هل سمعت بمصطلح مدن الجيل الرابع؟

هل تطلعت يوما للسكن في المدن الجديدة وترك مدينتك المزدحمة؟

نعم.. كما فهمت بالضبط، المدن الجديدة هي مدن الجيل الرابع، والتي اهتمت الدولة كثيرا بها، وأولتها عناية خاصة حتى تنشئها على النهج الأوروبي العالمي الحديث، وأيا كانت المدينة التي تسكن بها، الدقي أو مدينة نصر أو المهندسين أو غيرهم، فهم مدن رائعة ذات مميزات جميلة، ولكنهم أصبحوا ذوي كثافة سكانية مرتفعة، ومشكلات مرورية وضوضاء مستمرة.

لذلك اتخذت الدولة اتجاه مدن الجيل الرابع هذه حتى تتيح لك فرصة العيش في مستو رفاهية متميز، وبخدمات عالية الدقة والراحة، وتأتي على رأس قائمة المدن الذكية أو كما تعرف بمدن الجيل الرابع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتم إقامتها على مساحة كبيرة جدا تصل إلى 170 ألف فدان، تم الانتهاء من المرحلة الأولى منها المقدرة بحوالي 40 ألف فدان، وبقيمة استيعابية تصل إلى 6.5 مليون نسمة.

جدول المشروع عرض

مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة

أول وأهم مميزات السكن بالعاصمة الإدارية الجديدة هو موقعها الاستراتيجي الممتاز حيث أنها تقع في المنتصف بين محافظتي القاهرة والسويس، وتقترب من الطريق الإقليمي وطريق القاهرة – السويس، فضلا عن العديد من المداخل التي يمكنك الوصول إليها من خلالها، فيمكنك دخولها من طريق القاهرة العين السخنة، وطريق السويس، ومحور محمد بن زايد الشمالي أو الجنوبي.

يفصل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة عن وسط القاهرة 60 كيلو متر فقط، كما يفصلها عن محافظة السويس 60 كيلو متر أيضا، ومن الجدير بالذكر أيضا أنها تحتوي على مدينة طبية متكاملة، تضم عدة مستشفيات ومراكز طبية تغطي مختلف التخصصات، وبها أفضل الفرق الطبية، بالإضافة إلى المدارس الدولية واللغات وأيضا المدارس الحكومية المطورة، ويصل عدد المدارس إلى 50 مدرسة.

ليس هذا فقط بل تضم العاصمة أيضا أكبر الجامعات في مصر، حيث تحتوي على الجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، والجامعة الدولية، والجامعة الألمانية، بالإضافة لمجموعة أخرى من الجامعات التي لا تقل عنهم في المستوى العلمي الممتاز، وتضم العاصمه الاداريه الجديدة مجموعة من الحدائق المركزية والتي هي من أكبر الحدائق في العالم.

ولا يمكننا أن نغفل عن مشروع القطار الكهربائي الكبير، المونوريل أحادي الاتجاه، والذي سيعمل على ربط العاصمة الإدارية الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر، فضلا عن وجود فروع لمعظم الأندية الكبيرة والتي تحظى بدعم كبير من الجمهور داخل مدينة The Capital Cairo‎.

وفي هذا المقال يقدم لك موقع أركان هاوس أفضل 14 كمبوند موجود في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوضح لك عنوان الكمبوندات بالتفصيل، واسعار الوحدات، والمساحات الموجودة بالكمبوندات.


1- كمبوند اناكاجي ANAKAJI بالعاصمة الإدارية

كمبوند اناكاجي بالعاصمة الإدارية

وهو كمبوند كل الراغبين في التميز والباحثين عن أصالة التصميم، حيث يقع كمبوند أناكاجي العاصمة الإدارية في المنطقة R8 السكنية، والتي تتميز بمستوى مرتفع عن المناطق الأخرى حولها، وهذا أكثر ما يميزه عن غيره من كمبوندات العاصمة الإدارية.

ويقع الكمبوند بالقرب من العديد الأماكن المهمة مثل القصر الجمهوري، والحي الحكومي، ومطار العاصمة الإدارية الجديدة الرئيسي، الطريق الإقليمي، والنهر الأخضر، ومحور بن زايد الرئيسي، والطريق الأوسطي الدائري، ودار الأوبرا، وفندق الماسة.

خصصت الشركة المطورة لكمبوند ANAKAJI العاصمة الإدارية الجديدة مساحة كبيرة لكي تقيم عليه المشروع، وبلغت هذه المساحة 20 فدانا، استطاعت من خلالها تقديم أنواع متنوعة من الوحدات، وبمساحات مختلفة تناسب حاجة كل فرد، حيث وفرت وحدات تتراوح مساحاتها ما بين 94 متر مربع كحد أدنى، و319 متر مربع كحد أقصى.

وأعلنت شركة عقار مصر للتطوير العقاري عن أسعارها التنافسية التي حطمت التوقعات، وأضافت إليها مجموعة أنظمة مرنة للسداد تمثلت في إمكانية دفع مقدم 7%، وخصم 7%، ويكون القسط الأول بعد سنتين، وتقسيط الباقي على 8 سنوات، أو دفع مقدم 10%، و10% يتم خصمهم، وتقسيط المبلغ المتبقي على أقساط متساوية، أو دفع مقدم 15%، و خصم 15% ، والباقي على أقساط متساوية، وكذلك الـ 20% والـ 25% حتى الـ 30%.

وفجرت الشركة مفاجأة لراغبي الدفع كاش، حيث أنه عند الدفع كاش، ستحصل على 40% خصم من إجمالي ثمن الوحدة التي تريد حجزها.

الشركة المطورة لكمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند Compound Anakaji New Capital من مشروعات شركة عقار مصر، وهي شركة  تأسست عام 2018؛ واستطاعت أن تصنع اسمًا ذا مصداقية واسعة في السوق العقارية المصرية، واستطاعت أن تكلل نجاح مسيرتها بكمبوند ضخم فأنشأت لنا مجمع أناكاجي العاصمة الإدارية، رئيس مجلس الشركة المهندس ماجد ميجر، وتضم الشركة عدد من المستثمرين في مجال العقارات.


2- كمبوند البوسكو IL BOSCO بالعاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو بالعاصمة الإدارية

وهو أحد أنجح مشروعات العاصمة الإدارية، حيث يقع في منطقة من أكثر مناطق العاصمة الإدارية تميزا، حيث أنه يقع على الشارع الرئيسي بالعاصمة الجديدة، شارع محمد بن زايد الجنوبي مباشرة، وهذا الموقع جعله يقع بالقرب من العديد من الأماكن ذات الاهمية الكبرى في العاصمة الجديدة، منها القصر الرئاسي الجديد، والمنطقة الدبلوماسية، ومركز المؤتمرات.

فضلا عن قربه من مطار العاصمة الدولي، وفندق الماسة، والمنطقة الطبية، والمدينة الأكاديمية، ودار الأوبرا الجديدة، ومنطقة الجامعات، والحي الدبلوماسي، ومدينة المعارض اكسبو، والنهر الأخضر، بالإضافة لقربه من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة مثل طريق القاهرة – العين السخنة، وطريق القاهرة – السويس، وشرق الطريق الدائري الإقليمي مباشرة، والقاهرة الجديدة، ومشروع مدينة المستقبل، ومشروع مدينتي.

أقامت شركة مصر إيطاليا العقارية المشروع على مساحة 200 فدانا، وهي مساحة شاسعة، وخصصت المساحة الأكبر للمساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات والخدمات الترفيهية، كما وفرت أنواعا مختلفة من الوحدات، حيث يوجد توين هاوس، وتاون هاوس، وشقق، وفلل، ليس هذا فقط بل وفرت منها مساحات مختلفة حتى تناسب كل الاحتياجات، وتتراوح المساحات من 130 متر مربع وتصل إلى 530 متر مربع.

وبعدما أعلنت الشركة المطورة عن أسعار الحجز والشراء للوحدات داخل مشروعها الجديد كمبوند البوسكو بالعاصمة الإداريةالجديدة، ألحقتها بأنظمة السداد الميسرة، حتى تشاركك أعباء تسديد ثمن الوحدة، ويمكنك دفع 10% فقط من السعر الكلي للوحدة، ثم يمكنك تقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات.

الشركة المنفذة لكمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

شركة مصر إيطاليا هي المطور العقاري لمشروع كمبوند البوسكو بالعاصمة الجديدة، وتمتلك الشركة تاريخا من الأعمال الناجحة، حيث أسست وطورت أشهر وأنجح المشروعات الحديثة في المدن الجديدة، خاصة  القاهرة الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي.


3- كمبوند بوكا PUKKA بالعاصمة الادارية الجديدة

كمبوند بوكا بالعاصمة الادارية الجديدة

أجمل مشروعات شركة ماستر بلدر جروب، يجمع الكمبوند بين الهدوء والحداثة، ويقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتحدديدا يقع بالقرب من محور بن زايد الجنوبي، وبذلك يربط بين العاصمة القديمة والجديدة، كما يقترب من الجامعة البريطانية، وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح، وحي السفارات.

بالإضافة إلى منطقة النهر الأخضر، ومدينة المعارض، ومسجد الفتاح العليم، وفندق الماسة، ومنطقة القاهرة الجديدة، ومحور محمد بن زايد الجنوبي، الطريق الدائري الإقليمي، ويمتد كمبوند بوكا بالعاصمة الإدارية على مساحة شاسعة تصل إلى 168 كيلو متر مربع أي 40 فداناً، وهي مساحة كبيرة جدا تم تخصيص معظمها للخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء.

يشتمل الكمبوند 43 عمارة تضم 2500 وحدة سكنية، وهي وحدات متنوعة ما بين شقق فاخرة وروف وبنتهاوس وجاردن، وتتعدد المساحات والتصميمات، كما تتراوح المساحات ما بين 112 متر إلى 227 متر مربع، وهي مساحات مناسبة لكافة الاحتياجات.

وعملت الشركة المطورة لمشروع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة على التسهيل في تسديد ثمن الوحدات، فعرضت أكثر من نظام سداد مرن ميسر، حيث يمكنك أن تدفع 10% من المبلغ الكلي المطلوب سداده ثمن للوحدة، ويمكنك تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، بلا فوائد.

الشركة المطورة لمشروع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية

شركة Master Builder هي الشركة المنفذة لكمبوند PUKKA العاصمة الإدارية، وتعتبر شركة ماستر بيلدر شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، كما أن لها خبرة طويلة في مجال الاستثمار العقاري والتطوير المعماري في السوق العقارية، ووصلت خبرتها لربع قرن كامل، خبرتها 25 سنة كاملة.


4- كمبوند ريفان RIVAN بالعاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ريفان بالعاصمة الإدارية الجديدة

وهو كمبوند متكامل يوفر الخدمات الترفيهية جنبا إلى جنب مع الخدمات الأساسية، ويقع في موقع استراتيجي ممتاز حيث يقع في المنطقة R7 بالحي السكني السابع بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويحيط به العديد من الأماكن والطرق التي تغذيه وتصله بباقي الدولة بسهولة ويسر.

ويقترب كمبوند ريفان العاصمة الإدارية من الطريق الدائري الأوسطي، ومحور بن زايد الجنوبي، حديقة النهر الأخضر، مطار العاصمة الدولي، ومسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح، المدينة الأكاديمية، وفندق الماسة، ومدينة المعارض، ويمتد الكمبوند على مساحة كبيرة جدا وصلت إلى 16.5 فدانا.

توفر الشركة المطورة وحدات مختلفة التصميمات والأنواع داخل كمبوند ريفان العاصمة الإدارية، كما توفر مساحات متنوعة لتناسب كافة الاحتياجات، حيث تتراوح مساحات الوحدات بين 74 متر مربع و581 متر مربع، ويوجد وحدات التاون هاوس والبنتهاوس والفلل مستقلة والشقق السكنية والدوبلكس، وأضافت نوعا جديدا أطلقت عليه الفلل المعلقة لارتفاع مستواها عن باقي الوحدات.

وأعلنت الشركة المطورة للكمبوند عن نظام الدفع، وهو واحدا من أفضل أنظمة الدفع على الإطلاق، حيث يمكنك حجز الوحدة التي تريد بدون دفع أي مقدم، كما يوفر لك أطول فترة سداد، فيمكنك التقسيط على 10 سنوات بدون فوائد، والتسليم نصف تشطيب.

مول ريفان العاصمة الإدارية

أنشأت الشركة أيضا مول ريفان بالعاصمة الإدارية والذي يتكون من مجموعة وحدات متنوعة ما بين الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية، التي تلبي كافة احتياجات السوق والعملاء، حيث يتكون المول من 700 وحدة فاخرة، ويتكون الدورين الأرضي والأول من وحدات تجارية ومنطقة فود كورت، والدور الثاني والثالث يضم وحدات إدارية، ومن الدور الرابع حتى العاشر يوجد 112 وحدة فندقية بمساحة 40 متر مربع.

الشركة المطورة لكمبوند ريفان العاصمة الإدارية

شركة التعمير العربية هي المطورة لكمبوند ريفان بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتأسست الشركة عام 1995، مما يجعلها شركة ذات تاريخ وخبرة طويلة، كما احتلت الشركة مكانة كبيرة ومتميزة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، خاصة بعد توسعاتها خارج مصر في بعض مناطق افريقيا والخليج العربي، وتقدم دائما مشروعات متميزة ومتكاملة تتميز بالفخامة والحداثة.


5- كمبوند سيرانو SERRANO بالعاصمة الإدارية

كمبوند سيرانو بالعاصمة الإدارية

وهو أجمل كمبوند بالعاصمة الإدارية الجديدة يقدم لك الرفاهية، حيث يقع الكمبوند في المنطقة R7 بالقطعة N1، وهي أرقى مناطق العاصمة الإدارية، كما يتميز بوجوده بالقرب من الأماكن المهمة مثل القصر الرئاسي وحي السفارات وحي الوزارات والحي الدبلوماسي ومجمع المدارس وأرض المعارض ومجمع المستشفيات والكنيسة الكاتدرائية والنهر الأخضر.

وأنشأت الشركة المطورة للمشروع كمبوند سيرانو العاصمةالإدارية على مساحة كبيرة بلغت 15 فدانا، وخصصت معظمها للمساحات والحدائق الخضراء والخدمات الترفيهية، ووفرت وحدات متنوعة منها الشقق الاستوديو الصغيرة، والشقق ذات المساحات الطبيرة والدوبلكيس والبنتهاوس، وتتراوح مساحاتهم ما بين 76 متر مربع وتصل إلى 302 متر مربع.

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية يعطيك فرصة استثنائية لشراء وحدات متكاملة الخدمات بأفضل الأسعار في السوق، كما وفرت طرق مرنة للسداد منها سداد مقدم 10% من ثمن الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات، أو سداد 15% مقدم تعاقد من سعر الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

الشركة المطورة لكمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

شركة نيو بلان العقارية هي المطورة العقارية لمشروع سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، ومن الملاحظ دائما ثناء الجميع على المشروعات التي تنفذها الشركة، كما تحظى بدعم المستثمرين والعملاء معا، يعتبر كمبوند serrano new capital انطلاقة كبيرة لشركة نيو بلان، حيث أنها نافست به  منافسة مشروعات سكنية كبرى تابعة لشركات ذات خبرة واسعة بمجال التطوير العقاري.


6- كمبوند أرمونيا ARMONIA COMPOUND بالعاصمة الإدارية

كمبوند أرمونيا بالعاصمة الإدارية

وهو واحدا من أكبر كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في في منطقة E3 بالتقاطع مع الحي السكني السابع R7، وهذا موقع استراتيجي يجمع بين الحيوية والتفاعل وبين الهدوء والنظام والابتعاد عن ضوضاء الزحام، ويقترب الكمبوند من عدة اماكن مهمة منها مسجد الفتاح العليم، ودار الأوبرا، وحديقة النهر الأخضر، منطقة المال والأعمال، ومطار العاصمة، القصر الرئاسي.

وتم تخصيص مساحة شاسعة لإنشاء كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية وصلت إلى 42 فدان، مما جعل الوحدات تمتلك إطلالات متميزة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتضمن الكمبوند وحدات متنوعة ما بين الشقق بالمساحات المختلفة، والفيلات الدوبلكيس، وتتراوح المساحات داخل كمبوند ارمونيا ما بين 95 متر مربع كحد أدنى و195 متر مربع كحد أقصى.

وأعلنت الشركة المطورة عن الأسعارا التنافسية التي وضعتها لشراء وحدات كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة، كما وفرت أنظمة سداد يسيرة جدا لتتشارك أعباء السداد معك، وأحد هذه الأنظمة يتيح لك دفع مقدم 5% فقط من ثمن الوحدة، ويتم تقسيط المبلغ الباقي على 6 سنوات.

الشركة المطورة لكمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المطورة لكمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية هي شركة The Land Developers للتطوير والاستثمار العقاري، وهي شركة مساهمة مصرية، نتجت عن اتحاد ثلاث شركات مهمة وهم شركة الطيبي للتطوير العقاري وشركة Bosch A-part وشركة The Steel & Concrete، وعلى الرغم من حداثة عهد شركة ذا لاند فإنها أثبتت كفاءة ونجاحا كبيرا.


7- كمبوند سيناريو SCENARIO NEW CAPITAL بالعاصمة الإدارية

كمبوند سيناريو بالعاصمة الإدارية

وهو أحدث مشروعات شركة آكام العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع الكمبوند في أحسن منطقة خدمية حيث يقع في المنطقة R7 بالقطعة A2، وهي منطقة متميزة وغنية بالخدمات الأساسية والترفيهية على حد سواء، ويقع بالقرب من أماكن مهمة مثل القصر الرئاسي، وفندق الماسة، وحي السفارات، ومدينة المعارض، ومطار العاصمة الإدارية، والجامعة البريطانية.

عمدت الشركة إلى إقامة كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة شاسعة قدرها 39 فدانا، وخصصت معظم المساحة لإنشاء المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات، ووفرت الشركة عدد كبير من الوحدات وصل إلى 2000 وحدة ما بين الشقق الفاخرة والدوبلكس، كما وفرت مساحات متنوعة تتراوح ما بين 112 متر مربع حتى 463 متر مربع.

طرحت شركة آكام العقارية أسعارا تنافسية بدرجة كبيرة، مقارنة بجودة الخدمات والمزايا، كما أعلنت عن أنظمة السداد التي تيسر عليك سداد ثمن الوحدة التي ترغب في شرائها، حيث يمكنك حجز الوحدة بدون دفع أي مبالغ مقدما، ويمكنك تقسيط ثمن الوحدة بالكامل على 5 سنوات، بدون فوائد.

الشركة المطورة لكمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

شركة آكام Akam للتطوير العقاري هي المطور العقاري لكمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة، وتعتبر الشركة ناتج اندماج 4 كيانات كبرى كونت هذه الشركة المتميزة، وهم شركة ريزيدنس، وشركة بنايات، وبنك فيصل الإسلامي، شركة المحايد القابضة، وتمتلك هذه الكيانات مكانة متميزة في السوق العقارية من عديد من الدول، وناتج لهذه العوامل كلها خرج كمبوند سيناريو بهذه الفخامة.


8- كمبوند كتالان CATALAN COMPOUND العاصمة الإدارية

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية

وهو من أجمل المجمعات السكنية بالعاصمة الإدارية، ويتميز بموقعة الحيوي في قلب العاصمة الإدارية حيث أنه يقع في القطعة R7، وهي من أرقى مناطق العاصمة الجديدة، ويتميز بقربه من العديد من الأماكن المهمة مثل الحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، وحي المال والأعمال، وحديقة النهر الأخضر، وأرض المعارض، مما يجعله يمتلك موقعا حيوي.

سخرت شركة جيت المطورة لكمبوند كتالان العاصمة الإدارية كل مجهوداتها لتخرجه متكامل الخدمات، لذلك خصصت له مساحة وصلت إلى 40 فدانا، حتى تستطيع تنفيذ كل مخططاتها له وتخرجه بهذه الصورة الرائعة، كما وفرت وحدات متنوعة منها تاون هاوس وفيلات وتوين هاوس وشقق ودوبلكس، وتتراوح المساحات فيهم ما بين 115 متر مربع كحد أدنى و382 متر مربع كحد أقصى.

وقدمت الشركة المنفذة لمشروع كمبوند كتالان مجموعة أسعار تنافسية رائعة، ولحقتها بباقة من أنظمة السداد الميسرة لتخفف عنك عبء تسديد ثمن الوحدة التي ترغب بها، وحددت 6 أنظمة الأول فيها لا يتضمن دفع أي مبلغ مقدم حجز، ليس هذا فقط بل أيضا يمكنك التقسيط على فترة زمنية طويلة تصل إلى 5 سنوات، ويتم السداد على أقساط متساوية وبدون فوائد.

الشركة المطورة لكمبوند كتالان العاصمة الإدارية

المطور العقاري لمشروع كمبوند كتالان العاصمة الإدارية هي شركة جيتس للتطوير العقاري، والتي تم تأسيسها عام 2018، وتعتبر فرع جديد لشركة جيتس التي تم تأسيسهاعام 1995، وهى واحدة من أفضل شركات التطوير والاستثمار العقاري في السوق المصرية.

وتمتلك الشركة خبرة طويلة في مجال الاستثمار العقاري وصلت إلى 25 سنة، قدمت خلالهم الشركة مشروعات ناجحة كثيرة، واستطاعت من خلال عملها بالمجال كسب ثقة العملاء والمستثمرين معا، وأصبحت معروفة بحداثة مشروعاتها ورقيها.


9- كمبوند أتيكا ATIKA بالعاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند أتيكا بالعاصمة الإدارية الجديدة

وهو كمبوند يقدم أرخص الأسعار بالعاصمة الإدارية، ويتميز بموقعه الفريد الذي يقع في منطقة حيوية جدا، فتجد عنوان كمبوند اتيكا بقلب القطعة G1 بالمنطقة R7، وهذا الموقع أكسبه القرب من العديد من الأماكن المهمة حيث أنه يقع بجوار الجامعة البريطانية، وأمام المحور المركزي مباشرة، وبالقرب من المدينة الطبية، وحديقة النهر الأخضر، وفندق الماسة، ودار الأوبرا، ومبنى البرلمان.

وضعت شركة نيو بلان خططا متميزة جدا لإنشاء كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية، ولكي تنفذها جميعها بدقة استخدمت مساحة كبيرة جدا وصلت إلى 35 فدانا، وهي المساحة الكلية لكمبوند أتيكا، ويحتوي الكمبوند على شقق متنوعة المساحة وفاميلي هاوس، وتتراوح المساحات فيهم بين 70 متر مربع و280 متر مربع، فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات.

تعتبر الأسعار في كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية أسعارا مناسبة للغاية، مقارنة بالخدمات والمميزات الموجودة بالمشروع، خاصة قربه من كافة الأماكن المهمة والطرق الرئيسية، لذلك وضعت الشركة المطورة مجموعة لأنظمة السداد المميزة، أحدها يعطيك احق في حجز الوحدة التي ترغب بها دون دفع أي مبلع للتعاقد، بل ويمكنك تقسيط سعرها بالكامل على 4 سنوات بدون فوائد.

الشركة المنفذة لكمبوند Atika new capital

شركة نيو بلان New Plan هي الشركة المطورة لكمبوند أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة، وهي أحد أشهر شركات التطوير العقاري في السوق العربية خاصة في دول الخليج العربي، ونفذت الشركة استثمارات بقيمة 8 مليار جنيه، كما لها استثمارات بحوالي 2 مليار دولار بدولة الإمارات، وهذا بالطبع يقوي اسمها ويثبت مدى إتقانها للعمل رغم حداثتها في المجال العقاري.


10- كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية

كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية

وهو كمبوند من أفخم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة R7، حيث يمتلك موقعا ممتازا على أعلى نقطة بالمنطقة، ما يميزه عن باقي الكمبوندات المجاورة، وبهذا الموقع فإنه يقع بالقرب من العديد من الأماكن والهيئات الحكومية المهمة مثل مدينة إكسبو، ومعظم الوزارات ومراكز المؤتمرات، فضلاً عن المراكز الخدمية الموجودة بكثرة في العاصمة الجديدة، مثل المستشفيات والمداس والجامعات والقرى الذكية والفنادق.

اهتمت شركة بتر هوم العقارية بتوفير مجمع سكني فاخر لذلك أنشأت كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد المشروع على مساحة كبيرة جدا وصلت إلى 122 فدانا، خصصت معظم هذه المساحة لإقامة المتنزهات الحدائق والخدمات الترفيهية عامة، وتركت جزءا بسيطا للإنشاءات والوحدات.

ويضم Compound Midtown Sky New Capital مجموعة متنوعة من الوحدات منها الشقق بمختلف المساحات، والعيادات والمكاتب الإدارية، والمحلات التجارية، والتاون هاوس، والتوين هاوس، وتتراوح المساحات في هذه الوحدات ما بين 90 متر مربع وتصل إلى 350 متر مربع، فضلا عن وحود حدائق ملحقة ببعض الوحدات تتراوح مساحاتها بين 200 متر مربع و 300 متر مربع.

قدمت شركة بتر هوم العقارية أسعارا معقولة جدا ومناسبة لك أيا كانت حالتك الشرائية، كما أثبتت إحساسها بالعملاء والمستثمرين من خلال طرحها لمجموعة من أنظمة السداد المرنة حتى تساعدك على تسديد ثمن الوحدة بدون الضغط عليك، حيث يمكنك تسديد 10% من قيمة الوحدة عند الحجز والتعاقد، ثم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

الشركة المطورة لمشروع ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية

مشروع ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة أحد مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري، وهي شركة شهيرة في مجال الاستثمار العقاري، حيث أنها تنفذ أضخم وأهم المشروعات المعروفة، تأسست الشركة عام 1998، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن كللت مسيرتها بمجموعة رائعة من المشروعات الناجحة التي كسبت من خلالها سمعة وعملاء كثيرون.

وتنوعت المشروعات التي قدمتها شركة بيتر هوم ما بين مشروعات سكنية وعمرانية، ومشروعات سياحية، وأخرى تجارية، وخرجت جميع هذه المشروعات بمظهر ممتاز ومتكامل، وحققت نجاحا مازال له صدى حتى اليوم في السوق العقاري.


11- كمبوند دي جويا DE JOYA بالعاصمة الإدارية

كمبوند دي جويا بالعاصمة الإدارية

وهو كمبوند من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يكسبه موقعه الفريد هذه الأفضلية، فهو يقع داخل القطعة B2 بالحي الثامن، وهذا الموقع جعله قريب من الأماكن المهمة في العاصمة الإدارية، حيث أنه يقع بالقرب من الحي الدبلوماسي، والممشى السياحي، والنهر الأخضر، وأرض المعارض، ومحور محمد بن زايد، ودار الأوبرا، وكاتدرائية السيد المسيح، ومطار العاصمة الإدارية.

تم إنشاء الكمبوند على مساحة كبيرة بلغت 23.5 فدان تقريبًا بقلب العاصمة الإدارية، وتم تخصيص 21% من هذه المساحة للوحدات السكنية من فلل واستديوهات وشقق، وباقي المساحة تم إنشاء المباني التجارية والخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية عليها، حتى تضمن راحة ورفاهية السكان، وتراوحت المساحات ما بين 70 متر مربع و410 متر مربع.

كما طرحت الشركة أسعارا تنافسية ومناسبة جدا للحالة الشرائية لك أيا كانت، بالإضافة إلى العديد من أنظمة الدفع الميسرة، حيث أتاحت لك شركة تاج مصر مطورة كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية في أحد هذه الأنظمة إمكانية حجز الوحدة التي تريد دون دفع أي مبلغ للحجز والتعاقد، كما يمكنك التمتع بأطول فترة سداد تصل إلى 7 سنوات بدون فوائد.

دي جويا ستريب مول

أنشأت الشركة مولا تجاريا ضخما، وجعلته في خدمة السكان والمستثمرين، وأنشأته على مساحة 15 ألف متر مربع، بواقع 3 أدوار، ويضم المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، وتتنوع المساحات داخل De Joya Strip Mall ما بين 35 متر مربع وتصل إلى 120 متر مربع، وطرحت الشركة أيضا نظام سداد خاص بالمول بعيدا عن الكمبوند، ويمكنك التسديد من خلاله على 10 سنوات.

الشركة المطورة لكمبوند ومول دي جويا العاصمة الإدارية

شركة Taj Misr Development هي الشركة المطورة لمشروع Compound De Joya New Capital، وتم تأسيس شركة تاج مصر عام 2006، كأحد الشركات التابعة للشركة المصرية الدولية للإنشاءات، وهي مشهورة بدقة تنفيذها للتصميمات المميزة، ودائما ما تقوم الشركة بتنفيذ المشروعات الضخمة والمهمة في أنحاء مصر كلها، واستطاعت تحقيق نجاحا كبيرا في مشروعاتها.


12- كمبوند كاسيل لاند مارك CASTLE LANDMARK

كمبوند كاسيل لاند مارك

وهو أحد أحدث وأرقى الكمبوندات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع الكمبوند في الحي السكني السابع R7 قطعة A1، وهي منطقة حيوية وقريبة من معظم الأماكن المهمة بالعاصمة حيث يقترب المشروع من الجامعة البريطانية، ومحور بن زايد الجنوبى، ومنطقة النهر الأخضر، والحي السكني الثامن، وحي السفارات، والحي الحكومي، وطريق القاهرة السويس والطريق الدائري والعين السخنة.

قامت الشركة التي عملت على  إنشاء كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية بتخصيص مساحة شاسعة له بلغت 41.5 فدانا، تم تخصيص معظمها للمساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية، ويضم الكمبوند عددا كبيرا منالوحدات وصل إلى 1800 وحدة، وتتنوع مساحات هذه الوحدات وتبدأ من 80 متر مربع وتصل إلى 285 متر مربع.

جمعت الشركة المطورة للمشروع بين احتياجات السوق العقاري وبين رغبات العملاء وقدمت أسعارا تنافسية جدا، ليس هذا فقط؛ بل طرحت مجموعة منأنظمة السداد المرنة لحجز الوحدات، حيث يمكنك طلب وحدتك الآن بمقدم عبارة عن 10% من الثمن الكلي للوحدة، ثم دفع 10% بعد 3 شهور وسيتم تقسيط المبلغ الباقى على 10 سنوات.

الشركة المطورة لكمبوند كاسيل لاند مارك

شركه كاسيل للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع Castle Landmark بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتعتبر الشركة أحد أكبر  شركات التطوير العقاري المصرية، والتي تهتم بتطوير المشروعات العقارية الفخمة والراقية، وتتنوع ما بين المشروعات السكنية والمشروعات الإدارية أو التجارية، سواء المشروعات الموجودة في السوق المصرية أو الخليج العربي.


13- كمبوند سين 7 SCENE بالعاصمة الإدارية

كمبوند سين بالعاصمة الإدارية

وهو أول كمبوند رياضي بالعاصمة الإدارية الجديدة، يجعل السكان كأنهم يعيشون في نادي رياضي كبير، ويقع كمبوند سين 7 في المنطقة السابعة R 7 في القطعة رقم G2، وهي من أهم مناطق الإنشاءات في العاصمة الإدارية، ويقع الكمبوند بالقرب من كاتدرائية ميلاد السيد المسيح، ومسجد الفتاح العليم، والمركز الحكومي، والمدينة الطبية، ومنطقة الاستثمار، مطار العاصمة الإدارية.

ويمتد كمبوند سين 7 على مساحة كبيرة جدا وصلت إلى 40 فدانا، وخصصت الشركة معظم هذه المساحة للمساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية، ويضم كمبوند سين 7 بالعاصمة الإدارية مجموعة كبيرة من الوحدات وصلت إلى 1600 وحدة، متنوعة في التصميمات ما بين شقق عادية وشقق دوبلكس، ومختلفة في المساحات حيث تتراوح مساحات الوحدات ما بين 68 متر مربع و236 متر مربع.

يتميز مشروع scene 7 new capital بأسعاره  التي حطمت جميع عروض المنافسين، حيث طرحت الشركة المطورة مجموعة أسعار مناسبة لكل الراغبين في امتلاكك وحدات بالعاصمة الإدارية، كما طرحت مجموعة أنظمة للسداد أحدها يمكنك من حجز الوحدة التي تريدها دون دفع أي مبلغ للحجز وبالتقسيط على 5 سنوات، وبدون فوائد أيضا.

الشركة المنفذة لكمبوند Scene 7 بالعاصمة الإدارية

شركة أكام للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع scene 7 new capital، وهي شركة ذات خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري في السوق المصرية، حيث تصل خبرتها إلى 20 عاما، كما تمتلك مساحات شاسعة لتنفيذ مشروعاتها وتصل هذه المساحات إلى 150 فدانا، كما قدمت العديد من المشروعات الضخمة والمميزة والتي عرفت بنجاحها في الأوساط العقارية.


14- كمبوند ميد تاون كوندو بالعاصمة الإدارية

كمبوند ميد تاون كوندو بالعاصمة الإدارية

يعد كمبوند MIDTOWN CONDO من أفضل الكمبوندات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في موقع متميز للغاية، ويقع الكمبوند في منطقة R7، وهي إحدى أجمل مناطق العاصمة الإدارية، ويقترب الكمبوند من العديد من الأماكن المهمة مثل حي السفارات، ومدينة المعارض، ومحور بن زايد الجنوبي، والطريق الدائري الإقليمي، وكمبوند البوسكو، وكمبوند اناكاجي.

ميزت الشركة المطورة لكمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية مشروعها بمساحته الكبيرة، حيث تصل مساحته إلى 60 فدانا، خصصت أغلبها للمتنزهات والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء عامة، ويعتبر المشروع مجمع سكني ممتاز، يوفر وحدات متنوعة ومختلفة المساحة، حيث يوفر وحدات بثلاث مساحات رئيسية وهم مساحة 170 متر مربع، ومساحة 210 متر مربع، ومساحة 250 متر مربع.

ورغبة من شركة ميد تاون المطورة للمشروع في التخفيف من أعباء التسديد عن العميل، طرحت أنظمة للسداد متنوعة، وتناسب الحالة الشرائية لكل العملاء، حيث يمكنك حجز وحدتك بكمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية من خلال سداد 10% من سعرها، وسوف يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، ويتم ذلك بأقساط متساوية وبدون فوائد.

الشركة المطورة لكمبوند ميد تاون كوندو

شركة بيتر هوم للاستثمار والتطوير العقاري هي المطور لمشروع Compound Midtown Condo، وتعتبر الشركة من أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصرية، فلقد نفذت الكثير من المشروعات الضخمة والناجحة التي جعلتها تكسب ثقة كلا من العملاء والمستثمرين معا، ولها مشروعات كثيرة في منطقة التجمع الخامس ،ومدينة السادس من أكتوبر.