توجد مجمعات سكنية كثيرة في أماكن مختلفة في مصر، إلا أن القليل منها فقط هو الذي يحقق نجاح كبير ويجعل كل الباحثين عن وحدات سكنية متميزة يتهافتون على حجز وحدات داخله، وهذا هو الحال مع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مجمع سكني متكامل الخدمات الذي لا ينقصه أي شيء تقريباً، يوفر الراحة التامة والهدوء الكامل لقاطنيه، كما يضمن إقامتهم في سكن عصري يتمتع بتصميمات عالمية وتزينه المسطحات المائية والمساحات الخضراء.

عنوان كمبوند البوسكو بالعاصمة الإدارية

عمدت شركة مصر إيطاليا العقارية في اختيارها لموقع IL BOSCO COMPOUND إلى أكثر المناطق تميزاً والأحياء الأكثر رقياً في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لكي يتمتع عملائه وملاك وحداته بالإقامة في كمبوند سكني وتجاري وإداري متميز، يربطهم بأكبر شوارع العاصمة الجديدة، لذلك وقع الاختيار على الشارع الرئيسي في العاصمة الإدارية مباشرة، وهو شارع محمد بن زايد الجنوبي.

أماكن قريبة من IL BOSCO COMPOUND

ولكي تضمن الشركة المطورة للمقيمين في الكمبوند سهولة التنقل والذهاب إلى أي منطقة هامة أو حيوية داخل العاصمة الجديدة، اختارت موقعا استراتيجيا متميز يربط الكمبوند بكل هذه الأماكن الهامة والمنشآت البارزة، وفيما يلي نرصدها لك:

  • القصر الرئاسي الجديد.
  • المنطقة الدبلوماسية.
  • مركز المؤتمرات.
  • مطار العاصمة الدولي.
  • فندق الماسة.
  • المنطقة الطبية.
  • المدينة الأكاديمية.
  • دار الأوبرا الجديدة.
  • منطقة الجامعات.
  • الحي الدبلوماسي.
  • مدينة المعارض اكسبو.
  • النهر الأخضر.

بالإضافة لمجموعة من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة في القاهرة مثل:

  • طريق القاهرة – العين السخنة.
  • طريق القاهرة – السويس.
  • شرق الطريق الدائري الإقليمي مباشرة.
  • القاهرة الجديدة.
  • مشروع مدينة المستقبل.
  • ومشروع مدينتي.

مساحة كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

خصصت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري أكثر من 200 فدان لكي تقيم عليها كمبوند البوسكو في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مساحة شاسعة بما يكفي لكي يستوعب الكمبوند العديد من المباني والمرافق والخدمات المتنوعة، والأكثر من ذلك أن هذه المساحة الضخمة تتمتع بموقع متميز، حيث توجد على حدود مدينة بدر ومدينة المستقبل وبين العديد من الطرق الهامة مثل طريق القاهرة العين السخنة، والطريق الدائري الإقليمي

هذه المساحة الكبيرة التي يتمتع بها كمبوند IL Bosco وموقعه الفريد من نوعه ساعد في تسهيل التنقل بين العاصمة الإدارية الجديدة و قلب القاهرة، فهي لا تبعد عنها سوى 60 كيلو متر فقط، وبالتالي يسهل على المقيمين فيها السفر للقاهرة في أي وقت.

مساحة الوحدات داخل مشروع IL BOSCO COMPOUND

عقار في كمبوند البوسكو

حرصت الشركة المطورة لمشروع كمبوند البوسكو مصر ايطاليا على تنويع الوحدات بشكل كبير، ما بين وحدات سكنية وتجارية وأخرى إدارية، وذلك بفضل مساحته الشاسعة التي تتجاوز 200 فدان، وهذا التنوع الكبير في المساحات يضمن توفير كافة الاحتياجات والرغبات للجميع، وتتمثل الوحدات السكنية المتاحة داخل الكمبوند في:

  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.
  • شقق.
  • فلل.

كل نوع من هذه الأنواع للوحدات السكنية يختلف في مساحاته وتقسيماته الداخلية من حيث عدد الغرف الموجودة فيه، فمثلاً الشقق إما أن تحتوي على غرفتين أو 3 غرف بمساحات مختلفة لكل غرفة، وتختلف مساحات هذه الغرف باختلاف المساحة الكلية للوحدة وتقسيم الشقة، كما تتنوع مساحات وتقسيمات الوحدات الأخرى كالتاون هاوس والتوين هاوس والفيلات.

أما بالنسبة لمساحات الوحدات السكنية داخل الكمبوند فهى تتنوع على النحو التالي:

  • الشقق: تبدأ مساحاتها من 130 متر مربع وتصل إلى 194 متر مربع.
  • التاون هاوس والتوين هاوس والفلل: تبدأ مساحاتهم من 297 متر مربع إلى 530 متر مربع.

وحدات IL Bosco لا تتمتع فقط بمساحات متنوعة، بل تحظى بتصميم خارجي يحاكي أفخم الطرز المعمارية الحديثة والعصرية، أما التصميمات الخارجية يتولى العميل أو مالك الوحدة اختيارها وتنفيذها وفقاً لذوقه الخاص، وحتى يضمن تميزها عن أي وحدة أخرى داخل الكمبوند.

الخدمات والمميزات التي يتمتع بها كمبوند البوسكو

لم يبخل كمبوند البوسكو العاصمة الادارية على عملائه وسكانه بأي شكل من الأشكال، فهو كواحد من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية يتمتع بموقع رائع وفي الوقت نفسه يوفر لهم جميع الخدمات الأساسية وكذلك الترفيهية الممكنة، حتى يتمكنوا في النهاية من عيش حياة مريحة ومرفهة توفر لهم احتياجاتهم المختلفة، ونرصد لكم هذه الخدمات كما يلي:

الخدمات التجارية

يوجد منطقة تجارية كبرى يتوفر فيها سلسلة من المطاعم والكافيهات الفخمة، بالإضافة إلى محلات الملابس التي تتميز بالخدمة الراقية وبيع ملابس ذات ماركات عالمية وتناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى الكثير من الوحدات الإدارية المجهزة بشكل كامل، لمساعدة أصحاب الشركات والأشخاص الموجودين في تلك الوحدات على أداء مهامهم وأعمالهم المختلفة في بيئة مناسبة ومتوفر بها كل شيء.

الخدمات الترفيهية

يوفر الكمبوند خدمات ترفيهية متميزة، حيث يوجد به سنترال بارك، وبالتالي لن يحتاج قاطنيه الخروج منه والانتقال لمسافات بعيدة من أجل التنزه وكسر الروتين اليومي، وأيضا يوجد مساحات خضراء واسعة ونوافير مياه صناعية لها منظر خلاب وتضفي مزيداً من الرقي والرفاهية والتميز على الكمبوند، وتمنح بعض وحداته إطلالات جميلة.

مساحات خضراء في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية لممارسة المشى

الخدمات التعليمية

يحتوي كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية على العديد من المرافق التعليمية، حيث يوجد مدارس دولية وأجنبية من المعروف عنها تقديم خدمات تعليمية متميزة تضمن تأهيل الطلاب للمراحل الدراسية الأعلى وبناء عقول مفكرة.

الخدمات الأمنية

يوفر الكمبوند خدمات أمنية على أعلى مستوى حيث يوجد طاقم أمن وحراسة طوال أيام الأسبوع، ويعمل بدوام الكامل ليغطي اليوم على مدار 24 ساعة لضمان الحفاظ على أمن وسلامة جميع سكان IL BOSCO COMPOUND.

الخدمات الصحية

يوجد نادي صحي متكامل الخدمات يقدم خدمة مميزة لرواده، بالإضافة إلى وجود نادي رياضي مزود بأحدث التجهيزات والمعدات.

الخدمات الأساسية

يوجد مجموعة من الجراچات الخاصة لركن سيارات قاطني الكمبوند، وذلك حتى لا تزدحم شوارع الكمبوند بالسيارات بشكل قد يعيق حركة السير أو ربما يزعج البعض.

أنظمة الدفع في IL BOSCO COMPOUND

التعدد الكبير في أنواع ومساحات الوحدات داخل الكمبوند أدى أيضاً إلى تنوع في سعر المتر بالنسبة لكل وحدة، ليتوفر في النهاية باقة من اسعار كمبوند البوسكو المتاحة أمامك يمكنك اختيار السعر المناسب لك منها.

وأياً كان سعر الوحدة التي اختارها العميل فسوف يحظى بمجموعة رائعة من الخدمات والمزايا، التي ربما لا يجدها في أي مكان آخر، ومن بين تلك المزايا دفع سعر مناسب لدرجة كبيرة، بل يعتبر من أفضل الأسعار المتاحة في العاصمة الجديدة، حيث يمكنه التعامل من خلال واحدة من أيسر طرق السداد، على النحو التالي:

دفع 10% فقط من السعر الإجمالي للوحدة، على أن يكون ذلك دفعة أولية للتعاقد، ثم تقسيط المبلغ المتبقي من سعر الوحدة على مدار 9 سنوات.

الشركة المطورة لمشروع البوسكو وأعمالها السابقة

مع ضخامة مشروع IL Bosco new capital وتميزه لهذه الدرجة الكبيرة، والتي جعلته واحداً من أحدث وأهم المشروعات السكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وبمثابة نقلة عمرانية جديدة، كان لا بد أن يقف وراء تنفيذه واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري العملاقة داخل مصر، ألا وهي شركة مصر إيطاليا العقارية.

تمتلك هذه الشركة -المطورة للكمبوند- سجل أعمال مشرف، حيث قامت بتأسيس وتطوير مجموعة من المشروعات العمرانية التي حظيت بشهرة واسعة وحققت نجاحاً كبيراً في العديد من الأماكن مثل القاهرة والعين السخنة والساحل الشمالي، ومن هذه المشروعات السابقة للشركة:

  • قرية موسى كوست في راس سدر.
  • قرية كاي في العين السخنة.
  • كمبوند لانوفا فيستا في التجمع الخامس.
  • كمبوند الحي الإيطالي في مدينة السادس من أكتوبر.

مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة

أولى المميزات التي يبحث عنها الجميع بداية من المطور العقاري وحتى الراغب في سكن جديد، هو موقع المدينة التي يريد العيش فيها، حيث أنه بالموقع الجيد يترتب عليه خدمات ومزايا عديدة، ويعتبر موقع العاصمة الإدارية الجديدة أهم مميزات الميدنة ككل، حيث أنها تقع في المنتصف بين محافظة السويس ومحافظة القاهرة، ويفصلها عن كل محافظة منهما 60 كيلو متر فقط.

كما تتمتع المدينة بوجود عدد من المداخل والمخارج التي تؤدي إليها وتساعد على سهولة الحركة منها وإليها مع المحافظة على الأمان والحراسة الدائمة، ويمكنك الوصول إليها من خلال طريق الوسويس القاهر، أو طريق العين السخنة الجديدة، كما تمتلك إطلالات مباشرة على أهم المحاور الجديدة، مثل محور محمد بن زايد الشمالي ومحورة محمد بن زايد الجنوبي أيضا.

ومن أميز الخدمات التي تنشئها الحكومة ف العاصمة الإدارية الجديدة أنها تعمل على إنشاء قطار كهربائي حديث، على غرار القطارات الأوروبية السريعة، وتعمل على أن يصل خط المونوريل هذا أحادي الاتجاه على توصيل العاصمة الإدارية الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر، وهذه تعتبر نقلة كبيرة في مرحلى التطور والحداثة في مصر.

وتعمل شركات التطوير العقاري على تقديم أفضل الأسعار الموجودة في السوق العقاري المصرية والمحلية، كما توفر الوحدات بأشكال وتصميمات متنوعة لتناسب احتياجات العملاء وتلبي متطلبات السوق العقاري، هذا فضلا عن أنظمة السداد المرنة التي تعتبر أحد أهم المميزات التي توفرها مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة عن باقي المشروعات في المدن الجديدة والتي تعتبر مدن ذكية أيضا.

خدمات العاصمة الإدارية

أنشأت الحكومة خدمات كثيرة ما بين خدمات أساسية وأخرى خدمات ترفيهية مطلوبة ويبحث عنها الجميع، حيث أقامت الدولة مدينة طبية كاملة وقائمة بذاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، وتضم هذه المدينة مجموعة من المستشفيات العامة والمستشفيات الخاصة المجهزة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى المراكز الطبية المتخصصة، كما استعانت بفرق طبية متميزة، وتم تزويد المنشآت بأحدث الأجهزة الطبية العالمية.

كما وفرت الحكومة أيضا المرافق التعليمية من مدار وجامعات مختلفة التوجهات ومتنوعة في المحتوى لتعليمي الذي تقدمه، وذلك حتى ترضي جميع أذواق السكان في تلقي التعليم الذي يرغبون فيه، فعلى سبيل المثال المرحلة الأساسية وفرت لها الدولة ما يقرب من 50 مدرسة، ما بين مدارس خاصة ومدارس حكومية مطورة ومدارس لغات.

كما وفرت أيضا جامعات متنوعة وتضم تخصصات مختلفة، وذلك حتى لا يتم إجبار الطلاب الجامعيين على الخروج خارج العاصمة الإدارية الجديدة لاستكمال تعليمهم، فقامت بإنشاء مجموعة من الجامعات عالية المستوى العلمي، كما وفرت فروعا لأهم الجامعات الدولية والخاصة، حيث يوجد بالعاصمة الإدارية الجديدة فرع للجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية والجامعة الألمانية والجامعة الدولية.

كما وفرت مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية والتر تركزت بشكل رئيسي على توفير أجواءا توحي بالهدوء والسلام النفسي، حيث أقامت مساحات خضراء شاسعة تضمنت حدائق كبيرة ومميزة، مثل الحديقة المركزية والتي تعد أحد أكبر الحدائق بالعالم، كما يوجد بحيرات صناعية متنوعة في المساحات والتصميمات، كما يوجد حمامات سباحة للكبار والأطفال، ويوجد حمامات خاصة بالسيدات.

الأسئلة الشائعة حول IL BOSCO COMPOUND

من هو المطور العقاري للمشروع؟

شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

كم هي مساحة وحدات المشروع ؟

ًتبدأ من 130 مترًا مربعًا وتصل إلى 530 مترًا مربعًا

ما هو رقم مبيعات المشروع ؟

01116667800

أين هو موقع المشروع ؟

يقع في شارع محمد بن زايد الجنوبي مباشرة.