استعانت شركة إيوان للتطوير العقاري بأفضل الخبرات وأكثر الكوادر البشرية كفاءة من أجل تنفيذ مشروع كمبوند ألما الشيخ زايد، ومع تكاتف العديد من الخبرات والكفاءات خرج كمبوند ألما أكتوبر بصورة مشرفة للغاية، حيث تتجسد كل معاني الفخامة والرفاهية والتميز في كل ركن من أركانه، وتتكامل خدماته وتتنوع للدرجة التي يمكن وصفه بأنه أشبه بمدينة متكاملة وليس مشروع سكني فحسب.

عنوان كمبوند ألما الشيخ زايد

تم اختيار موقع استراتيجي ممتاز لبناء كمبوند ألما الشيخ زايد، حيث يقترب الكمبوند من أهم المناطق الحيوية والهامة، يربط COMPOUND ALMA OCTOBER بين عدة طرق رئيسية منها محور 26 يوليو، وكذلك تواجده على بعد دقائق من الجهاز المركزي بمدينة الشيخ زايد، وأيضًا تواجده لعدد من الخدمات التخصصية مثل مستشفى جلوبال ومستشفى الشيخ زايد التخصصي، فضلا عن وقوعه على بعد خطوات من البنوك والمكاتب المصرفية.

أماكن بالقرب من COMPOUND ALMA OCTOBER

مرافق خدمية ومصالح حكومية، طرق رئيسية ومعالم بارزة، كل ذلك وأكثر يوجد في المنطقة التي يقع فيها كمبوند ألما الشيخ زايد، والذي يتواجد في منطقة مركزية بمدينة الشيخ زايد في 6 أكتوبر جعلته على مقربة من:

  1. مستشفيات كبرى، مثل مستشفى جلوبال، ومستشفى الشيخ زايد التخصصي.
  2. فروع لأكبر البنوك، مثل بنك مصر.
  3. كابيتال بارك، أمريكانا بلازا، مركز جرين.
  4. محور 26 يوليو، الذي يبعد عن الكمبوند دقائق معدودة.
  5. الجهاز المركزي بالشيخ زايد

كل تلك المعالم البارزة والمباني الهامة تؤكد حيوية وخدمية موقع كمبوند ألما أكتوبر، الأمر الذي جعله يوفر الراحة التامة لقاطنيه وسكان وحداته المختلفة، لوجود كل هذه المباني الخدمية وتلك المنشآت الهامة في محيط منطقتهم نفسه.

مساحة كمبوند ألما الشيخ زايد

كانت تمتلك شركة إيوان للتطوير العقاري -المطورة لمشروع كمبوند ألما أكتوبر- رؤية واضحة عند تنفيذها هذا المشروع، لذلك عمدت إلى تخصيص مساحة كبيرة له،وذلك لتناسب العدد الهائل من الوحدات والمرافق والمنشآت المختلفة التي تنوي إقامتها فيه، بل وتكفي لوجود مساحات خضراء واسعة وحدائق كثيرة، لذلك أقامته على مساحة 35 فدان.

ساهمت المساحة الشاسعة لمشروع COMPOUND ALMA OCTOBER في تنوع وحداته بشكل كبير، حيث تشمل وحدات دوبلكس، تاون هاوس، توين هاوس، فيلات مستقلة.

مساحة الوحدات في كمبوند ألما الشيخ زايد

 مجمع ألما السكني

تاون هاوس (فلل المتجاورة) ملحق بها مدخل مستقل خاص بها، وهذا النوع يمكن للعميل أن يتسلم وحدته فيه إما بتشطيب كلي أو جزئي حسب رغبته.

توين هاوس (الفلل المزدوجة)، ملحق بها مدخل خاص وكذلك جراج خاص بالسيارات، والحد الأدنى من مساحات هذا النوع يبدأ من 267 ليصل الحد الأقصى إلى 282 متر مربع.

فلل مستقلة تتميز بتصميمات رائعة، وملحق بها حديقة خاصة مناسبة المساحة وكذلك حمام سباحة.

خدمات COMPOUND ALMA OCTOBER

حرصت شركة إيوان للتطوير العقاري على توفير جميع الخدمات داخل كمبوند ألما الشيخ زايد ، حتى تحقق رغبة عملائها في الإقامة في مجمع سكني مكتفي ذاتيا وبخدمات متكاملة، وتشمل الخدمات الأساسية المقدمة فيه:

الأمن والحراسة

وجود عدد من أفراد الأمن والحراسة المدربين والمنتشرين في أماكن مختلفة لتأمين جميع مداخل ومخارج الكمبوند، إلى جانب وجود كاميرات للمراقبة موزعة في أكثر من مكان أيضا.

الخدمات الطبية

يوجد عدد من الصيدليات والمراكز الطبية وكذلك العيادات، وجميعها مجهز بالكامل ويقدم خدمات طبية على أعلى مستوى، فضلا عن استعدادهم التام لاستقبال الحالات الطارئة وعمل الإسعافات الأولية اللازمة.

خدمات متنوعة

  • مراكز متخصصة في صيانة السيارات السريعة وتصليح أعطالها المختلفة.
  • وجود أكثر من مدخل ومخرج، مع عمل طرق مخصصة للسير فقط وتم تصميمها بشكل منظم يمنع التكدس فيها.
  • كل وحدة سكنية موجودة في الكمبوند ملحق بها موقف للسيارات مخصص لها، ومزود بمخرجين مستقلين أحدهما للدخول والآخر للخروج.
  • إقامة مسجد على مساحة كبيرة، وتزويده بكافة التجهيزات الضرورية من دورات مياه وأماكن للوضوء ومصلى للسيدات.

مثلما تتنوع الخدمات الرئيسية داخل كمبوند ألما أكتوبر تتنوع كذلك الخدمات الترفيهية المقدمة فيه، بشكل يساعد في كسر الملل والتغلب على الروتين اليومي التقليدي، حيث يوجد فيه:

  • نادي رياضي كبير، صالة للألعاب الرياضية (الجيم)، وجميعهم يقدم أفضل الخدمات لأنهم مجهزين على أعلى مستوى بكافة الأجهزة والمعدات.
  • عدد من حمامات السباحة التي تتميز بتصميمات خلابة وراقية.
  • مناطق خاصة بإقامة المباريات، ومسابقات رياضية لألعاب مختلفة مثل كرة القدم والتنس وكذلك كرة السلة.
  • مسار رياضي مخصص للمشي، ويعتبر خدمة مميزة لمحبي ممارسة الرياضات البسيطة في الهواء الطلق.
  • محلات تجارية تقدم منتجات وماركات ذات جودة عالية.
  • عدد من الكافيهات والمطاعم، التي تقدم أفضل المشروبات والأطعمة الشهية، وسط أجواء ومناظر ممتعة وهادئة.
    مناطق مخصصة للشواء، وكذلك مناطق أخرى للاحتفال بالمناسبات المختلفة.
  • غرف خاصة بتربية الحيوانات الأليفة ملحقة بالوحدات، إلى جانب وجود عيادة للخدمات البيطرية، الأمر الذي يشير إلى توفير رعاية متكاملة حتى للحيوانات.
  • مناطق للألعاب والترفيه خاصة بالأطفال، وهى أماكن آمنة تماما لا يوجد أي خطورة على الطفل أثناء لعبه فيها.

مميزات كمبوند ألما الشيخ زايد

وحدات سكنية داخل كمبوند الما

تفوق مشروع كمبوند ألما الشيخ زايد على الكثير من المشروعات الأخرى يكمن في انفراده بتوفير العديد من المميزات لعملائه، والتي تتمثل في:

  • يتسلم العميل وحدته نصف تشطيب، وهذا يمنحه الحرية الكاملة للاختيار من بين العديد من أنظمة وطرق التشطيب.
  • توفير الهدوء التام والحفاظ على الخصوصية الكاملة للمقيمين داخل وحدات كمبوند الما الشيخ زايد.
  • الاهتمام بالمناظر الرائعة التي تزيد من الهدوء النفسي، والتي تتنوع بين الحدائق والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والنوافير ذات التصميمات المميزة.
  • وجود مباني خدمية كثيرة تتنوع بين المدارس والمستشفيات وكذلك المراكز المختلفة للتسوق، المولات التجارية، السوبر ماركت، على مقربة من الكمبوند، الأمر الذي يسهل توفير الاحتياجات المختلفة لسكانه بسهولة كبيرة.
  • يمكن للعميل تسلم وحدته في أقرب وقت ممكن، وتحديدا خلال عامين إلى 3 أعوام من تعاقده مع الشركة.
  • جميع ملاك الوحدات وحتى العملاء المستهدفين يمثلون أرقى طبقات المجتمع، الأمر الذي يضمن مزيد من الأمان والهدوء والرقي في المكان.

أنظمة الدفع وطرق السداد

من أجل تسهيل عملية سداد سعر الوحدة، في كمبوند ألما الشيخ زايد ، على العميل، حرصت شركة إيوان على التعامل بأفضل وأيسر طرق السداد، حيث يمكن للعميل تقسيم المبلغ على دفعات مع التقسيط، ويتمثل نظام الدفع المطروح والالتزامات المادية على العميل في:

سداد 10% من السعر الإجمالي للوحدة عند التعاقد كدفعة أولى، وبعد 3 شهور يجب سداد دفعة ثانية بنسبة 15% وعند الاستلام يتم سداد دفعة ثالثة بنسبة 10%، على أن يسدد العميل المبلغ المتبقي في شكل أقساط متساوية على 4 سنوات. ودفع 5% من سعر الوحدة، لأعمال وخدمات الصيانة.

سداد المبلغ المقرر للإشتراك والعضوية في النادي الرياضي بالكمبوند.

وحدات سكنية داخل الما الشيخ زايد

الشركة المطورة لكمبوند ألما الشيخ زايد والأعمال السابقة

تمتد خبرة شركة إيوان للتطوير العقاري لأكثر من 15 عام، وعلى مدار تلك الأعوام تمكنت من إقامة العديد من المشروعات العمرانية والسكنية المتميزة في مدينة 6 أكتوبر ومدينة الشيخ زايد الجديدة.

الخبرة الطويلة للشركة ساعدتها في التغلب على الظروف الاقتصادية الصعبة، وجذب قاعدة عريضة من العملاء والمستثمرين يضعون ثقتهم الكاملة فيها، ومنحتها فرصة أكبر لتوسع نشاطها في قطاع الاستثمار العقاري، ومن ثم تنفيذ مشروعات مصرية ذات طابع عالمي عصري متميز.

تاريخ الشركة حافل بالعديد من الأعمال السابقة التي تنتشر في مدن ومناطق كثيرة داخل مصر، فهى تمتلك مشروعات سكنية وعمرانية ضخمة أشبه بمدن متكاملة الخدمات، منها:

الأسئلة الشائعة حول COMPOUND ALMA OCTOBER

من هو المطور العقاري للمشروع؟

شركة إيوان للتطوير العقاري

كم هي مساحة وحدات المشروع ؟

تبدأ من 267 مترًا مربعًا وتصل إلى 282 متر مربع

ما هو رقم مبيعات المشروع ؟

01116667800

أين هو موقع المشروع ؟

مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من محور 26 يوليو