توقف عن البحث الآن، تقدم لك شركة لاند العقارية أحدث مشروعاتها السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، كمبوند أرمونيا، فإن كنت تبحث عن الهدوء والراحة، ووحدات سكنية ذات مساحات متتوعة وأسعار تنافسية! فأهلا بك، دخلت الموقع المناسب لتتعرف على المكان المناسب.

يعد مشروع كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية واحدًا من أهم مشروعات شركة The Land Developers، والذي تم إنشاء المباني فيه على مستوى عالي، يجمع بين المساحات الخضراء والأسلوب المعماري ذو التصميمات العصرية، مما يمنح طاقة إيجابية للقاطنين فيه، وهذه العوامل ساعدت على نيل رضا العملاء وتحقيق نسبة مبيعات عالية.

عنوان كمبوند أرمونيا في العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة لاند العقارية بإنشاء كمبوند أمونيا العاصمة الإدارية الجديدة في المربع الذهبي في منطقة E3 بالتقاطع مع الحي السكني السابع R7، حيث يتمتع هذا الموقع الاستراتيجي الذي يمتاز بالهدوء والابتعاد عن الضوضاء والازدحام، كما يتميز الموقع بالحيوية والتفاعل، كما يوجد بالقرب من الحي الدبلوماسي الذي يحتوي على كافة الوزارات، بالإضافة إلى قربه من القصر الرئاسي، وعدد كبير من المؤسسات الحكومية.

أماكن تقع بالقرب من كمبوند أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة

اختيار الشركة لموقع كومباوند Armonia New Capital كان موفقا جدا، وهذا ما جعله قريبا من الأماكن المهمة في العاصمة الإدارية، نرصدها لكم فيما يلي:

  • مسجد الفتاح العليم.
  • دار الأوبرا.
  • حديقة النهر الأخضر.
  • منطقة المال والأعمال.
  • المدينة الثقافة.
  • مطار العاصمة.
  • القصر الرئاسي.
  • المنطقة الحكومية.
  • المنطقة الطبية.
  • حى الوزارات.
  • كاتدرائية ميلاد السيد المسيح.
  • كمبوند زافاني ZAVANI
  • كمبوند ذا كابيتال.
  • على مقربة من مطار القاهرة الدولي.
  • الطريق الدائري الأوسط.

مساحة كمبوند Armonia New Capital

تم تخصيص مساحة كبيرة لإنشاء كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية قدرها 42 فدان، حرصت الشركة المنفذة للكمبوند على جعل كل الوحدات ذات إطلالة مميزة، حيث تتمتع جميع الوحدات بأنها تطل على المناظر الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة، كما أن الكمبوند يمنح الفرصة للسكان من أجل التمتع بالهدوء والخصوصية بعيداً عن صخب الأماكن التي تتسم بالتكدس السكاني، كما أنه يمنح الشعور بالراحة النفسية.

مساحة الوحدات داخل كمبوند ارموندا العاصمة الإدارية

عمدت الشركة في بناء الوحدات داخل كمباوند أرمونيا بالعاصمة الإدارية إلى التنويع في المساحات الخاصة بالوحدات، حيث يوجد وحدات بمساحات مختلفة، وذلك لتلبي جميع احتياجات وأذواق العملاء، وتتمثل المساحات فيما يلي:

شقق سكنية مستقلة بنظام XI

  • يوجد شقق بمساحات صغيرة تتألف من غرفة نوم ماستر، وتتراوح المساحة ما بين 85 متر مربع كحد أدنى إلى 94 متر مربع.
  • شقق بمساحات متوسطة تتألف من غرفتين نوم ماستر، وتتراوح المساحة ما بين 130 متر مربع حتى 158 متر مربع.
  • شقق ذات مساحات كبيرة، تتألف من ثلاث غرف ماستر للنوم، وتتراوح المساحة ما بين 173 متر مربع إلى 195 متر مربع على الأكثر.

فيلات سكنية دوبلكس

تتكون الفيلا في كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية من طابقين هما السادس والسابع، مع توافر شرفات خارجية رائعة، تتيح الشركة المالكة للمشروع خيارات متعددة بالنسبة للتشطيبات، حيث يمكن أن يختار العميل ما بين استلام الوحدة بتشطيبات على مستوى عالي ألترا سوبر لوكس، أو الاستلام بدون تشطيبات.

يتمتع كومباوند أرمونيا بالتصميم المعماري الراقي والمباني الهندسية الفاخرة، مما يجعله الاختيار الأمثل لمحبي الهدوء والخصوصية، اعتمد البناء على استخدام التقنيات الهندسية والمعمارية الحديثة، حيث تم رسم لوحات فنية غاية في الروعة والإبداع من خلال تنفيذ التصميمات الخارجية للكمبوند بهذا الشكل الراقي.

يحرص القائمين على مشروع كمباوند أرمونيا على توفير جو مميز يسمح لجميع أفراد الأسرة من الكبار والأطفال بالاستمتاع بمزيد من الحماية والأمان والخصوصية، بالإضافة إلى توافر جميع احتياجاتهم في مكان واحد.

صورة خارجية لعمارتين وحمام سباحة في كمبوند ارمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الخدمات والمميزات التي يقدمها كمبوند Armonia New Capital

حرصت شركة لاند للتنمية العقارية على توفير كافة الخدمات داخل مشروع أرمونيا كمبوند ليصبح Armonia New Capital بمثابة مدينة صغيرة متكاملة، ومن أبرز المزايا والخدمات ما يلي:

الخدمات الترفيهية

يحتوي كمبوند أرمونيا  على مجموعة من المساحات الخضراء التي تشبه اللوحة الخلابة المليئة بالنباتات النادرة، والتي تمت زراعتها عن طريق متخصصين في مجال الزراعة، لتحديد ما يناسب البيئة والمناخ في العاصمة الإدارية الجديدة، وتساعد المساحات الخضراء والنباتات المنتشرة في جميع أنحاء الكمبوند على تحقيق الراحة النفسية والشعور بالهدوء والسلام للسكان.
كما يوجد أيضا مجموعة من أحواض السباحة التي تناسب الكبار والأطفال، وأماكن مخصصة لحفلات الشواء مزودة بكافة التجهيزات، ويوجد أيضا مناطق ترفيهية مخصصة للعب الأطفال، ومساحات مخصصة للحيوانات الأليفة بعيدة عن السكان، ويمكن اللهو واللعب والتسلق فيها بحرية.

الخدمات الأمنية

يوجد نظام حراسة على أعلى مستوى، يضم أفراد أمن مدربين جيدا، وبوابات تعمل بالتكنولوجيا الحديثة، وبذلك يكون الكمبوند على مستوى أمني عالي.

الخدمات التجارية

يحتوي كمبوند أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة على مراكز للتسوق بها أشهر الماركات العالمية، ومحلات تبيع بنظام التجزئة متوفر بها جميع المنتجات الغذائية، وعدد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أطباق عالمية، بالإضافة إلى مجموعة من الكافيهات الراقية.

الخدمات الطبية

حرصا من شركة ذا لاند للتطوير العقاري على توفير خدمات طبية متميزة للعملاء، قامت بتوفير مجموعة منافذ لكبرى الصيدليات في مصر.

الخدمات الصحية

يوجد بالكمبوند منتجع صحي متكامل من أجل الأغراض التجميلية.

الخدمات الرياضية

اهتمت شركة لاند للتطوير العقاري بتقديم خدمات رياضية للعملاء أهمها مسارات للمشي وآخرى للجري، كما يوجد مسارات واسعة لركوب الدراجات، ويوجد أيضا صالات جيم رياضية على مستوى راقي، وملاعب مخصصة لممارسة رياضة كرة القدم وكرة السلة، وصالات مخصصة لممارسة تمارين اليوغا تسمح بالاستجمام والتأمل.

الخدمات الأساسية

ركزت الشركة المطورة للكمبوند على إنشاء جراجات متنوعة المساحة، تتكون الجراجات ذات المساحات الصغيرة في كمبوند أرمونيا من باكيتين فقط، وتتراوح المساحة ما بين 156 متر مربع إلى 185 متر مربع، والمواقف المتوسطة تتكون من ثلاث باكيات، وتتراوح المساحة ما بين 187 متر مربع حتى 191 متر مربع، أما الجراجات ذات المساحات الكبيرة تتألف من أربع باكيات، وتتراوح المساحة ما بين 331 متر مربع حتى 346 متر مربع، بالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية لجميع المرافق.

أسعار وأنظمة دفع كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

وفرت الشركة المطورة أسعارا تنافسية لكمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة تتلاءم مع الكم الهائل من المميزات التي يقدمها الكمبوند، ووفرت أيضا أنظمة سداد مرنة، وذلك لتسهيل عملية السداد، وهذه الأنظمة هي:

  • دفع مقدم 5% فقط، ويتم تقيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات.
  • دفع مقدم 5% فقط، ويتم دفع 10% بعد 3 شهور، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • دفع مقدم15% فقط، ويتم دفع 10% بعد 3 شهور، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات.

ويتم تسليم الوحدات للعملاء نصف تشطيب، كما يتم دفع وديعة تقدر بحوالي 8% من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة.

الشركة المطورة لكمبوند Armonia العاصمة الإدارية الجديدة

شركة The Land Developers للتطوير والاستثمار العقاري هي الشركة المطورة لمشروع أرمونيا العاصمة الإدارية، وهي شركة مساهمة مصرية، تكونت شركة ذا لاند للتطوير العقاري نتيجة لاتحاد ثلاث شركات مهمة، وهم:

  • شركة الطيبي للتطوير العقاري: وهي شركة متخصصة في الاستثمار وتطوير وإدارة المشروعات السكنية والتجارية.
  • و شركة Bosch A-part: وهي شركة رائدة في صيانة السيارات بالسوق المحلي، كما تمتلك حقوق علامة بوش التجارية في مصر.
  • شركة The Steel & Concrete.

وعلى الرغم من أن شركة ذا لاند شركة حديثة النشأة فإنها تتمتع بخبرات حملة أسهمها الطويلة في السوق الاستثمارية، والتي عملت على وضعها جميعها في مشروع أرمونيا، والذي يعتبر واحد من افخم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة، ويبلغ حجم استثمارات الشركة إلى 3 مليارات جنيه، فهي شركة متخصصة في تطوير وإدارة المشروعات السكنية والتجارية والإدارية.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسس هذه الشركة هو رجل الأعمال السيد: أحمد الطيبي أحد ألمع العقول الاستثمارية المعروفة في مصر، والذي يمتلك خبرات طويلة في مجالات مختلفة مثل مجال السياحة ومجال تجزئة المنتجات الرياضية، تأسست هذه الشركة عام 2006، وبدأ من خلالها تصميم وتنفيذ العديد من المنتجات العقارية للأجانب العاملين بالسفارات والشركات الأجنبية في مناطق مهمة مثل المعادى والقاهرة الجديدة.

مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة

موقع العاصمة الإدارية هو أول الامتيازات التي سوف تتمتع بها عند السكن بالمدينة، حيث أنه موقع استراتيجي متميز، يستمد الهدوء والأصالة من القاهرة، ويستمد الحداثة والتطور من التصميمات التي تم تنفيذ المشروعات عليها، وتقع العاصمة الإدارية الجديدة في منتصف المسافة التي تصل القاهرة بالسويس، حيث أنها تبتعد عن محافظة القاهرة 60 كيلو متر، وهي المسافة نفسها التي تفصلها عن السويس.

وتعمدت الحكومة بالاتفاق مع شركات التطوير العقاري المسئولة عن تنفيذ المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة أن توفر قدر عالي من الخصوصية والأمان للسكان، لذلك عملت على إنشاء مداخل ومخارج للحركة من وإلى المدينة، وتقترب العاصمة الإدارية من الطريق الإقليمي الجديد، وطريق القاهرة السويس، وطريق القاهرة السخنة، وطريق السويس، فضلا عن محوري بن زايد الشمالي والجنوبي.

بالإضافة إلى القطار الكهربائي أحادي الاتجاه الذي تنشئه الحكومة لكي يصل ما بين العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة 6 أكتوبر، وهذا المشروع يعد من أكبر المشروعات التي تعمل عليها الدولة حاليا، كما تعمل أيضا على إنشاء فروع للأندية الرياضية المشهورة والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الشارع المصري.

خدمات العاصمة الإدارية الجديدة

اهتمت الحكومة بتوفير كل الخدمات التي يبحث عنها السكان والمستثمرين، عملت على توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي م تعد تقل أهمية عن الخدمات الأساسية إطلاقا، فلقد أنشأت الدولة مدينة طبية متكاملة تتضمن مجموعة من المستشفيات العامة والخاصة والمراكز الطبية التي تضم مختلف التخصصات، فضلا عن الفرق الطبية المتميزة التي تعمل بهذه المنشآت.

كما ركزت أيضا علة توفير خدمات التعليم بمختلف مراحله، بداية من الحضانات ثم التعليم الأساسي، وصولا للتعليم العالي والتعليم الجامعي وما بعده، حيث وفرت الحكومة مجموعة كبيرة من المدارس المختلفة، والتي تنوعت ما بين مدارس خاصة وأخرى حكومية، ومدارس لغات، فيوجد داخل العاصمة الإدارية الجديدة ما يقرب من 50 مدرسة تضم كافة التخصصات والأنظمة التعليمية في مصر.

كما ركزت على المراحل التعليمية المتقدمة، حيث ركزت على إنشاء الجامعات التي تضم كافة التخصصات الممكنة، وهذا ما جعل إمكانية دراسة التخصصات النادرة متاحا في العاصمة الإدارية الجديدة ولن يحتاج الطلبة للخروج منها لاستكمال تعليمهم، فأنشأت الدولة جامعات متطورة على النظم الحديثة، فضلا عن إنشاء فروع للجامعات الدولية مثل الجامعة الأمريكية والكندية والألمانية والجامعة الدولية.

كما وفرت الحكومة مناطق ترفيهية متعددة ومختلفة، حيث أنشأت العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تتضمن الحدائق والنوافير وحمامات السباحة المختلفة في التصميمات والمساحات، كما راعت فيها الفئات العمرية المختلفة وأنشأت حمامات للسيدات فقط، فضلا عن العديد من الكافيهات والمطاعم ومراكز التسوق ومراكز التجيل والنوادي الرياضية.

الأسئلة الشائعة حول كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تبدأ من 85 مترًا مربعًا وتصل إلى 195 مترًا مربعًا

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة ذا لاند للتطوير العقاري

ما هو موقع المشروع؟

يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية في تقاطع المنطقة R7 مع المنطقة E3