يعد مول جراند سكوير العاصمة الإدارية واحد من أكبر المشروعات الاستثمارية، فهو أول مول طبي تجاري إداري يتم تنفيذه وتسليمه في العاصمة الإدارية الجديدة.

وضعت شركة بيراميدز للتطوير العقاري استثمارات ضخمة بلغت 750 مليون جنيه لإطلاق Grand Square Mall، الذي يعد ثاني مشروعاتها في العاصمة الإدارية، يوفر لك كافة الخدمات والمميزات إضافة إلى أسعاره المتميزة وأنظمة السداد.

عنوان مشروع مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

يعتبر Grand Square Mall بمثابة مركز خدمي في واحدة من أهم المناطق داخل العاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها تميزًا ورقيًا وحيوية، فهو يقع في وسط حي المال والأعمال الموجود هناك، والذي يحظى باهتمام كبير وشهرة واسعة، وهذا الموقع الرائع جعل المول على مقربة من الكثير من الجامعات والعديد من الأماكن الترفيهية الرائعة.

أماكن بالقرب من مول جراند سكوير

  • يبعد مسافة 5 دقائق من مطار العاصمة الإدارية.
  • يقع بالقرب من الحي الحكومي والدبلوماسي.
  • بالقرب من النهر الأخضر وأرض المعارض.
  • على بعد لحظات من منطقة البنوك والشركات.
  • يقترب من دار الأوبرا والجامعات.
  • يمكن الوصول إليه من طريق محور بن زايد والطريق الدائري.

ما هي مساحة مول جراند سكوير العاصمة الإدارية؟

تم تنفيذ مشروع Grand Square Mall على مساحة تقدر بحوالي 7800 متر مربع، إلا أن التقسيم والاستغلال الجيد لتلك المساحة جعلها تبدو كما لو كانت أكبر من ذلك، فلا يوجد مدخل واحد للمول بل له 4 مداخل رئيسية جعلته يطل على 4 شوارع رئيسية وأخرى جانبية، على النحو التالي:

  • المدخل الأول: يوجد على شارع رئيسي عرضه 100 متر، ليفصل بين المول وبين الحديقة التابعة للقصر الرئاسي.
  • المدخل الثاني: يوجد على شارع رئيسي عرضه 75 متر ويفصل المول عن العديد من الأماكن الهامة مثل الحي الحكومي ومجلس الوزراء والبرلمان المصري الجديد.
  • المدخل الثالث والرابع: يوجدان على شارعين جانبيين.

تصميم مشروع Grand Square Mall العاصمة الإدارية

حرصت الشركة المطورة على أن يتمتع مول جراند سكوير بتصميم فريد من نوعه يحاكي الطراز الفرنسي الذي يميز هذا النوع من المباني الخدمية.

بفضل هذا التصميم المتميز يتمتع مشروعها بطابع خاص يجعله يتفوق على المشروعات المنافسة له في العاصمة الإدارية الجديدة أو المقامة في أماكن أخرى، خاصة أن تصميمه يحاكي أحدث التصميمات العالمية الراقية.

يتكون مول جراند سكوير العاصمة الإدارية من مبنى واحد مقسم إلى عدة طوابق، حيث يوجد بدروم ودور أرضي يعلوه 7 أدوار متكررة، ويوجد في المشروع مساحات مكانية متعددة، والتقسيم المعماري للمول يخدم الغرض النهائي منه، حيث تم تقسيمه على النحو التالي:

  • تخصيص عدد من الطوابق للمحلات التجارية، بداية من الطابق الأرضي وصولاً إلى الطابق الثاني العلوي.
  • تخصيص الطابق الثالث العلوي للوحدات والعيادات الطبية.
  • تخصيص الطابقين الرابع وكذلك الخامس للمكاتب والوحدات الإدارية.
  • من المقرر تنفيذ فندق سياحي مميز يلتزم بالمعايير الدولية في الطابقين السادس والسابع.
  • المول مزود بـ4 مصاعد حديثة (بانوراما) لضمان تقديم خدمة مميزة لزوار وعملاء المول.

المرافق داخل مول جراند سكوير العاصمة الادارية

أهم الخدمات والمميزات التي تتوفر في مول جراند سكوير

لا يعد Grand Square Mall مشروع تقليدي مثله مثل المشروعات الأخرى الموجودة بالفعل، بل أنه يتمتع بمزايا متعددة لا تتوفر في أي مشروع تجاري إداري طبي أخر، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

خدمات ترفيهية

يعد مول جراند سكوير منتزه عائلي يمكن لجميع أفراد الأسرة قضاء وقت ممتع فيه، لأنه يتوفر به كافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية، ليُغير الصورة النمطية عن المشروعات التجارية والمولات العملاقة.

يحتوي على الكثير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، كما يوجد لاند سكيب في Grand Square Mall وإطلالات رائعة بجانب توفر نادي صحي وسبا و جيم.

خدمات أساسية

يعد مول واحد من أهم المشروعات القومية، لذلك يتلقى دعم خاص من قبل الدولة والجهات المسئولة، كما يتمتع بموقع ممتاز ورائع في واحدة من أكبر المدن الجديدة داخل مصر، حيث يوجد في قلب العاصمة الإدارية مباشرة.

مزود بأربعة مصاعد كهربائية تسهل على ملاك الوحدات والأشخاص الذين يتسوقون داخل المول الانتقال من طابق لآخر، ومزود بأربعة مداخل له، الأمر الذي يضمن عدم وجود تكدس أو ازدحام على بوابات المول ويسهل حركة السير والخروج والدخول بشكل كبير، والمميز أيضاً أن المدخل الأول يوجد أمام الحديقة المحيطة بالقصر الجمهوري.

خدمات أمنية

انتشار كافة الخدمات الأمنية على مدار 24 ساعة، كما تم توفير كاميرات مراقبة طوال أيام الأسبوع.

خدمات تجارية

يتوفر في مول جراند سكوير العاصمة الإدارية مطاعم عالمية على أعلي مستوى وأكلات شهية، بجانب توفر محلات تجارية تضم أحدث الماركات العالمية والبراندات حتى تلائم جميع الاحتياجات.

الأسعار وأنظمة السداد في مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

يختلف سعر المتر من وحدة لأخرى داخل Grand Square Mall، وذلك حسب مساحتها ونوعها وموقعها، إلا أن جميع الأسعار المطروحة تتماشى في الغالب مع القدرات الشرائية المختلفة للعملاء، أي أن كل عميل يمكنه إيجاد السعر الذي يناسبه داخل المشروع.

في حالة مقارنة أسعار مشروع جراند سكوير مع أسعار المولات والمشروعات الأخرى المنافسة له، سيجد العميل أنه سيحظى بالعديد من الخدمات والمزايا في مقابل دفع سعر معقول ويعتبر من أفضل الأسعار المطروحة في السوق المصري.

طرق السداد في Grand Square Mall

وفرت الشركة المطورة لعملائها نظامًا سهلًا لسداد سعر الوحدة داخل مول جراند سكوير، حيث أتاحت لهم الفرصة للتعامل بنظام التقسيط المريح، عن طريق واحد من أفضل أنظمة الدفع وأيسرها، وهو كالتالي:

  • سداد 10% فقط من سعر الوحدة التي اشتراها العميل، كمقدم عند التعاقد مع الشركة.
  • يمكنك دفع 10% كدفعة ثانية، وذلك عند استلام الوحدة.
  • دفع المبلغ المتبقي من سعر الوحدة على هيئة أقساط متساوية على مدار 7 سنوات، دون دفع أي فوائد على تلك الأقساط.

الشركة المطورة لمشروع مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

شركة بيراميدز العقارية هي الشركة المسؤولة عن تطوير وتنفيذ مشروع Grand Square Mall، تعد شركة فرنسية الأصل ليست بمصرية، تأسست في فرنسا منذ عام 2000 م، إلا أنها بدأت نشاطها في مصر في عام 2013، وأقامت العديد من المشروعات العقارية في 6 أكتوبر، والتي ذاع صيتها وحققت شهرة واسعة ونجاح منقطع النظير.

اتجهت الشركة إلى تنفيذ مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، وبدأت بمشروع لا كابيتال La Capital New Capital والذي يعد بداية أعمالها في جانب آخر من القاهرة الكبرى.

من سابقة أعمال شركة بيراميدز

داخل مصر

داخل فرنسا

  • عمل تعديلات إنشائية على البرلمان الفرنسي ومتحف اللوفر.
  • إنشاء وتصميم فندق هوليداي ان في فرنسا.

الأسئلة الشائعة حول مشروع مول جراند سكوير

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

مساحات متنوعة

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

ما هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة بيراميدز العقارية

ما هو موقع المشروع؟

العاصمة الإدارية في وسط حي المال والأعمال