أعلنت شركة آكام للتطوير والاستثمار العقاري مؤخرا عن أحدث مشروعاتها العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي نقدمه لك ونعرض كم الخدمات الهائلة الموجودة فيه، فدع عنك تعب البحث عن مكان هاديء يصلح أن يكون منزلًا مريح بعيد عن ضوضاء القاهرة، حيث تشغل الخدمات المساحة الأكبر للمشروع والتي وصلت إلى 81% من المساحة الكلية له.

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر من المشروعات العمرانية الكبرى التي أُقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة، ونال هذا المشروع العمراني الضخم شهرة كبيرة، ولم تأتِ هذه الشهرة من فراغ بل بفضل تعدد مزاياه وخدماته ورقيها بشكل كبير، الأمر الذي لفت انتباه الجميع إليه.

عنوان كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سيناريو مقام في واحد من أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، وهو الحي السكني السابع، وفي واحدة من أفضل المناطق داخل هذا الحي وهي المنطقة R7 القطعة A2، وهى من المناطق الخدمية المتميزة في قلب العاصمة.

الأماكن القريبة من كمبوند SCENARIO NEW CAPITAL

تحرص شركة آكام دائما على اختيار مواقع استراتيجية متميزة لمشروعاتها المختلفة، وذلك حتى تضمن جذب العملاء وإغرائهم بالشراء، لذلك أوكلت مهمة اختيار كومباوند سيناريو إلى مجموعة من الخبراء والمهندسين من أصحاب الكفاءات، ليحظى المشروع في النهاية بموقع رائع زاد من أهمية المشروع، نرصد لكم هذه الأماكن فيما يلي:

  • القصر الرئاسي.
  • فندق الماسة.
  • حي السفارات.
  • مدينة المعارض.
  • مطار العاصمة الإدارية.
  • الجامعة البريطانية.
  • كاتدرائية ميلاد السيد المسيح.
  • حديقة النهر الأخضر.
  • كمبوند البوسكو العاصمة الجديدة.

كل هذه الأماكن يمكن لسكان الكمبوند الوصول إليها بسهولة كبيرة خلال دقائق.

مساحة كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

كان لا بد من إقامة كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة كبيرة، نظراً لتعدد خدماته وتنوعها لدرجة كبيرة، فهو مُقام على مساحة قدرها 39 فدان، شغلت المساحات الخضراء والخدمات الترفيهية معظم تلك المساحة، ولكن في الوقت نفسه أُقيمت الوحدات السكنية والأماكن التجارية على مساحة مناسبة لا بأس بها.

كما استحوذت المساحات الخضراء والمناظر الأخرى على النسبة الأكبر من مساحة كومباوند سيناريو، وهذا تحديدا ما ساعد في امتلاك وحدات الكمبوند المختلفة إطلالات خلابة تشعر سكانه بمزيد من الرفاهية والتميز.

مساحة الوحدات في كمبوند SCENARIO NEW CAPITAL

يصل عدد الوحدات السكنية المقامة داخل كمبوند سيناريو إلى 2000 وحدة سكنية، تتنوع بين دوبلكس وشقق، وهى تشغل نسبة 19% من المساحة المخصصة للمشروع بالكامل، وتمتد على ما يقرب من 7.5 فدان، وكل وحدة من هذه الوحدات تحافظ على خصوصية المقيمين فيها لأقصى درجة وتتمتع بإطلالة ساحرة تميزها، خاصة مع استحواذ المساحات الخضراء والأماكن الترفيهية على العدد الأكبر للأفدنة.

تتنوع الوحدات داخل الكمبوند ما بين شقق، ودوبلكس، بمساحات مختلفة تبدأ من 112 متر مربع حتى 463 متر مربع، كما أن الشقق بها أعداد مختلفة من الغُرف، والعمارات تتكون من دور أرضي و7 أدوار علوية متكررة، مع مراعاة وجود مساحات بين العمارات تتراوح بين 35 متر مربع و 65 متر مربع.

صورة خارجية لجزء من كمبوند سيناريو بالعاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات والمميزات التي يقدمها كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

تخصيص مساحة أكبر للخدمات المقدمة داخل كمبوند سيناريو العاصمة الادارية ، يؤكد على تعددها وتنوعها بشكل كبير، بالدرجة التي تضمن توفير كل ما يحتاج إليه أي شخص مقيم إقامة دائمة داخل الكمباوند ويرغب في عيش حياة مريحة وغير تقليدية، ومن هذه الخدمات:

الخدمات الترفيهية

يوجد داخل كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة كلوب هاوس مجهز بشكل كامل يضمن تقديم مكان ترفيهي مميز لجميع سكان الكمبوند، كما يوفر لهم أجواء رائعة للاسترخاء والاستجمام بعيداً عن ضغوط الحياة، بالإضافة إلى وجود سينمات تعرض أفلام مختلفة، كما يوجد عروض مسرحية داخل المسرح المقام على أرض المشروع.

وأقامت الشركة مدينة ملاهي خاصة بالأطفال، يوجد فيها عدد كبير من الألعاب ووسائل الترفيه الآمنة تماماً، لضمان الحفاظ على سلامتهم، كما ركزت الشركة على انتشار المساحات الخضراء ذات المناظر الخلابة والألوان المبهجة في أماكن مختلفة على أرض كمباوند سيناريو العاصمة الادارية، الأمر الذي يجعل تصميمه الخارجي يبدو أكثر جمالاً ويضعه على قائمة أجمل كمبوندات العاصمة الإدارية، وتم تخصيص منطقة كاملة لحفلات الشواء، وذلك لكسر الروتين اليومي المعتاد ويتيح فرصة أكبر لقضاء وقت رائع مع العائلة والأصدقاء.

الخدمات التجارية

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بإقامة منطقة تجارية ضخمة، وكذلك مول تجاري مقام على مساحة واسعة متوفر به كافة الاحتياجات والأغراض، حتى لا يحتاج سكان الكمبوند إلى التسوق في أماكن أخرى، وأضافت كافيهات متميزة ومطاعم على أعلى مستوى من الرقي، تقدم لزبائنها من سكان مشروع سيناريو أفضل المشروبات والمأكولات المحلية والعالمية.

الخدمات الرياضية

ركزت شركة آكان للتطوير العقاري على الاهتمام بالجانب الصحي، فأصرت على وجود نادي رياضي به ساونا وصالة ألعاب رياضية (چيم)، بالإضافة إلى الچاكوزي والسبا، وتعتبر هذه الخدمات مهمة بالنسبة للأشخاص الرياضيين خاصة والمهتمين بعيش حياة صحية وكذلك الراغبين في عيش حياة مرفهة.

الخدمات الطبية

أرادت الشركة تقديم جميع الخدمات الطبية الممكنة، لذلك ركزت على توفير عدد كبير من المستشفيات وكذلك الصيدليات الكبرى التي يتوفر بها كافة المستلزمات والاحتياجات الطبية.

الخدمات الأمنية

يتواجد أفراد الأمن طوال اليوم، وهم من النخبة ومدربين على أعلى مستوى ويتمتعون بكفاءة كبيرة، تمكنهم من توفير الأمان اللازم لسكان كمبوند scenario new capital، وساعدهم على توفير الأمان موقع الكمبوند المتميز الذي يسهل الوصول إليه، وتتوفر فيه جميع مقومات المواقع الاستراتيجية الأكثر تميزاً، كالرقي والأمان والحيوية.

الخدمات الأساسية

يحتوي كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة على تصميمات عصرية حديثة لكافة وحدات الكمبوند وأرجائه المختلفة، لتمنحه هذه التصميمات الإبداعية مزيد من التميز، كما طرحت أسعارا تنافسية لجميع وحدات كومباوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، الأمر الذي يحقق حلم الكثيرين في عيش حياة مرفهة دون دفع أموال طائلة، كما تتعدد مساحات الوحدات السكنية المختلفة، سواء في نفس النوع أو نوع آخر، لتزداد فرص إيجاد الوحدة التي يبحث عنها العميل داخل كمبوند سيناريو العاصمة الادارية.

أنظمة السداد داخل كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار التي يطرحها القائمون على كمباوند سيناريو تنافسية ومعقولة بدرجة كبيرة، خاصة عند مقارنتها بحجم الخدمات والمزايا المقدمة للعميل من ناحية، وأسعار الكمبوندات الأخرى المنافسة سواء داخل العاصمة الإدارية الجديدة أو خارجها.

الأسعار متنوعة أيضا بالشكل الذي يراعي إمكانيات كل عميل، لذلك يعتبر السعر من ضمان المزايا المتوفرة داخل المشروع والتي جذبت العديد من العملاء، فقدمت شركة آكام تسهيلات كثيرة خاصة بالدفع، حتى يتمكن العميل من سداد سعر الوحدة داخل مشروع سيناريو العاصمة الادارية scenario new capital بواحد من أسهل أنظمة الدفع، ويوجد أكثر من نظام يمكن الاختيار منه:

  • النظام الأول: لا تدفع أي مقدم، وتقسط سعر الوحدة بالكامل على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: سداد 5% من سعر الوحدة كمقدم، ثم تدفع 10% من باقي المبلغ في آخر العام مع تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.
  • النظام الثالث: سداد 10% من سعر الوحدة كمقدم عند التعاقد، مع تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • النظام الرابع: سداد 15% مقدم تعاقد، مع تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • النظام الخامس: سداد 20% كمقدم تعاقد، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • النظام السادس: دفع 25 كمقدم عند التعاقد، مع تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

الشركة المطورة لكمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المطورة لمشروع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة هي شركة آكام Akam للتطوير والاستثمار العقاري، وهى واحدة من أكبر الكيانات في مجال التطوير العقاري ولديها خبرة تمتد لسنوات طويلة، والشركة عبارة عن تعاون أو اندماج لأربع كيانات كبرى ومختلفة الجنسيات، وهى:

  • شركة ريزيدنس: شركة مصرية سبق لها تنفيذ الكثير من المشروعات العقارية المتميزة، مثل: قرية توليب، العين السخنة، قرية اروما في العين السخنة.
  • شركة بنايات: شركة مصرية، سبق لها تنفيذ مشروعات عمرانية متعددة وهامة في مصر، منها: وزارتي الدفاع والإسكان.
  • بنك فيصل الإسلامي: واحد من أشهر البنوك السعودية وله فروع في دول مختلفة منها مصر.
  • شركة المحايد القابضة: شركة سعودية، لها فروع في عدة دول، سبق لها إقامة مشروعات عمرانية هامة متعددة، كجامعة الملك سعود، وجامعة الملك فيصل.

كل كيان من هذه الكيانات يمتلك مشروعات ضخمة ومتميزة لحد كبير، لذلك احتلت هذه الشركات مكانة كبيرة في سوق التطوير العقاري وذاع صيتها في الكثير من الدول، لذلك كان من الطبيعي أن يخرج مشروع سيناريو بهذه الصورة المشرفة، بعد تعاون هذه الكيانات الضخمة والمتميزة في تنفيذه.

لعب المهندس ياسر البلتاجي دور كبير في نجاح مشروع كمبوند سيناريو؛ لأنه هو الذي تولى مهمة الإشراف العام على المشروع بالكامل بعدما وقع عليه الاختيار من قبل شركة آكام، وترجع ثقة الشركة الكبيرة فيه إلى شهرته الكبيرة في مجال التطوير العقاري، وخبرته الكبيرة التي مكنته من الإبداع في تصميمات الكمبوند المختلفة سواء مساحات خضراء أو غيره.

مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة

يعد موقع العاصمة الإدارية المتميز أهم مميزات المدينة الجديدة فضلا عن كونها أحد مدن الجيل الرابع، فهي تقع في المنتصف بين محافظة القاهرة ومحافظة السويس، وبهذا الموقع فإنها تقع بالقرب من الطريق الإقليمي وطريق القاهرة – السويس.

فضلا عن وجود العديد من المداخل والمخارج التي تسمح بالوصول إلى العاصمة الإدارية، يمكنك أيضا الدخول من خلال طريق القاهرة العين السخنة، وطريق السويس، ومحور محمد بن زايد الشمالي ومحور بن زايد الجنوبي كذلك.

ويفصل بين منطقة وسط القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة المسافة نفسها التي تفصل بين السويس وبين العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مسافة 60 كيلو متر، وبالتالي فهي تقع في المنتصف بالضبط ما بين القاهرة والسويس، مما أكسبها الكثير من الصفات الحيوية.

وحاليا تعمل الخكومة على مشروع ضخم، مشروع حديث سوف يساعد على حركة التطور الذي تشهده مصر في الفترة الأخيرة، فهي تنفذ الآن قطارا كهربيت أحادي الاتجاه، والذي من المفترض أن يصل ما بين العاصمة الإدارية الجديدة وما بين القاهرة وبالتحديد منطقة 6 أكتوبر، وهذه الميزة تعتبر من أكبر مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبر واحدة من مدن الجيل الرابع.

خدمات العاصمة الإدارية الجديدة

تحتوي العاصمة الإدارية على مدينة طبية كبيرة ومتكاملة، يوجد بها العديد من المستشفيات والمراكز الطبية التي توفر الخدمة والرعاية الصحية في مختلف التخصصات، كما تضم هذه المدينة مجموعة من أفضل الأطباء الخبراء والأطباء المتميزين.

واهتمت الدولة بجعل العاصمة الجديدة مدينة متكاملة، فعملت على توفير كافة المرافق التعليمية، وذلك حتى لا يضطر الطلاب للخروج للتعليم، فأنشأت الحكومة عدد من المدارس الدولية ومدارس اللغات،بالإضافة إلى المدارس الحكومية المطورة، وجدير بالذكر أن عدد المدارس بالعاصمة الإدارية الجديدة وصل إلى 50 مدرسة.

وركزت الدولة كذلك على مراحل التعليم الجامعية، وركزت على ألا تجعل الطلبة تحتاج للخروج من العاصمة الإدارية لاستكمال دراستهم، فقامت بإنشاء جامعات كثيرة،  وهي من أهم الجامعات في مصر، ومن هذه الجامعات الجامعة الكندية، والجامعة الأمريكية، والجامعة الدولية، والجامعة الألمانية.

وركزت الدولة مع شركات التطوير على توفير الخدمات الترفيهيةوالتي لا تقبل المنافسة، حيث أنشأت أكبر الحدائق في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، فيوجد بها أكبر حديقة مركزية، ومجموعة من البحيرات الصناعية المتنوعة في التصميمات والمساحات المطبقة عليها، كما يتوفر أيضا المتنزهات وحمامات السباحة، ومنها المخصص  للكبار ومنها مخصص للأطفال وأخرى منفصلة مخصصة للسيدات.

الأسئلة الشائعة حول مشروع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

من هو المطور العقاري للمشروع؟

شركة آكام للتطوير والاستثمار العقاري

كم هي مساحة وحدات المشروع ؟

تبدأ من 112مترًا مربعًا وتصل إلى 463 مترًا مربعًا

ما هو رقم مبيعات المشروع ؟

01116667800

أين هو موقع المشروع ؟

يقع الكمبوند في المنطقة R7 القطعة A2 .