلى مدينة ملاهي بها العديد من الألعاب المختلفة لمختلف الفئات العمرية، ومنطقة مخصصة للأطفال فقط بها مجموعة من الألعاب وجميع الأنشطة الترفيهية.

الخدمات الأمنية

لم يهمل صاحب الشركة توفير خدمات الحماية والأمن داخل قرية أروما ريزيدنس العين السخنة، حيث أنه يوجد نظام أمني ممتاز وأفراد أمن منتشرون في جميع أنحاء قرية اروما السخنة، كما أنها زودت المنتجع كله بكاميرات مراقبة، وبوابات الكترونية عند المداخل والمخارج، وعملت على توفير المزيد من الخصوصية تم انشاء مسبح داخلي للسيدات فقط.

الخدمات الرياضية

أنشأت الشركة المطورة عددا من الملاعب حيث يمكن للعملاء ممارسة جميع أنواع الرياضات، حيث أنه يوجد نادي صحي حديث في قرية اروما، كما أنه يوجد سبا وجيم مجهز بأحدث المعدات العالمية، وتقدم قرية أروما السخنة أكوا بارك مجموعة من الألعاب المائية المثيرة، وهناك أيضًا العديد من حمامات السباحة بأحجام مختلفة للجميع، سواء للبالغين أو الأطفال.

الخدمات التجارية

تتوافر بمنتجع اروما العين السخنة العديد من الخدمات التجارية، حيث أن الشركة المطورة عملت على إنشاء منطقة تجارية متكاملة، تضم العديد من المحلات التجارية التي توفر كافة الماركات العالمية المشهورة للملابس والأحذية والشنط وكافة منتجات التسوق المعروفة، فضلا عن مجموعة من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تقدم خدمات استثنائية لعملاء القرية.

الخدمات الطبية

تتوافر بالمنتجع كافة الخدمات الطبية والرعاية الصحية التي قد يحتاجها العملاء، وتتمثل هذه الخدمات الطبية في مركز طبي شامل بجميع التخصصات، يعمل تحت أيدي أمهر الأطباء، وتم تزويده بأفضل الأجهزة الطبية الحديثة العالمية، كما يوجد صيدليات وعربات إسعاف تعلم على مدار الساعة تخدم السكان والنزلاء، وتوفر الخدمات الطبية طوال اليوم.

الخدمات الأساسية

يوجد بقرية أروما العين السخنة فندق توليب انترناشيونال يقدم خدمات من فئة الخمس نجوم، حيث تتوفر خدمات فندقية مختلفة، ويوجد داخل القرية قاعة سينما تعرض أحدث الأفلام العربية والأجنبية، دعم العملاء متاح لتلقي استفسارات العملاء وشكاويهم.

الإطلالة في مشروع أروما ريزيدنس العين السخنة تجمع بين إطلالة على البحر وإطلالة على كريستال لاجونز والتي تم إنشاؤها للتوزيع في جميع أنحاء المشروع وقريبة من جميع الوحدات وذلك لراحة العملاء والخصوصية المنشودة للمكان والمساحات الخضراء المنتشرة في جميع أنحاء المشروع.

تم تصميم مواقع الخدمات في مشروع قرية اروما لتنتشر في جميع أنحاء المشروع لتلبية جميع الاحتياجات، بالقرب من الجميع ويمكن الوصول إليها في كل مكان، فضلا عن توفير انظمة دفع للوحدات ترضى الجميع، حيث وفرت الشركة اسهل انظمة السداد، وتم توفير جميع الوحدات حيث لن تضطر للخروج خارج القرية للبحث عن الخدمات التي تحتاجها.

ركزت شركة ريزيدنس للاستثمار العقاري على المواد والصخور والأحجار والتصاميم المريحة عند تصميم المنتجع، حيث أنها أخرجت مشروعا مميزا وفريدا ​​من نوعه ذو طابع فريد ومختلف لا مثيل له في جو من الرقي والفخامة يسوده التصميم الحديث.

الأسعار وأنظمة السداد في منتجع أروما ريزيدنس العين السخنة

طرحت شركة ريزيدنس العقارية أسعارا تنافسية للحصول على وحدات بمشروعها منتجع اروما العين السخنة، حيث أنها أعلنت عن أسعارا معقولة جدا مقارنة بالخدمات التي تقدمها في المنتجع، كما أنها لم تكتفي بهذه الأسعار المميزة، بل عملت على تقديم أنظمة للسداد على أطول فترة للسداد، وبدون فوائد، وأقساط متساوية.

تبدأ الأسعار في منتجع أروما العين السخنة من 1,800,000 جنيه لأقل الوحدات مساحة،  وهي الاستوديوهات التي تبدأ مساحتها من 50 متر مربع.

ويمكنك تسديد 10٪ من الدفعة المقدمة والباقي على أقساط لمدة 8 سنوات بدون فوائد، المنتجع كامل التشطيب على أعلى مستوى من الرفاهية والجمال بتصميمات فائقة الحداثة.

الشركة المطورة لمنتجع Aroma Residence العين السخنة

الشركة المطورة لمشروع قرية اروما العين السخنة هي شركة ريزدنس للتطوير العقاري، والتي تم تأسيسها في عام 2009، واستطاعت خلال السنوات القليلة الماضية الحفاظ على مكانة رائدة في سوق العقارات المصري من خلال صحيفة أعمال ناجحة ومشرفة في العديد من المدن.

مالك الشركة هو رجل الأعمال المصري عاصم منصور، وهو أحد المساهمين في مشروع أكام العقاري بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتهتم الشركة بتنفيذ مشاريعها بتصميم حصري يتماشى مع الطراز الحديث وكذلك مراعاة متطلبات السوق العقاري مما يجعلها راغبة في تطبيق التقنيات التكنولوجية الحديثة في مجال العقارات.

مشروعات شركة ريزدنس العقارية:

  • مشروع توليب العين السخنة.
  • مشروع قرية اروما العين السخنة هو أحدث مشاريعها.

الأسئلة الشائعة حول منتجع أروما العين السخنة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح المساحات 90 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة ريزيدنس العقارية.

ما هو موقع المشروع؟

يقع المشروع عند الكيلو 38 على طريق السويس في منطقة رأس الحكمة.