هل أرهقك البحث عن عن وحدة سكنية تناسب احتياجاتك بسعر مناسب لك؟

هل أرهقك العيش في مكان مزدحم وضوضاء مستمرة؟

بمساحات متنوعة تصل إلى 550 متر مربع، وأنظمة سداد مرنة بمقدم 10% منثمن الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات، وخدمات ترفيهية ورقي في تصميم المباني والوحدات السكنية، تقدم لك شركة ذا ادريس العقارية أحدث مشروعاتها السكنية في القاهرة الجديدة، كمبوند ذا مارك.

يعد The Marq Compound واحدا من أهم المشروعات السكنية الجديدة التي تم إقامتها في أرقى الأماكن في القاهرة الجديدة وتحديدًا في التجمع الخامس، حيث يوفر الراحة والرفاهية للسكان، بالإضافة إلى الخصوصية وحياة عصرية هادئة.

عنوان كمبوند ذا مارك بالقاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة بالموقع المتميز، حيث يقع في أرقى الأماكن في التجمع الخامس، في منطقة جولدن سكوير Golden square، التي يوجد بها عدد كبير من المنشآت الحيوية، والتي من أبرزها الجامعة الأمريكية.

الأماكن القريبة من كمبوند ذا مارك بالقاهرة الجديدة

يقع مشروع The Mark Compound بالقرب من عدد من المشروعات السكنية الضخمة التي تم تنفيذها في القاهرة الجديدة، والتي من أهمها:

ومع ذلك يعد كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من أهم الكمبوندات المميزة في التجمع الخامس.

مساحة مشروع the marq new cairo Compound

تم تخصيص مساحة واسعة تقدر بـ 26 فدان، من أجل تنفيذ كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة بالكامل، مع العلم أن المساحات الخضراء واللاند سكيب تحتل نسبة كبيرة من إجمالي المساحة، مما يمنح المباني والوحدات السكنية جاذبية ومظهر جمالي رائع.

يتوفر داخل كمبوند The Mark Compound جميع أنواع الوحدات السكنية التي يحلم بها العميل، ما بين فيلات مميزة، وحدات توين هاوس راقية، ووحدات تاون هاوس فاخرة، كما أن هذه الوحدات تتنوع في المساحات أيضًا، مما يتيح الفرصة أمام العميل لاختيار الوحدة المناسبة له.

وتم الاستعانة بعدد من الخبراء الذين قاموا بتصميم كمبوند The Mark Compound بشكل راقي وتنفيذ الديكورات بشكل مميز على الطراز الأمريكي، حرصًا على إرضاء كافة أذواق العملاء.

الوحدات السكنية داخل كمبوند ذا مارك خاصة الفيلات تجمع ما بين الأسلوب الكلاسيكي والأسلوب العصري معًا، سواء بالنسبة للتصميم أو التشطيب، مما يزيد من جمالها وروعتها، حيث متوفر داخل المشروع فيلات فندقية كاملة التشطيب، ومزودة بجميع المستلزمات والأجهزة.

ممشى في المساحات الخضراء بكمبوند ذا مارك بالقاهرة الجديدة.

مساحة الوحدات داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

يضم مشروع  The Mark Compound القاهرة الجديدة مباني 440 قطعة أرض بنظام التشطيب الكامل، كما يوجد وحدات تاون هاوس متميزة بنظام النصف تشطيب، متوفر حديقة تتراوح مساحتها ما بين 40 متر مربع إلى 70 متر مربع، بالإضافة إلى عدد من الحدائق الأخرى التي تتراوح مساحتها ما بين 80 متر مربع حتى 110 متر مربع، وتتفاوت مساحات الوحدات كما يلي:

فيلات متجاورة تاون هاوس

هذا النوع من المباني يشمل نوعين من الوحدات، وهما عبارة عن وحدات سكنية تقع في المنتصف، ووحدات سكنية تقع في الطرف، وتتفاوت مساحات الوحدات في كل نوع، مما يسمح للعميل باختيار الأفضل بالنسبة له.

النوع الأول: وحدات واقعة في المنتصف

تتنوع الوحدات في هذا النوع ما بين كاملة التشطيب ونصف تشطيب، حيث يختار العميل الأنسب له، وتتفاوت الوحدات ما بين كبيرة ومتوسطة وصغيرة، حيث تبلغ مساحة الوحدات الكبيرة 220 متر مربع، الدور الأول 6.3، أما الدور الثاني 5.2، تبلغ مساحة الوحدات المتوسطة 200 متر مربع، الدور الأول 5.2، والدور الثاني 4.2، بينما تبلغ مساحة الوحدات الصغيرة 180 متر مربع، الدور الأول 4.8، والدور الثاني 3.9.

جميع الوحدات في هذا النوع من المباني يحتوي مناظر طبيعية خلابة، وحدائق جميلة تتراوح مساحتها ما بين 40 متر مربع حتى 70 متر مربع.

النوع الثاني: وحدات تقع في الطرف

هذا النوع يشتمل على أربعة أنواع من الوحدات السكنية، النوع الأول وحدات سكنية ذات مساحات كبيرة تبلغ مساحتها 220 متر مربع، الدور الأول 6.8 والدور الثاني 5.8، ويوجد وحدات متوسطة تبلغ مساحتها 200 متر، الدور الأول 5.8، والدور الثاني 4.9، أما الوحدات الصغيرة تبلغ مساحتها 180 متر مربع، الدور الأول 5.7 والدور الثاني 4.8.

هذا النوع أيضًا يحتوي على وحدات سكنية متميزة ذات مساحة واسعة، تتراوح ما بين 230 متر مربع حتى 270 متر مربع، ويوجد حديقة واسعة تتراوح مساحتها ما بين 80 متر مربع حتى 110 متر مربع.

البيوت المزدوجة الثنائية توين هاوس مميزة

هذه الوحدات يتم تسليمها للعميل بنظام التشطيب الكامل، متوفرة بمساحات كبيرة تبلغ حوالي 245 متر مربع، بالإضافة إلى حديقة خلابة واسعة تبلغ مساحتها 150 متر مربع تقريبًا.

فيلات مستقلة فاخرة

تتميز الفيلات المستقلة في كمبوند ذا مارك في التجمع الخامس بالتصميم الراقي والتشطيب الفاخر، وتوجد بمساحات كبيرة تبلغ 550 متر مربع، مع تخصيص قطعة من الأرض تبلغ مساحتها إلى 440 متر مربع تقريبًا، ومن أكثر ما يميز الفيلات المستقلة في المشروع أن كافة الغرف رئيسية.

الخدمات والمميزات التي يوفرها the marq new cairo Compound

يعد كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من العلامات المميزة في التجمع الخامس، بسبب الرقي في تصميم المباني والوحدات السكنية، حيث يقدم للسكان كافة الخدمات والمميزات، ليس الخدمات الرئيسية فقط بل أيضًا الخدمات الترفيهية التي قد لا تكون موجودة في أي كمبوند آخر في القاهرة الجديدة.

الكمبوند يعتبر مدينة سكنية متكاملة توفر للسكان كافة الخدمات والاحتياجات، التي من أبرزها ما يلي:

الخدمات الترفيهية

يوجد مجمع دور عرض سينمائية، مما يسمح لأفراد العائلة والأصدقاء بقضاء وقت ممتع معًا، كما يوجد منطقة ترفيهية متميزة بها جميع الإمكانيات التي توفر جو من الرفاهية والمتعة للأطفال والكبار على حدٍ سواء، ويوجد أيضا حدائق جميلة ومنتزهات عامة تسمح للسكان بالاسترخاء والاستمتاع بجو من الهدوء والاستجمام في الهواء النقي.

بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، حيث يوجد أربعة أنواع من الحدائق هم (Water garden، Moon garden، Butterfly garden، Tranquil garden).

الخدمات الأمنية

يوجد نظام حراسة متميز وأفراد أمن على مدار اليوم، للحفاظ على أمن وسلامة السكان داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى العديد من كاميرات المراقبة الحديثة.

الخدمات التجارية

يوجد داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة منطقة تجارية متكاملة على مساحة تقدر بحوالي فدانين، تتيح للعملاء تجربة تسوق ممتعة، كما يوجد مجموعة من الكافيهات الراقية التي تقدم أفضل المشروبات، وعدد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

الخدمات الرياضية

يوجد داخل المشروع منطقة رياضية ونادي صحي رائع، مزود بكافة الأجهزة الرياضية والمعدات الحديثة، لتقديم الخدمة على مستوى عالِِ للرياضيين والأشخاص المهتمين باللياقة البدنية وممارسة التمارين بشكل يومي، كما يوجد في The Mark Compound ممشى مخصص لممارسة رياضة المشي.

الأسعار وأنظمة السداد في مشروع the marq new cairo Compound

تعتبر أسعار الوحدات السكنية بمختلف أنواعها داخل ذا مارك في التجمع الخامس مناسبة جدًا للعملاء بمختلف الإمكانيات، وذلك مقارنة بالخدمات والمزايا التي يقدمها المشروع للسكان، مع العلم أن أسعار الوحدات يتفاوت على حسب نوع الوحدة ومساحتها.

الشركة المالكة لمشروع ذا مارك لا تقدم أنظمة دفع متعددة مقابل شراء وحدة سكنية، حيث يوجد نظام واحد للسداد يضمن الراحة لكافة العملاء، وهو عبارة عن دفع نسبة 10% فقط من قيمة الوحدة مقدم للتعاقد، ثم يتم دفع المبلغ المتبقي على مدار سبع سنوات على أقساط شهرية متساوية بدون فوائد نهائيًا، مع سداد 8% من أجل أعمال الصيانة الدورية في the marq new cairo Compound.

الشركة المطورة لكمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

تعد شركة ذا ادريس العقارية هي الشركة المنفذة لمشروع كمبوند ذا مارك في التجمع الخامس، حيث اعتمدت الشركة على خبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري، من أجل تنفيذ المشروع بالشكل الرائع الذي ينال إعجاب الجميع خاصة العاملين في مجال العقارات.

شركة ذا ادريس ليست ملكًا لشخص واحدة أو مؤسسة واحدة، بل هي مملوكة لمجموعة من الأشخاص والمؤسسات، هم محمود خطاب مدير شركة دي آر إي الدولية، ونيازي سلام رئيس مجلس إدارة بي تك، وشركة بي تي الإماراتية القائمة في مركز دبي المالي.

شركة الفوزان العقارية تمتلك نسبة من شركة ذا ادريس للتنمية العقارية، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال المقاولات والتجارة في مصر، والتي تأسست عام 1394م، وكان الهدف من إنشائها الاستغلال الأمثل للمهارات البشرية.

كل الكيانات التي تم ذكرها ساعدت في تنفيذ مشروع كمبوند ذا مارك على أفضل مستوى، كما أنها ساهمت في تنفيذ عدد من المشروعات الضخمة، التي تتمثل في بناء الجامعات المتميزة، المستشفيات، المراكز التعليمية، بالإضافة إلى المراكز الطبية.

نجحت شركة ذا ادريس على مستوى المشروعات الطبية، مما أهلها للحصول على جائزة الريادة في إقامة المشاريع الطبية على مستوى الشرق الأوسط.

الكيانات والأشخاص الذين يمتلكون شركة ذا ادريس تمكنوا أيضًا من تنفيذ كمبوند ماونتن فيو الذي يقع في أرقى الأماكن في التجمع الخامس على أفضل مستوى، حيث أصبح واحد من أضخم المشروعات في القاهرة الجديدة.

الأسئلة الشائعة حول مشروع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح مساحات الوحدات داخل الكمبوند ما بين 40 متر مربع و 550 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة ذا ادريس للتطوير العقاري.

ما هو موقع المشروع؟

يقع في أرقى الأماكن في التجمع الخامس، في منطقة جولدن سكوير.