امتلك وحدتك السكنية في كمبوند كتالان بالعاصمة الإدارية الجديدة، لا داعي لإرهاق نفسك بالبحث بعد الآن، تقدم لك شركة جيتس للتطوير العقاري وحدات سكنية متنوعة في المساحة لكي تلبي احتياجك، وتوفر أنظمة دفع متميزة تيسر عليك دفع ثمن وحدتك بسهولة، كل هذا وأكثر بكثير سوف تجده في أحدث مشروعاتها السكنية،  CATALAN COMPOUND NEW CAPITAL.

عنوان كمبوند كتالان بالعاصمة الإدارية الجديدة

أولا وقبل كل شيء أبدعت الشركة المنفذة لمشروع كمبوند كتالان في اختيار موقع الكمبوند المثالي، حيث أن كمبوند كتالان يقع في القطعة R7، وتتميز هذه المنطقة بحيويتها الكبيرة ورقيها الشديد بين العديد من المناطق الأخرى داخل العاصمة الجديدة وخارجها أيضاً.

أماكن تقع بالقرب من CATALAN COMPOUND NEW CAPITAL

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة لا يقع في منطقة راقية فحسب، بل يتميز بوجوده على بُعد مسافة قصيرة بين العديد من المعالم والأحياء الهامة والبارزة، مثل:

  • الحي الدبلوماسي.
  • الحي الحكومي.
  • حي المال والأعمال.
  • حديقة النهر الأخضر.
  • أرض المعارض.

وقوع هذه الأحياء الهامة في نفس محيط مشروع كمبوند كتالان أو على مقربة منه، زاد من أهمية موقعه، لأنه يضمن توافر مزيد من الخدمات وزيادة الاهتمام بعنصر الأمن، فضلاً عن سهولة التنقل وتوافر جميع وسائل المواصلات، لذلك يمكن القول أن موقعه يضم كافة مقومات ومواصفات الموقع المتميز التي يبحث عنها كل العملاء.

مساحة كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع كمبوند كتالان أحدث مشروعات شركة Gates، والتي سخرت كل إمكانياتها ومجهوداتها حتي يكون مشروع كتالان العاصمة الإدارية متكامل الخدمات بمعنى الكلمة، لذلك خصصت له مساحة كبيرة تُقدر بـ40 فدان (أي ما يعادل أكثر من 165000 متر مربع)، حتى تكون كافية لاستيعاب خدمات كثيرة ومتعددة، مع وجود أكبر عدد ممكن من المرافق والتجهيزات وتحقيق تباين في مساحات وحدات المشروع لتلبي الرغبات المختلفة.

حظيت المناظر الجميلة والخلابة على اهتمام أكبر من قبل المنفذين لمشروع كمبوند كتالان، لذلك استحوذت المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية على نسبة كبيرة من مساحته تُقدر بـ78%، وذلك على حساب المساحة المخصصة للمباني التي لم تشغل سوى 22% فقط من مساحة المشروع.

تقسيم مساحة كمبوند كتالان بهذا الشكل جعله يبدو كما لو كان منتزه ترفيهي تكسوه الحدائق والنباتات والأشجار الخضراء والمناظر الجميلة، وليس مجرد مشروع سكني يزدحم بالمباني والإنشاءات والعمارات والوحدات السكنية فقط.

مساحة وحدات CATALAN COMPOUND NEW CAPITAL

يحظى كمبوند كتالان بتصميمات معمارية وهندسية فريدة من نوعها؛ لدرجة تجذب إليه الأنظار رغم وجود العديد من المباني والكمبوندات الأخرى المحيطة به،كما أنه مصمم بطريقة تضمن منح وحداته المختلفة إطلالة رائعة على المساحات الخضراء  والبحيرات الصناعية المنتشرة فيه والتي تزينه من الخارج، لذلك يشعر قاطنيها بمزيد من الرفاهية والجمال، خاصة أن هذه المناظر الرائعة تزيد من الإحساس بالراحة والهدوء النفسي والصفاء الذهني.

يقدم كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة خيارات كثيرة لمساحات الوحدات للراغبين في شراء وحدات به، فستجد مساحات متوسطة وكبيرة بدرجات متفاوتة، ولك الحرية كاملة في اختيار المساحة التي تتناسب معك، تتراوح المساحات المطروحة ما بين 115 متر مربع كحد أدنى حتى 382 متر مربع، بذلك تعتبر كافة الوحدات ذات مساحات كبيرة، تناسب العائلات متوسطة العدد أو الكبيرة.

مع تنوع المساحات تتباين أنواع الوحدات أيضا داخل كمبوند كتالان (من أرقى كمبوندات العاصمة الإدارية)، حيث تختلف في تصميمها المعماري وشكلها الخارجي والداخلي، وتتمثل الأنواع الموجودة فيه في:

  • تاون هاوس (TownHouse)
  • فيلات (Villas)
  • توين هاوس (Twinhouse)
  • شقق (Apartments)
  • دوبلكس (Doublex)

كل نوع من هذه الأنواع له مواصفاته وتصميماته الرائعة التي تميزه عن باقي الأنواع، وبالتالي أياً كان نوع الوحدة التي سيختارها العميل، ففي النهاية سيحظى بوحدة سكنية فريدة من نوعها ومتميزة بمعنى الكلمة.

الخدمات التي يقدمها ويتميز بها كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند كتالان

الخدمات الترفيهية

استغلت الشركة المطورة لكمبوند كتالان بالعاصمة الإدارية الجديدة المساحة الشاسعة التي خصصتها للمساحات الخضراء ونوعت فيها ما بين المساحات الخضراء المقرر تنفيذها والعديد من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة المتنوعة في التصميمات والمساحات، الأمر الذي يضمن حياة ترفيهية متميزة لجميع السكان، كما يوجد منطقة ترفيه للأطفال، تحتوي على ألعاب مخصصة للأطفال، حيث يمكنهم اللعب مع رفاقهم بجانب الأهل.

الخدمات الأمنية

توفر الشركة خدمات حراسة وأمن بشكل دوري يوميا وعلى مدار الساعة، وقامت بذلك من خلال الاستعانة بفريق أمني متخصص ومدرب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة وأجهزة أمنية حديثة، وبذلك سوف تشعر بالأمان على نفسك وأسرتك وأملاكك داخل كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة.

الخدمات الرياضية

وفرت الشركة المطورة للكمبوند صالة للألعاب الرياضية (جيم) تحتوي على أجهزة رياضية حديثة عالية التقنية، بالإضافة إلى سبا، وذلك حتى لا تضطر الخروج من الكمبوند لممارسة الرياضة.

الخدمات التجارية

يوجد مول تجاري تمت إقامته على مساحة ضخمة، حيث تتعدد داخله المحلات التجارية، والتي توفر سلع ومنتجات عالية الجودة، وتوفر أيضا الماركات العالمية المشهورة، كما يوجد أيضا مقاهي وكافيهات متميزة ومطاعم راقية، توفر كل الأطعمة والمشروبات المشهورة الشرقية والغربية والعالمية أيضا.

الخدمات التعليمية

من منطلق اهتمام الشركة المطورة لمشروع كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة بالجانب التعليمي والثقافي للسكان داخل الكمبوند، أنشأت الشركة مدرسة دولية تخدم هذا الهدف وتعزز من أهمية وجود العلم.

الخدمات الأساسية

يوجد داخل الكمبوند مجموعة من الجراجات التي تم تخصيصها لركن سيارات السكان في مكان آمن وبجوار وحداتهم السكنية.

الأسعار وأنظمة السداد في كمبوند كتالان بالعاصمة الإدارية الجديدة

تتنوع الأسعار داخل كمبوند كتالان العاصمة الإدارية حسب نوع الوحدة ومساحتها، وتعتبر من أفضل الأسعار المطروحة في السوق، خاصة عند النظر إلى الكم الهائل من الخدمات والمرافق والمميزات المتوفرة في المشروع، كل هذه الإغراءات تدفع الكثيرين إلى الإسراع بحجز وحدة داخل Catalan Compound، لأنه يتيح لك فرصة اختيار وحدة تناسب امكانياتك وقدراتك المادية، وبالتالي لن تشعر بضغط مادي كبير أثناء السداد.

حتى عند سداد سعر الوحدة في كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة يكون القرار الأول والأخير لك في اختيار طريقة السداد التي ترغب في التعامل بها، حيث قدمت شركة Gates المنفذة لكمبوند كتالان 5 طرق ميسرة للسداد وتركت لك حرية الاختيار منها.

طريقة السداد الأولى لن يحتاج العميل فيها إلى دفع مقدم، أما طرق السداد الأخرى لا بد من سداد مقدم في البداية على أن يتمتع بفترة سداد طويلة تصل إلى 10 سنوات كحد أقصى، ويمكن توضيح هذه الطرق بتفصيل أكثر فيما يلي:

  • طريقة السداد الأولى: لا تتضمن دفع مقدم، بل يمكن للمشتري سداد المبلغ بالكامل بالتقسيط، وتصل مدة السداد إلى 5 سنوات، وذلك في شكل أقساط متساوية.
  • طريقة السداد الثانية: سداد 5% من المبلغ المقرر للوحدة، ويقسط العميل المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات كاملة.
  • طريقة السداد الثالثة: سداد 10% من المبلغ المقرر للوحدة، ويقسط العميل المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات كاملة.
  • طريقة السداد الرابعة: سداد 15% من المبلغ المقرر للوحدة، ويقسط العميل المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات كاملة.
  • طريقة السداد الخامسة: سداد 25% من المبلغ المقرر للوحدة، ويقسط العميل المبلغ المتبقي على مدار 10 سنوات كاملة، وهى أطول فترة سداد.

استلام الوحدة غير مرتبط بالانتهاء من سداد جميع الأقساط، لأنه من المفترض تسليم جميع وحدات كمبوند Catalan Compound المباعة للمشترين خلال 4 سنوات، ويمكن تسليمها كاملة التشطيبات أو نصف تشطيب حسب رغبة المشتري.

الشركة المنفذة لمشروع CATALAN COMPOUND NEW CAPITAL

شركة جيتس للتطوير العقاري هي المطور العقاري لكمبوند كتالان العاصمة الادارية، وهى واحدة من أكبر الشركات المشتغلة فى مجال التطوير والاستثمار العقاري في السوق المصرية، والتي تم تأسيسها بشكلها الحالي عام 2018 وهي فرع جديد من الشركة الأم لشركة جيتس إلى عام 1995.

تمتلك الشركة لها خبرة واسعة فى مجال التطوير العقاري تقدر بحوالي 25 سنة، كما تتميز شركة جيتس بمشروعاتها المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتضع الشركة دائما نصب عينها ان تكسب ثقة العملاء، فهي شركة معروفة بتقديمها مشروعات جددية ومتطورة.

سابقة أعمال شركة جيتس للتطوير العقاري:

  • مول اوداز العاصمة الإدارية.
  • مول كتالان العاصمة الإدارية.

مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة

موقع العاصمة الإدارية الجديدة المتميز هو أهم مميزاتها، حيث أنها موجودة في منتاصف المسافة التي تفصل ما بين محافظة القاهرة ومحافظة السويس، وتبتعد العاصمة الإدارية عن السويس مسافة 60 كيلو متر، وهي المسافة نفسها التي تفصلها عن القاهرة.

وبهذا الموقع تحتل العاصمة الإدارية الجديدة موقعا حيويا على أهم الطرق والمحاور الجديدة في مصر، حيث أنها تقع بالقرب من الطريق الإقليمي وطريق القاهرة – السويس، بالإضافة إلى عدد من المداخل للعاصمة الإدارية، والتي تعمل على تيسير حركة السير والدخول والخروج، ويمكنك الدخول باستخدام  طريق القاهرة العين السخنة، أو طريق السويس، أو أحد محاور محمد بن زايد الشمالي أو الجنوبي.

وتقوم الحكومة حاليا على إنشاء مشروعا ضخما وهو المونوريل، وهو عبارة عن قطار كهربائي أحادي الاتجاه، والهدف منه أن يعمل على توصيل العاصمة الإدارية الجديدة بمدينة 6 أكتوبر، كما أنشأت العديد من فروع للأندية الرياضية الشهيرة والتي لها جمهور كبير في الشارع المصري.

الخدمات التي توفرها العاصمة الإدارية

اهتمت الدولة بجعل العاصمة الإدارية الجديدة مدينة متكاملة لذلك حرصت على توفير الخدمات الأساسية بجودة عالية، حيث تحتوي العاصمة على مدينة طبية كبيرة، تتضمت هذه المدينة العديد من المستشفيات العامة والمتخصصة، فضلا عن وجود المراكز الطبية التي تقدم الرعاية الصحية في مختلف التخصصات، وتعتمد على نخبة من أفضل الأطباء الخبراء والمتميزين في مجالهم الطب.

ولم تقف الحكومة عند حد الرعاية الطبية فقط، فاهتمت أيضا بتجهيز العاصمة الجديدة لتكون كاملة الخدمات، فاهتمت أيضا بالتعليم والثقافة، وذلك حتى لا يضطر الطلاب أبناء السكان للخروج من العاصمة الإدارية لاستكمال الدراسة، ولهذا الهدف أقامت مجموعة من المدارس الدولية ومدارس اللغات  وعدد من المدارس الحكومية المطورة، ويقدر عدد المدارس بالعاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 50 مدرسة.

وأولت الحكومة المرحلة التعليمية الجامعية اهتماما كبيرا، حيث أنها عملت على توفير الخدمات التعليمية لمرحلة الدراسات العليا والمرحلة الجامعية، وأقمات جامعات من أهم الجامعات في مصر، حيث يوجد بها فروعا  للجامعة الكندية، والجامعة الأمريكية، والجامعة الدولية، والجامعة الألمانية.

أما الخدمات الترفيهية فهي موجودة بشكل رائع، حيث عملت على إنشاء خدمات ترفيهية غير قابلة للمنافسة، ففي البداية يوجد بها أكبر الحدائق في مصر بل وفي العالم أيضا، فهناك الحديقة المركزية الكبيرة، والبحيرات الصناعية التي تتنوع في التصميمات وتتباين في المساحات، كما يوجد متنزهات وحمامات سباحة خاصة للكبار ووحمامات للأطفال وأخرى منفصلة متخصصة للسيدات.

الأسئلة الشائعة حول كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح المساحات المطروحة ما بين 115 متر مربع كحد أدنى حتى 382 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري.

ما هو موقع المشروع؟

كمبوند كتالان يقع في القطعة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة