إذا كنت من الراغبين في امتلاك وحدة سياحية فريدة في أفضل المناطق السياحية بمنطقة العين السخنة، قرية كاي العين السخنة توفر لك الحياة التي تتمناها، حيث تضم جميع الخدمات والمتنزهات الترفيهية، وذلك لضمان مستوى معيشي أفضل لك وللزائرين.

تتميز قرية Kai Sokhna برؤية مباشرة وسط البحيرات المائية والاند سكيب والشلالات كأنك تعيش في أجمل الأماكن حول العالم، بأجمل التصميمات الهندسية الرائعة على الطراز الأوروبي الحديث وعلى يد أفضل المصممين المعماريين على مستوى العالم، فلا تفوت فرصتك الآن.

موقع قرية كاي العين السخنة

تقع قرية Kai Sokhna في أحد أميز المواقع الاستراتيجية والحيوية في العين السخنة، تحديدًا على بعد 20 كيلو من طريق الزعفرانة على البحر مباشرة، والتي تتميز بالعديد من المميزات منها القرب من المدن الحيوية وأهم الطرق الرئيسية.

أماكن بالقرب من قرية كاي السخنة

  • على مقربة بضع دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة مما يسهل طرق الوصول إلى أكثر المناطق الحيوية داخل القاهرة الكبرى.
  • طريق الجلالة يبعد بحوالي 3 كيلو.
  • طريق الزعفرانة بحوالي 15 كيلو.
  • طريق العين السخنة الرئيسي بحوالي 20 كيلو.
  • تبعد الغردقة حوالي 120 دقيقة.
  • تبعد المعادى مسافة 90 دقيقة.
  • مصر الجديدة تبعد حوالي 95 دقيقة.
  • تبتعد القرية عن قلب القاهرة بحوالي 180 كيلو.

مساحة قرية Kai Sokhna

تبلغ المساحة الكلية لمشروع Kai Sokhna حوالي 147 ألف متر مربع، فهو واحد من أكبر المشروعات السياحية بالمنطقة، حيث حرصت الشركة المطورة على تخصيص مساحة ضخمة لبناء القرية إيمانًا منها بأن المساحة الكبيرة تتيح تنفيذ المشروع على أفضل وجه ممكن، من خلال تزويده بكافة المرافق والخدمات اللازمة له، والتي تجعله مدينة متكاملة الخدمات مستقلة بذاتها.

تم تنفيذ العديد من المساحات المتنوعة بتصميمات مختلفة لإبراز جمال وإبداع المنطقة والاستمتاع بالجمال الطبيعي، وجاءت المساحات كالتالي:

  • فيلات أول صف من البحر تبدأ مساحتها من 365 متر مربع.
  • شاليهات ثاني صف من البحر تبدأ مساحتها من 165 متر مربع.
  • شاليهات مع حمام سباحة تبدأ مساحتها من 165 متر مربع.
  • شاليهات مختلفة التصاميم تبدأ مساحتها من 64 متر مربع وتصل إلى 116 متر مربع.

تصميم قرية كاي السخنة

تضم قرية Kai Sokhna أول شاطئ بطول 1200 متر مربع، من أجمل الشواطئ وأجملها؛ حيث الرمال البيضاء الناعمة والمياه الكريستالية، مما يجعله من أفضل المنتجعات لراغبي الاستجمام والهدوء.

تم تخصيص مساحة كبيرة من إجمالي المساحة الكلية للمشروع تقدر بحوالي 88% للمساحات الخضراء والكريستال لاجونز، مما أضفى على المشروع مظهر في غاية الروعة.

تتنوع وحدات المشروع ما بين فيلات وشاليهات فاخرة بتصميمات مبتكرة على الطراز الآسيوى، ولدى معظم الوحدات واجهة على البحر، وتم تنفيذ التصميمات الداخلية والخارجية للقرية من خلال مكتب Alchemy Design Studio.

كما تبلغ المسافة بين أبعد شاليه عن البحر حوالي 150 مترًا فقط، فضلًا عن توافر حمامات سباحة خاصة لحوالي 35% من وحدات المشروع.

 

أهم الخدمات والمميزات التي توفرها قرية كاي العين السخنة

استطاعت الشركة المطورة تحقيق المعادلة الصعبة عند تصميم مشروع Kai Sokhna بمواصفات ومنهج فندقي على أحدث الأنظمة والجودة الأوروبية، وقامت بتزويده بكافة المرافق والخدمات اللازمة له، والتي تضمن أقصى درجات الرقي والراحة للعملاء، ومن أبرز تلك الخدمات ما يأتي:

خدمات ترفيهية

يطل المنتجع على مياه غير عميقة على ساحل البحر الأحمر، بما يسمح بممارسة الرياضات المائية المختلفة، حيث توجد منطقة متكاملة من الاكوا بارك والألعاب المائية بعضها للأطفال والبعض الآخر للكبار في واحدة من أشهر الألعاب الأفعوانية وأكثرها تشويقًا وإثارة، كما أن هناك مراكز صحية للسيدات تضم مجموعة متكاملة للعناية البدنية من جيم و سبا وجاكوزي وسونا.

يوجد كلوب هاوس مجهز على أعلى مستوى، إضافة إلى منطقة رياضية تحتوي على الكثير من الملاعب الرياضية، لإتاحة الفرصة للعملاء لممارسة مختلف الهوايات الرياضية مثل ملاعب الجولف، بجانب مارينا للصيد ومرسى لليخوت لممارسة هواية الصيد بحرية تامة.

تقترب القرية من مواقع طواحين الهواء، تسمح بممارسة أنشطة ركوب الأمواج بالطائرات الورقية kite surfing، وذلك من خلال مركز Kite Surfing Center، كما توجد أيضًا صالات سينما تحتوى على أجمل وأحدث الأفلام المصرية والعالمية، وأفلام الأطفال المتحركة.

خدمات أساسية

تحتوي قرية كاي السخنة على فندق هيلتون العين السخنة الذي مقرر افتتاحه في عام 2024 على أعلى مستوى من الخدمة الفندقية يستقبل ضيوف المنتجع ويعمل بكامل طاقته على مدار الساعة، كما تم توفير أماكن مخصصة لتوقيف السيارات تجنبًا للزحمة وتأمين بيئة خالية من الازدحام المروري في شوارع المنتجع.

تغطية أغلب مساحة القرية بالكريستال لاجونز الذي تم تصميمه لأول مرة بدرجة هندسية فريدة خصيصًا، بجانب شلالات متساقطة وسط البحيرات المائية والمياه الزرقاء الكريستالية تظهر إبداع التصميم الخرافي للمنتجع.

يوجد مسجد كبير، كما يتوفر مركز طبي يحتوى على العديد من التخصصات والأقسام اللازمة للحفاظ على حياة الجميع.

خدمات أمنية

تتوفر خدمة أمن طوال ال24 ساعة، مع وجود وسائل مهمة لحراسة القرية مثل الكاميرات الـ HD ومجموعة مهمة من البوابات الإلكترونية لزيادة الأمان وتفتيش الداخل إلى القرية.

خدمات تجارية

توجد منطقة من أشهر المطاعم والكافيهات وماركات وبراندات عالمية تقدم ألذ المشروبات والأطباق الغربية والشرقية، كما تم توفير أماكن ومطاعم مخصصة للسيدات لإعطاء مساحة من الخصوصية والراحة.

الأسعار وأنظمة السداد في كاي العين السخنة

يقدم منتجع Kai Sokhna باقة من المميزات الرائعة التي تجعلك لا تستغني عن وحدتك المثالية في منتجع، حيث حرصت الشركة علي توفير العديد من المميزات والتصميمات الفريدة، فضلًا عن باقة الأسعار والتصميمات التي يمكن اختيارها بكل حرية من جانب العميل.

وتبدأ الأسعار لأقل الوحدات في منتجع كاي العين السخنة من 1,400,000 جنيه للوحدات ذات أقل مساحة في المشروع والتي تبدأ من 70 متر مربع.

أنظمة السداد في مشروع كاي السخنة

  • دفع 5% وتقسيط باقي ثمن الوحدة بدفعات شهرية متساوية تصل إلى مدة 8 سنوات.

الشركة المطورة لمشروع Kai Sokhna

شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري هي الشركة المسؤولة عن تطوير وتنفيذ مشروع قرية كاي العين السخنة، وهي من أضخم الشركات الرائدة ولها تاريخ طويل في مجال الاستثمار العقاري الفندقي، وتعتبر من أهم الشركات وأكثرها شهرة في مجال التطوير العقاري.

سعت الشركة لفعل ما بوسعها لتخطو خطوات ثابتة لتغير المفهوم العقاري الاجتماعي لتصل في النهاية إلي خطى واضحة نحو التطوير والوصول إلى الهدف المنشود، وهو توافر العديد من المميزات والخدمات التي تخدم العملاء وتجعل اسم الشركة واجهة و قرية، ونبراس يضئ في عالم الإنشاءات العقارية بلمحة فندقية سياحية.

من سابقة أعمال شركة مصر إيطاليا

الأسئلة الشائعة حول مشروع كاي العاين السخنة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تبدأ من 64 متر مربع وتصل إلى 365 متر مربع

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

ما هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

ما هو موقع المشروع؟

العين السخنة على بعد 20 كيلو من طريق الزعفرانة