ادعم صحتك البدنية واسكن في أهم كمبوند سكني يدعم الرياضة، كمبوند سين 7 يوفر لك أجواء تساعدك على الاهتمام بصحتك البدنية وممارسة رياضاتك المفضلة، بجانب مساحات الوحدات المتنوعة والتي تتناسب مع احتياجك، وبأسعار لا تقبل منافسة أبدا.

كمبوند scene 7 يوجد في العاصمة الإدارية، ويعتبر أول كمبوند رياضي يشعر سكانه وكأنهم يعيشون داخل نادي كبير، لذا فهو المكان المفضل لعشاق الرياضة والترفيه والباحثين عن حياة مختلفة خارجة عن المألوف، كما يتميز بتصميمات عصرية فريدة من نوعها لجميع وحداته علاوة على تكامل خدماته ومرافقه الأساسية والترفيهية.

عنوان كمبوند سين 7 بالعاصمة الإدارية الجديدة

اختيارك للحياة في Compound Scene 7 يضعك داخل أجمل صورة ويضمك لأفضل مشهد وأجمل صورة على الإطلاق، ستجد نفسك في مكان مختلف لم تر مثله قبل ذلك، حيث يقع الكمبوند على المحور المركزي مباشرة، في المنطقة السابعة R 7 في القطعة رقم G2 والتي تعتبر أهم مناطق العاصمة الجديدة ويوجد بها مشروعات كثيرة فخمة.

أماكن تقع بالقرب كمبوند Compound Scene 7

  • الحي الدبلوماسي.
  • كاتدرائية ميلاد السيد المسيح.
  • مسجد الفتاح العليم.
  • المركز الحكومي.
  • المدينة الطبية.
  • منطقة الاستثمار.
  • مطار العاصمة الإدارية.
  • دار الأوبرا.
  • مركز المؤتمرات.
  • شارع التسعين.
  • الحي الحكومي.
  • الحي الدبلوماسي.
  • حي الوزارات.
  • القصر الجمهوري.

مساحة كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية

عندما يتسع المشهد فإنه يضم تفاصيل كثيرة أكثر جمالاً وأعلى جودة ودقة، كمبوند سين 7 يقع على مساحة كبيرة تصل لحوالي 40 فدان، وتم تقسيم مساحة الكمبوند مقسمة بطريقة ذكية تجعله مريحًا للأعصاب، حيث تم تخصيص مساحة كبيرة للمساحات الخضراء تصل إلى 81 % من إجمالي المساحة، أما الإنشاءات والمباني فقد خصص لها حوالي 19 % من المساحة،الأمر الذي يسمح بوجود مساحات بين الوحدات ليشعر السكان بكامل خصوصيتهم وراحتهم.

مساحة الوحدات داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

وحدات Scene 7 new capital والتي يصل عددها إلى 1600 وحدة سكنية، تتميز بتنوع واضح بشكل يرضي جميع الرغبات والأذواق، أما عن تفاصيل المساحات فهي كالتالي:

  • مساحات الشقق الدوبلكس تتراوح بين 124 متر مربع وتصل لحوالي 236 متر مربع.
  • توجد وحدات بمساحة 68 متر مربع.
  • يوجد شقق بمساحات تتراوح بين غرفتين وثلاث غرف وحتى أربع غرف.
  • العمارات السكنية في الكمبوند تتكون من دور أرضي وسبعة أدوار متتالية.

خدمات كمبوند Compound Scene 7 العاصمة الجديدة

وحدات سكنية في كمبوند سين 7 Scene

كمبوند سين 7 (أحد افضل المشروعات السكنية بالعاصمة الجديدة) يتميز بخصائص ومواصفات فريدة فيما يتعلق بخدماته، حيث يوفر للسكان كل الخدمات التي توفر لهم حياة راقية بعيداً عن التلوث ومصادر الضوضاء، كما أنه يحتكر لنفسه خدمات ومميزات فريدة لا توجد إلا بين أسواره، نرصده لك في الآتي:

خدمات رياضية

يوجد في Compound Scene 7 أكبر نادي رياضي مُقام على مساحة كبيرة تصل إلى 26% من مساحة المشروع الكلية، كما سبق القول فإن كمبوند سين سفن العاصمة الإدارية هو أول كمبوند رياضي في العاصمة الإدارية يوجد به 11 أكاديمية رياضية لممارسة أغلب الألعاب الشهيرة، هم:

  • أكاديمية لكرة القدم الدولية Juventus cairo.
  • أكاديمية للتنس Winners tennis academy.
  • أكاديمية لكرة السلة sherif zakaria.
  • أكاديمية لرياضية القوس Archey Hub.
  • أكاديمية لكرة اليد Spark handball.
  • أكاديمية للباليه Adam’s Dance studio.
  • أكاديمية لكرة الريشة Hadia Hosny Badminton.
  • أكاديمية للاسكواش Elborolossy squash academy.
  • أكاديمية Hit Clan crossfit.
  • أكاديمية للسباحة Boost swimming.
  • أكاديمية panel tennis.

يوجد في الكمبوند حمامات سباحة أوليمبية أحدها خارجي مكشوف والثاني داخلي مُغطى، ويمكنك التسوق في أكبر مول تجاري يوفر جميع الماركات والسلع، كما يمكن شراء جميع الأدوات الرياضية من المول الرياضي الضخم.

خدمات تعليمية

وفرت الشركة المطورة لكمبوند سين 7 الكثير من الخدمات التعليمية القريبة من المشروع ، حيث توجد بالقرب من العديد من الجامعات والمدارس الدولية.

خدمات ترفيهية

يحتوي الكمبوند على مناظر طبيعية متنوعة، تتمثل في المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات، فضلا عن حمامات السباحة المتنوعة في المساحة والعمق لتناسب جميع الفئات العمرية، ويوجد أيضا كلوب هاوس يرفع من جرعة الرفاهية والاستمتاع للسكان، ولم تنس الشركة الأطفال حيث قامت بتخصيص منطقة لهم تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة التي تنمي مهارات الأطفال.

خدمات أمنية

اهتمت الشركة المطورة للمشروع اهتماما كبيرا بتوفير الأمان والسلامة للعملاء داخل الكمبوند، لذلك استعانت بفريق أمني مدرب على الحراسة والتأمين، وذلك لحماية أصول وممتلكات ومرافق المبنى، لذلك توجد خدمات الحراسة والأمن نشطة وتعمل بأعلى كفاءة طوال اليوم، ويدعم عملها أحدث كاميرات المراقبة التي تم زرعها في جميع أرجاء المكان.

خدمات أساسية

يضم كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة جراجات كبيرة، تتسع للعديد من السيارات، ويتم تأمينها بالكامل، ولم تغفل الشركة عن أهمية التجمعات في الأماكن المفتوحة، لذلك وفرت منطقة مخصصة لإقامة حفلات الشواء والتجمعات المختلفة، كما يوجد بالكمبوند مطبخ مركزي، مسارات مخصصة لذوي القدرات الخاصة.

أنظمة سداد الوحدات في كمبوند سين 7 بالعاصمة الجديدة

كمبوند scene 7 new capital مميز بجميع تفاصيله خاصة ما يتعلق بالأسعار التي تعتبر مميزة مقارنة بما يحصل عليه السكان من مميزات وخدمات تجعل حياتهم مرفهة وراقية، وقد تم الإعلان عن طرق ميسرة للسداد لتوفر راحة العملاء، وذلك كالآتي:

  • دفع سعر الوحدة على أقساط متساوية لمدة خمس سنوات بدون دفع مقدم.
  • دفع مقدم قدره 6 % من إجمالي سعر الوحدة، ثم يسدد باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • يتم دفع مقدم عند التعاقد قدره 7 % من سعر الوحدة، ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • يدفع العميل مقدم 10 % من السعر الإجمالي، ويسدد العميل باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • يتم دفع مقدم تعاقد قدره 15 % من سعر الوحدة، ثم دفع 10 % بعد سنتين، مع دفع 5 % دفعة استلام ويسدد باقي المبلغ على 10 سنوات.

وينصحك الخبراء بعد إضاعة هذه الفرصة المميزة حيث تمنح الشركة لأول مائة عميل الحصول على اشتراكك مجاني في النادي الرياضي، كما صرحت الشركة أنه سيتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب خلال أربع سنوات من التعاقد ليحصل كل عميل على فرصته في تشطيب وحدته بالطريقة التي تروق له.

الشركة المطورة لكمبوند Scene 7 بالعاصمة الجديدة

شركة أكام للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع كمبوند scene 7 new capital وهي من الشركات العقارية المعروفة بخبرتها الكبيرة التي تخطت العشرين عامًـا، وتعمل الشركة باستثمارات مصرية – سعودية، وتمتلك مساحات كبيرة من الأراضي تم تقديرها بحوالي 150 فدان، كما قدمت للسوق العقاري عدد كبير من المشروعات الكبيرة والفخمة.

أما بالنسبة لمشروع كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية فهو مشروعها الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة بعد كمبوند سيناريو الشهير لتكمل بهما الصورة الجميلة والمشهد الفخم لتسطر اسمها من نور في عالم العقارات.

الجدير بالذكر أن أكام تمتلك قطعة أرض ثالثة بالعاصمة الإدارية عند النهر الأخضر من المقرر أن تبني عليها مجموعة من الأبراج السكنية الفخمة، وبالنسبة للساحل الشمالي فإنه من ضمن خطط أكام الاستثمار فيه بقطعة أرض مساحتها 59 فدان لتبني عليها مشروعًا كبيراً، ويضاف لأعمالها المميزة مشروع مول Ainava بالعاصمة الإدارية الجديدة أيضًا.

والشركة عبارة عن تعاون أو اندماج لأربع كيانات كبرى ومختلفة الجنسيات، وهى:

  • شركة ريزيدنس: شركة مصرية سبق لها تنفيذ الكثير من المشروعات العقارية المتميزة، مثل: قرية توليب، العين السخنة، قرية اروما في العين السخنة.
  • شركة بنايات: شركة مصرية، سبق لها تنفيذ مشروعات عمرانية متعددة وهامة في مصر، منها: وزارتي الدفاع والإسكان.
  • بنك فيصل الإسلامي: واحد من أشهر البنوك السعودية وله فروع في دول مختلفة منها مصر.
  • شركة المحايد القابضة: شركة سعودية، لها فروع في عدة دول، سبق لها إقامة مشروعات عمرانية هامة متعددة، كجامعة الملك سعود، وجامعة الملك فيصل.

كل كيان من هذه الكيانات يمتلك مشروعات ضخمة ومتميزة لحد كبير، لذلك احتلت هذه الشركات مكانة كبيرة في سوق التطوير العقاري وذاع صيتها في الكثير من الدول، لذلك كان من الطبيعي أن يخرج مشروع سيناريو بهذه الصورة المشرفة، بعد تعاون هذه الكيانات الضخمة والمتميزة في تنفيذه.

مميزات موقع العاصمة الإدارية الجديدة

الموقع هو أول ما يبحث عنه العملاء الراغبين في السكن والانتقال للمدن الجديدة، وحتى المستثمرين أيضا الموقع بالنسبة لهم هو أول شيء يحددون من خلاله هل سيقدمون على الاستثمار في هذا المكان أم لا، ويعتبر موقع كومباوند scene 7 new capital في قلب العاصمة الإدارية والتي تتميز بموقعها المتميز والحيوي، حيث أنها تقع على طريق القاهرة السويس الصحاروي، بالقرب من الطريق الإقليمي الجديدة.

وقامت الحكومة بإنشاء مجموعة كبيرة من المداخل والمخارج التي تشمل العاصمة الإدارية كاملة، وجعلتها جميعا تشرف على طريق القارهة السويس الصحاروي ومحوري محمد بن زايد، المحور الشمالي والمحور الجنوبي، بالإضافة إلى طريق القاهرة السخنة، وتقع العاصمة الإدارية الجديدة في منتصف المسابفة بين القاهرة الوسويس ويفصلها عن كل منهما 60 كيلو متر فقط.

وأرادت الدولة جعل المدينة تحاكي المدن الحديثة والمتطورة خاصة وأن مدينة العاصمة الإدارية واحدة من أكبر مدن الجيل الرابع في مصر، لذلك قامت الدولة بجعلها تتصل بمدينة أخرى من أكبر المدن الذكية أيضا وهي مدينة 6 أكتوبر من خلال إنشاء خط القطار الكهربائي الأحادي الاتجاه، والذي يطلق عليه المونوريل، وهو نقلة كبيرة في تاريخ مصر.

أهم خدمات العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مشروع كمبوند scene 7 أحد أهم مشروعات العاصمة الإدارية، والذي يتميز بكل ما يميز العاصمة وتخدمه كافة الخدمات المتاحة بالعاصمة الإدارية، لذلك فإنه يحظى برعاية طبية متميزة بعد أن أنشأت الحكومة مدينة طبية متكاملة، تضم عدد من المستشفيات والمراكز الطبية مختفة التخصصات والصيدليات الكبرى، والتي تم تزويدهم بأحدث الأجهزة الطبية، تحت إشراف أمهر الأطباء.

كما ركزت الدولة على الخدمات التعليمية المختلفة، والتي تتاروح ما بين الأطفال في الحضانة والشباب في الجامعات، حيث وصل عدد المدارس بالعاصمة الإدارية ما يقرب من 50 مدرسة مختلفة، بالإضافة إلى عدد كبير من الجامعات التي تغطي كافة التخصصات، حيث يوجد أكبر جامعات مصرية في العاصمة الإدارية، فضلا عن وجود فروع للجامعات العالمية مثل الجامعة الكندية والألمانية والدولية والأمريكية بالقرب من كمبوند سين 7.

ولم تغفل الحكومة عن الخدمات الترفيهية التي هي في الأساس ما يترك الجميع مدنهم القديمة ويبحثون عنها في المدن الجديدة، حيث يتوفر بالعاصمة الإدارية مساحات خضراء كثيرة وحدائق رائعة ومتنزهات فريدة من نوعها، تخدم كمبوندات العاصمة منها كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة، والذي يطل على البحيرات الصناعية والمتنزهات والمساحات الخضراء كذلك.

أهم 3 معالم العاصمة الإدارية الجديدة

1- فندق الماسة

وهو أحدث فنادق سلسلة الماسة التابعة للقوات المسلحة، ويعتبر فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة أهم معالم المدينة وأميزها، حيث أنه يقع في قلب مدينة العاصمة الإدارية ويطل عليه أهم الكمبوندات هناك مثل scene 7 compound، ويتميز الفندق بتصميماته الفنية الراقية، سواء التصميمات الخارجية أو الداخلية، حيث أنه يحتوي على 270 غرفة عادية، و90 جناحا فاخرا.

2- مسجد الفتاح العليم

وهو مسجد تم بناءه ليكون واحدا من أكبر مساجد العالم وأكثرها فخامة ورقي، كما اختارت له الحكومة موقعا استراتيجيا ممتازا على الطريق الدائري الأوسط بقلب العاصمة الإدارية الديدة، وتمت إقامته على مساحة ضخمة بلغت 106 فدانا، وتم تصميمه على أفضل الطرز المعمارية في العالم بواسطه خبراء في مجال الهندسة المعمارية، ويضم المسجد 4 مآذن و21 قبة.

3- كاتدرائية ميلاد المسيح

وتم بناء كاتدرائية ميلاد السيد المسيح لتكون أكبر كنيسة في الشرق الأوسط، وتم تخصيص مساحة كبيرة جدا لإقامتها، حيث بلغت مساحة الكاتدرائية الكلية 7500 متر مربع، وبهذه المساحة تستطيع كاتدرائية ميلاد السيد المسيح أن تستوعب حوالي 1000 فرد دفعة واحدة، وتم إضافة مجموعة مباني ملحقة لها مثل مبنى المقر البابوي، والساحة الرئيسية، وصالة الاستقبال وقاعة الاجتماعات، ومجموعة مكاتب إدارية.

الأسئلة الشائعة حول مشروع كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح بين 124 متر مربع وتصل لحوالي 236 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة آكام للتطوير والاستثمار العقاري.

ما هو موقع المشروع؟

يقع الكمبوند في المنطقة السابعة R7 في القطعة رقم G2.