لفرصة استثمارية ناجحة عليك أن تختار نشاطك في بيئة عمل تساعد على النجاح.

إن مول لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة واحد من المشروعات التي توفر بيئة استثمارية ناجحة، فهي تحتوي على كافة المقومات والمميزات التي تعمل على نجاح مشروعك، احجز وحدتك واضمن نجاح مشروعك.

يتميز المول بالعديد من المميزات الهائلة فهو يقع في موقع جغرافي مميز وتم بناءه على مساحة كبيرة فضلًا عن توفير العديد من المميزات الأخرى التي تتمثل في خدمات ومرافق ومناطق ترفيهية متعددة ووحدات سكنية مصممة على أفضل الطرز العالمية والمتوفرة بأسعار مذهلة وأنظمة سداد مرنة للغاية.

ما هو عنوان مول لا كابيتال العاصمة الإدارية؟

يقع La Capital Mall في موقع مميز للغاية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، فقد تم اختيار منطقة R7 والتي تعد واحدة من أفضل المناطق التي تتوفر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المول بقلب حي المال والأعمال بصورة مباشرة أمام قصر الرئاسة والحي الحكومي ومجلس الوزراء، كذلك يتوسط مول لا كابيتال La Capital Mall أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة الإدارية.

يقع على بُعد خمس دقائق فقط من النهر الأخضر ومن مدينة المعارض والجامعة البريطانية وعلى مقربة من البرلمان، فضلاً عن أنه يبعد مسافة 10 دقائق عن الحي الدبلوماسي.

أهم الأماكن التي يقترب منها المول

  • حي المال والأعمال، يقع المول في قلب هذا الحي المميز والذي يتمتع برقيه وحيوته الشديدة.
  • القصر الجمهوري، يتميز مول لا كابيتال العاصمة الغدارية بتواجده أمام القصر الجمهوري مباشرة.
  • النهر الأخضر، إن المسافة التي تفصل لا كابيتال مول عن النهر الأخضر هي لا تتخطى 5 دقائق فقط.
  • مدينة المعارض والبرلمان المصري، يقع المول على مقربة شديدة من أهم معالم العاصمة وهو النهر الأخضر.

كم تبلغ مساحة مول لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة؟

تم إنشاء وتطوير مول لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة كبيرة والتي تبلغ 7800 متر مربع وهي مساحة كافية لكي تحتوي على العديد من المميزات المتنوعة والتي تختلف بين مساحات خضراء ومناظر طبيعية ومرافق وخدمات وأيضًا وحدات متنوعة.

قسم المول على صورة مميزة بحيث تكون الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء في المساحة الأكبر في قلب المول، بينما المساحة المتبقية هي مخصصة للوحدات الاستثنارية المتنوعة والمتفواتة في المساحات.

تصميمات مشروع مول لا كابيتال العاصمة الإدارية

جاءت التصميمات الخاصة بمول La Capital Mall فريدة ومميزة للغاية على الطراز الفرنسي الحديث لهذا جاءت فريدة من نوعها، حيث يتكون المبنى من دور أرضي وسبعة من الأدوار المتكررة متعددة الأغراض والمساحات من أجل أن تتناسب مع الجميع.

تم تخصيص الدور الأول والثاني من أجل المحال التجارية، أما الدور الثالث فقد تم تخصيصه من أجل العيادات الطبية، وتم تخصيص الدور الرابع والخامس من أجل المكاتب الإدارية.

أما الدور الأخير فقد قرر المطور العقاري أن يتم إقامة فندق بخدمات راقية ومتميزة للغاية بداخله.

بالنسبة لمساحات المحال التجارية داخل مول لا كابيتال فهي متنوعة تبدأ من 16 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع، أما مساحة العيادات الطبية والمساحات الإدارية فهي تبدأ من 43 متر مربع.

مدخل مول لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

ما هي مميزات مول La Capital Mall؟

  • يعد مول لا كابيتال العاصمة الإدارية أحد المشروعات المميزة للغاية فهو يعد بمثابة مول تجاري إداري طبي، فلقد تم تصميمه وفقًا لأحدث التصميمات الأوروبية الحديثة.
  • كذلك تم توفير العديد من الأنماط المختلفة من هذه الوحدات، وتتعدد المساحات من أجل تلبية جميع رغبات العملاء، وتوفير مساحات تتوافق مع قدرتهم الشرائية والذوقية.
  • هذا بالإضافة إلى أنه بعض المحال التجارية بالطابق الأرضي قد تم تخصيص مساحات خارجية إضافية بها، لذلك فإن هذا الطابق أكثر ملائمة لإقامة المطاعم والكافيهات وغيرها من الأنشطة التي تحتاج إلى وجود مساحات خارجية.
  • تم العمل على توزيع المساحات الإضافية بصورة احترافية على مول La Capital Mall، بالإضافة إلى وجود مناطق مخصصة للأكشاك الصغيرة البسيطة وذلك بواقع 12 متر مربع لكل منهم.
  • لم يغفل المطور العقاري لمول لا كابيتال العاصمة الإدارية عن توفير مركز خاص للأعمال بالإضافة إلى مركز خاص للأعمال.
  • تم تخصيص مساحة إضافية تضم العديد من غرف الاجتماعات بالإضافة إلى تخصيص قاعة مؤتمرات مصغرة تضم أحدث التجهيزات الحديثة بالإضافة إلى معدات العرض المرئية والصوتية.
  • كذلك يحتوي المول على شبكة إنترنت هوائي بسرعات فائقة بالإضافة إلى وجود العديد من الجراجات تحت الأرض من أجل خدمة رواد المول ومن أجل الشركات العاملة به.

أسعار وأنظمة السداد بمشروع مول لا كابيتال العاصمة الإدارية

الأسعار بداخل مشروع La Capital Mall فهي أسعار مناسبة تتناسب مع جميع العملاء، وتعد عادلة مقارنة بما يقدمه لك المطور العقاري من مميزات وخدمات متنوعة، وتختلف الأسعار عادة حسب مساحة الوحدة وحسب نوعية ما إذا كانت الوحدة تجارية أو إدارية.

أما عن أنظمة السداد فقد حرصت الشركة المنفذة على أن تقدم العديد من أنظمة الدفع المختلفة والميسرة من أجل التسهيل على العملاء، لذلك يمكنك أن تقوم بدفع مقدم حجز 10% ويتم تقسيط باقي ثمن الوحدة السكنية على 10 سنوات بدون فوائد على أن تكون الأقساط متساوية، وتعد هذه الفترة أطول فترة سداد ممكنة من أجل أن تتناسب مع جميع العملاء.

لذلك بادر عزيزي العميل بحجز وحدتك السكنية بداخل مول لا كابيتال العاصمة الإدارية من أجل تحقيق ما تحلم به.

من هو المطور العقاري لمول لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة؟

المطور العقاري لهذا المشروع التجاري هي شركة بيراميدز للتطوير العقاري والتي تعد إحدى الشركات العقارية الضخمة التي تم تأسيسها في فرنسا في عام 2000 ميلادي، وقد استطاعت الشركة أن تقدم الكثير من المشروعات العقارية المميزة جدًا بفرنسا.

الجدير بالذكر أنها شاركت في الكثير من التعديلات الإنشائية لمتحف اللوفر بالإضافة إلى إجراء تعديلات في البرلمان الفرنسي وإنشاء فندق هوليداي إن بفرنسا، هذا بالإضافة إلى العديد من المشروعات الضخمة التي قام المطور العقاري بتنفيذها داخل فرنسا.

يعد مشروع لا كابيتال مول هو المشروع الثالث لشركة بيراميدز العقارية التي يتم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة، وينفذ هذا المشروع باستثمارات ضخمة تبلغ 750 مليون جنيه مصري.

أهم الأعمال السابقة للشركة

  • مول جراند سكوير بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند لا كابيتال العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند لا كابيتال العلمين الجديدة.
  • مول الشانزلزيه بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع ليك استوديوز العاصمة الجديدة.
  • بعض التعديلات الإنشائية في متحف اللوفر بفرنسا.
  • تطورات إنشائية بالبرلمان الفرنسي.
  • فندق هوليداي في فرنسا.

أهم الأسئلة الشائعة حول الكمبوند

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تبدأ من 16 متر مربع

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

ما هي الشركة المطورة للمشروع؟

بيراميدز للتطوير العقاري

ما هو موقع المشروع؟

يقع المول بقلب حي المال والأعمال بصورة مباشرة أمام قصر الرئاسة