زادت أهمية الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة الأخيرة كثيرًا، وأصبحت وجهة كلا من المستثمرين والعملاء الراغبين في مستوى معيشة أفضل وأكثر رفاهية وراحة، تعرف معنا على كمبوند كاسيل لاند مارك أحدث مشروعات شركة كاسيل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي طرحته بمساحات متنوعة تناسب حاجتك، وأسعار تنافسية لتقضي بها على أية صعوبات قد تواجهك في الدفع.

وبهذا أصبح castle landmark new capital واحدا من أحدث وأرقى الكمبوندات السكنية في العاصمة الجديدة التي تمتد على مساحة قدرها 700 كم مربع، ليقيم فيها ما يقرب من 7 ملايين نسمة يتمتعون بأحدث النظم وأكثرها تطورًا.

عنوان كمبوند castle landmark new capital

اختارت شركة كاسيل للتطوير العقاري منطقة مميزة للغاية لتكون موقعا لمشروع لاند مارك بالحي السكني السابع R7 قطعة A1 التي تتميز بحيويتها ورقيها وتعدد الأماكن الخدمية فيها، ولذلك جعلت الكمبوند محاط بالعديد من الأماكن الراقية والمعالم البارزة والمناطق المتميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

الأماكن التي تقع بالقرب من كمبوند كاسيل لاند مارك بالعاصمة الإدارية الجديدة

يقع كمبوند castle landmark new capital بالقرب من العديد من الأماكن الهمة والفاعلة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، نرصدها لكم فيما يلي:

  • الجامعة البريطانية.
  • محور بن زايد الجنوبى.
  • منطقة النهر الأخضر.
  • الحي السكني الثامن.
  • حي السفارات.
  • الحي الحكومي.
  • طريق القاهرة السويس والطريق الدائري والعين السخنة
  • مطار العاصمة الإدارية الدولي.

مساحة كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

عمد القائمون على إنشاء كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية استثمارات ضخمة لتنفيذه، نظراً لمساحته الشاسعة التي تُقدر بحوالي 41.5 فدان، بالإضافة إلى الاستعانة بواحدة من أكبر الشركات لتصميم كاسيل لاند مارك، وهى شركة أوكوبلان Okoplan المصرية الألمانية للاستشارات، حيث وضعت الشركة خطة تضمن تمتع الكمبوند بتصميم معماري فريد من نوعه ويزخر بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة مما يجعله على قائمة أحسن كمبوندات العاصمة الإدارية.

تم تخصيص النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية لكمبوند كاسيل لاند مارك للمساحات الخضراء المبهجة والأماكن المفتوحة، حيث تستحوذ على 81% من المساحة الكلية، في حين أن المباني المقامة فيه لا تشغل سوى 19% من تلك المساحة.

المشروع له طابعه الخاص والمميز أيضاً، الذي جعله يتفوق على الكثير من المشروعات الأخرى، وظهر هذا التميز والانفراد بوضوح في اعتماد 70% من طاقة المشروع بالكامل على وسائل الطاقة الشمسية، فضلاً عن واحدة من أهم المزايا وهى تصميم العمارات المختلفة داخل الكمبوند بشكل يراعي ذوي القدرات الخاصة.

مساحة الوحدات داخل كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية

كمبوند كاسيل لاند مارك كمبوند سكني ضخم يمتد على عشرات الأفدنة ، حيث تُقدر مساحته بـ41.5 فدان، وهذه المساحة تضم عدد كبير من الوحدات يصل إلى 1800 وحدة، وتتنوع هذه الوحدات في مساحاتها لتبدأ من 80 متر مربع كحد أدنى وصولاً إلى 285 متر مربع.

كما أعلنت الشركة المطورة مؤخرا عن نفاذ وحدات المرحلتين الأولى والثانية، بينما وحدات المرحلة الأخيرة مازالت متاحة؛ بمساحات تبدأ من 152 متر مربع و175 متر مربع.

المساحة الكبيرة لكمبوند كاسيل لاند مارك تضمن توفير خدمات أكثر لقاطنيه، كما ساهمت في تنويع مساحات الوحدات بشكل كبير، حتى يتمكن كل عميل من إيجاد ما يناسبه، سواء كان يبحث عن وحدات سكنية صغيرة المساحة أو متوسطة أو كبيرة.

مشهد خارجي يوضح الوحدات السكنية من الخارج في كمبوند كاسيل لاند مارك في العاصمة الإدارية الجديدة.

الخدمات والمميزات التي تتوفر في كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية

الخدمات الترفيهية

اهتمت الشركة بتوفير مساحات خضراء واسعة ذات مناظر خلابة ممتعة سواء طبيعية أو صناعية، وبحيرات صناعية وحمامات سباحة بتصميمات مبدعة، وكل ذلك يجعل الكمبوند يبدو أكثر فخامة ورقي.

كما أنشأت عدد من النوادي المختلفة التي تتنوع ما بين صحي أو اجتماعي، وكل منهما مجهز بالكامل على مستوى عالي وبه معدات وأجهزة حديثة ومتطورة، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للشواء والحفلات، ويوجد أيضا خدمات متميزة للأطفال، حيث يوجد منطقة ترفيه وألعاب مخصصة لهم، فيستطيعون اللعب مع أقرانهم دون الابتعاد عن ذويهم.

الخدمات الأمنية

عمدت الشركة المطورة لكمبوند كاسيل لاند مارك إلى توفير الخدمات الأمنية المتميزة لسكان الكمبوند، فقامت بتوفير خدمات أمن وحراسة طوال اليوم، لضمان الحفاظ على سلامة وأمان المجمع السكني بأكمله، وذلك من خلال نشر عدد كبير من أفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى على مداخل ومخارج الكمبوند، كما يوجد كاميرات مراقبة تعمل على مدار اليوم، وتم تزويد الكمبوند بأربع بوابات الكترونية أيضا.

الخدمات التجارية

أنشأت شركة كاسيل منطقة مخصصة للخدمات التجارية، وذلك حتى يسهل على سكان كمبوند كاسيل لاند مارك التسوق في أي وقت وفي منطقة قريبة منهم متوفر بها كافة المنتجات والأغراض التي يمكن أن يحتاجوا إليها، كما يوجد عدد من الكافيهات والمطاعم أيضاً، وجميعها تتميز بتقديم خدمات راقية على الطراز العالمي.

الخدمات الرياضية

يوفر الكمبوند صالة للألعاب الرياضية، وذلك حتى لا يضطر قاطنيه إلى الخروج منه لممارسة الرياضات المختلفة، حرصا من الشركة المنفذة للمجمع السكني على مساعدة السكان في الحفاظ على لياقتهم البدنية، فهو مجهز بكافة المعدات الحديثة اللازمة، كما تم تخصيص منطقة الملاعب الرياضية، وهى مجهزة على أعلى مستوى لضمان تقديم خدمة متميزة لسكان كاسيل لاند مارك.

الخدمات الأساسية

يوجد تكييف مركزي في جميع العمارات داخل كمبوند كاسيل لاند مارك ، وهو يعتبر من أهم التجهيزات داخل أي مشروع سكني، كما يوجد مصاعد كهربائية حديثة وذلك لدورها الفعال في تسهيل اتقال السكان في العمارات، كما يوجد جراچ مخصص لركن السيارات في مكان آمن وبجوار وحدات السكان.

الأسعار وأنظمة السداد لوحدات كمبوند castle landmark new capital

أرادت الشركة الجمع بين احتياجات السوق العقاري في مصر ورغبات العملاء، لذلك ركزت على أن يكون السعر المطروح لوحدات مشروع كاسيل لاند مارك مناسب لكي ينال رضا جميع العملاء الراغبين في تملك وحدات متميزة بمعنى الكلمة، لأنهم سيحظون بالعديد من الخدمات الأساسية والترفيهية المتميزة بسعر معقول، بل يعتبر من أفضل الأسعار المطروحة في السوق.

كما أن التنوع في مساحات الوحدات داخل الكمبوند جاء في صالح العميل من الناحية المادية أيضاً، لأنه انعكس بالطبع على سعر كل وحدة، ليتم في النهاية طرح باقة متنوعة من الأسعار يمكن للمشتري الاختيار منها عند حجز وحدته، وبالتالي المشتري لن يحظى بسعر مميز فقط عند شراء وحدة داخل الكمبوند، بل سيحصل أيضاً على تسهيلات كثيرة عند الدفع.

ويمكنك طلب وحدتك بمقدم يبدأ من 10%، ودفع  10% بعد 3 شهور وسيتم تقسيط الباقى على 10 سنوات، وخصم 20%، كما أنك لن تحظى بسعر مميز فقط عند شراء وحدة داخل كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة، بل ستحصل أيضاً على تسهيلات كثيرة عند الدفع، ويمكنك تسلم وحدتك كاملة التشطيب (تشطيبات سوبر لوكس).

الشركة المطورة لكمبوند كاسيل لاند مارك بالعاصمة الإدارية الجديدة

شركه كاسيل للتطوير العمراني هي الشركة المطورة لمشروع كاسيل لاند مارك Castle Landmark العاصمة الإدارية الجديدة، لذلك خرج الكمبوند بهذه الصورة المشرفة التي نالت إعجاب الجميع وجذبت عدد كبير من العملاء، وهى واحدة من شركات التطوير العقاري المصرية المتميزة، وتهتم في الأساس بتطوير المشروعات العقارية الكبرى والراقية، سواء السكنية أو الإدارية أو التجارية الموجودة في السوق المصري أو الخليج.

تميز شركة كابيتال لاند مارك لم يأت من فراغ، بل يرجع إلى أنها تابعة لواحدة من أكبر الكيانات في قطاع التطوير العقاري، فهى امتداد لشركة (EBC) الكبرى، والتي تمتلك خبرة طويلة تمتد إلى أربعة عقود، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1982 بالمملكة العربية السعودية وفي جدة تحديدًا.

خبرة الشركة في التطوير العقاري لا تقتصر على إقامة المشروعات السكنية فقط، بل تشمل أيضا إقامة المشروعات التجارية وكذلك التعليمية، ووصلت استثماراتها لإقامة مشروعات تجارية وسكنية في العاصمة الإدارية الجديدة إلى 8 مليار جنيه.

ملكية كمبوند كاسيل لاند مارك لا تنحصر على شركة كاسيل فقط، بل تشاركها واحدة من كبرى الشركات التي أقامت أعمال متميزة في قطاع الاستثمار والبورصة المصرية، وهى شركة المقاصة، التي تمتلك خبرة كبيرة أيضاً ولها مكانتها داخل السوق المصري.

تعاون كيانات كبرى لها مكانتها المتميزة، كشركة كاسيل والمقاصة، في تنفيذ هذا المشروع ، كان له أثر واضح على الكمبوند، حيث ساعد في النهاية على تقديم مشروع عقاري سكني مبتكر ومتميز عن المشروعات الأخرى التي تملأ السوق، فهو يمثل إضافة حقيقية.

أعمال شركة Castle Development العقارية السابقة

  • مشروع كاسيل جيت العاصمة الإدارية الجديدة Compound Castle Gate New Capital.
  • مشروع إيست سايد العاصمة الإدارية الجديدة Compound East Side New Capital.

مميزات موقع العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مدينة ذكية، أي أنه تم تصميمها على غرار المدن المتطورة التي تتميز بعدد كبير من المزايا التي تفوق بعضها جمالا، ويعتبر الموقع من أهم المميزات التي تميز أي مدينة جديدة، حيث أنه طبقا لموقعها فإنك تستطيع تنظيم حياتك وتستمر في نشاطاتك اليومية العادية بسهولة، غير أنك من الممكن أن يتيح لك الموقع أشياءا وأنشطة جديدة لم تكن متاحة لك قبل الآن.

ولهذا لعبت الحكومة على هذه النقطة بالتحديد، واختارت موقعا حيويا وممتازا لتنشيء عليه العاصمة الجديدة، حيث أن العاصمة الإدارية تقع في منطقة متوسطة ببن محافظة القاهرة ومحافظة السويس، وهي منطقة استراتيجية ممتازة على الطريق الإقليمي الجديد الذي أنشأته الحكومة ليجعل السفر أكثر سهولة وراحة، كما أنها تطل مباشرة على طريق القاهرة السويس الصحراوي.

ويكتسب كمباوند كاسيل لاند مارك هذه المميزات لأنه واحدا من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكنك الوصول إليه والدخول للعاصمة الإدارية من خلال إحدى البوابات الموجودة على مداخل ومخارج المدينة، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال طريق السويس أو أحد محاور محمد بن زايد الشمالي أو الجنوبي، كما يمكنك الوصول من خلال طريق القاهرة العين السخنة.

وتعتبر مسافة 60 كيلو متر هي الرقم السحري بالنسبة لموقع العاصمة الإدارية، حيث أنه يمثل المسافة التي تفصلها عن القاهرة ووسط البلد، وهو أيضا الرقم نفسه الذي يفصلها عن محافظة السويس، كما أنشأت الحكومة مشروع القطار الكهربائي أحداي الاتجاه، المونوريل، والذي يعمل على توصيل العاصمة الإدارية الجديدة بما فيها castle landmark بمدينة 6 أكتوبر، فضلا عن فروع الأندية الكبرى.

خدمات العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة أحد مدن الجيل الرابع في مصر، لذلك فهي تتمتع بمجموعة من الخدمات الاستثنائية، وتعتبر الخدمات بها متكاملة لا تحتاج بعدها للخروج لأي مكان لتحصل على خدماتك.

حيث أقامت الحكومة بها مدينة طبية متكاملة، تضم العديد من المستشفيات العامة والخاصة والمستشفيات المتخصصة، بالإضافة إلى مجموعة المراكز الطبية التي تغطي كافة التخصصات الصحية والطبية، وتم تزويد هذه المنشآت بأفضل الأجهزة الطبية الحديثة، مع نخبة من أفضل الأطباء في مختلف تخصصات الطب، مع عدد من الصيدليات وبذلك تتوفر الرعاية الطبية على مستوى عالي جدا.

واهتمت الدولة أيضا بالخدمات التعليمية المتنوعة لمختلف المرال التعليملة، بداية من الحضانات وحتى الجامعات، لذلك كل سكان castle landmark العاصمة الادارية سوف يحصلون على خدمات تعليمية ممتازة، حيث وصل عدد المدارس بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى 50 مدرسة، وتنوعت المدارس ما بين حكومية متطورة ومددارس خاصة ومدارس للغات.

أما بالنسبة للجامعات فلقد وفرت الدولة والشركات المطورة عدد كبير من الجامعات التي تخدم كل التخصصات وتخدم كل السكان بما فيهم كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة، حيث وفرت مجموعة من الجامعات المختلفة، والتي تتضمن فروع من جامعات عالمية مثل الجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية والدولية والكندية، بالإضافة لجامعات من أكبر الجامعات في مصر.

كما وفرت الحكومة خدمات ترفيهية ممتازة من مساحات خضراء واسعة وحدائق وبحيرات صناعية ومتنزهات، ويتميز كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية بقربه من هذه الخدمات، بالإضافة إلى خدمات الترفيه الخاصة بالأطفال.

الأسئلة الشائعة حول مشروع كمبوند كاسيل لاند مارك بالعاصمة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

41.5 فدان.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة كاسيل للتطوير العقاري.

ما هو موقع المشروع؟

يقع الكمبوند بالحي السكني السابع R7 قطعة A1.