السكن جوار البحر من أهم أسباب التمتع بصحة جسدية وعقلية ونفسية ممتازة، وأثبتت الدراسات أن البقاء بجوار البحر يعطي للشخص فوائد كاملة للراحة والرفاهية والتمتع بأفضل الأوقات في حياته، ويمكنك الآن التمتع بالبقاء جوار البحر فترات طويلة، وهي غير مقتصرة فقط على موسم فصل الصيف، امتلك وحدتك المتميزة الآن على شاطيء البحر التوسط في منتجع زويا الساحل الشمالي.

مشروع زويا الساحل الشمالى واحدة من أهم المشاريع السياحية في الآونة الأخيرة والتي تتم عملها بالساحل الشمالي، وتتميز تلك المنطقة بالهدوء والرمال البيضاء والمياه الزرقاء الساحرة والتي تعطي الشخص السلام النفسي الذي يحتاجه، لذا فهي تعتبر فرصة جيدة للمستثمرين الذين يريدون الاستمتاع ببعض الرفاهية والهدوء.

يعرف مشروع قرية Zoya North Coast على أنه من تصميم شركة لاند مارك صبور وهي واحدة من الشركات المتخصصة في الهندسة المعمارية تحت قيادة الاستاذ حسين صبور، لذا فعليك التأكد من أنه من أفضل المشاريع العقارية التي أقيمت في الساحل الشمالي في الآونة الأخيرة والتي تعطيك العديد من الخدمات المتنوعة والوحدات السكان مختلفة المساحة والتي يمكنك الاستمتاع من خلالها باطلالة رائعة للغاية داخل الموقع.

عنوان قرية زويا الساحل الشمالي

تقع قرية zoya الساحل الشمالي بالكيلو 142 طريق اسكندرية مطروح تحديدًا في منطقة خليج غزالة وهي تعتبر واحدة من أرقى المناطق التي توجد على الساحل الشمالي، وذلك لأنها تقع ما بين قرية تلال و هاسيندا باى الساحل الشمالى، وهي تقع بالقرب من زهران سيتي مول.

تعتبر منطقة سيدي عبد الرحمن واحدة من أشهر الأماكن السياحية الموجودة هناك والتي تتميز بطبيعتها الخلابة والأمواج الطبيعية التي لها لون فيروزي هادئ وآمن للغاية للسباحة، لذا تعتبر تلك المنطقة واحدة من أكبر المناطق لإقامة المشروعات السياحية لمحبي التصميم خاصةً من الشركات التي تريد أن تقيم مواقع مشاريعها المستقبلية.

الأماكن القريبة من منتجع Zoya North Coast

توجد قرية زويا الساحل الشملي بالقرب من العديد من الأماكن المهمة، والتي تجعل من موقع القرية مركز لكل الراغبين في التحرك لكل مكان يرغبون فيه، حيث أنها توجد بالقرب من قرية تلال الساحل الشمالي، وتقترب أيضا من قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، وزهران سيتي مول، كما يوجد بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن.

مساحة منتجع زويا بالساحل الشمالي

تقع قرية قرية Zoya North Coast على مساحة تصل إلى 60 فدان، وبالرغم من تلك المساحة الكبيرة فإن الوحدات السكنية تشغل فقط 20% منها،  و80 % الباقية من المساحة تم تخصيصها للخدمات المتميزة التي تعمل على راحة العملاء للحصول على الهدوء الذي يحتاجونه، وتتمثل في حمامات السباحة والمساحات الخضراء.

مساحات وتصميمات وحدات زويا الساحل الشمالي

تم تصميم الوحدات السكنية في منتجع زويا بعناية فائقة للغاية للسماح لكل السكان بالاستمتاع بمشاهدة البحر وأخذ عطلة جيدة للغاية في تلك القرية السياحية الرائعة، كما أنها تضم العديد من الشاليهات والوحدات السكنية التي تم تشطيبها تشطيب كامل، بالإضافة إلى وجود مكيفات ومطابخ مميزة.

يوجد في قرية زويا الساحل الشمالي عدد كبير من الوحدات المختلفة والتي تصل إلى 350 وحدة سكنية على مساحات متنوعة والتي تبدأ من 105 متر وحتى 375م عليك اختيار الوحدة التي تتناسب معك إن كانت وحدة قائمة بذاتها أو شاليهات أو جونيور وغيرها من الاختيارات التي يمكنك الاستفادة منها.

تتنوع تلك الوحدات السكنية في مساحتها والتي تتراوح من 105 متر مربع إلى 375 متر مربع، وقد تم تقسيم تلك الوحدات السكنية إلى وحدات مستقلة بذاتها، شاليهات، وحدات ذات مساحة كبيرة، وحدات ذات مساحة صغيرة.

وتم إنشاء الوحدات السكنية على ارتفاع متدرج من 3 متر وحتى 9 متر، وذلك حتى ترى كل الوحدات البحر، وذلك لأن الشركة المصممة قامت بتصميم الشاطئ على عمق 660 متر وعرض 445 متر لرؤية البحر مباشرةً.

سيارات بجوار وحدات سكنية داخل قرية زويا

الخدمات الموجودة بمنتجع زويا الساحل الشمالي

قامت قرية Zoya North Coast بتقديم عدد كبير من الخدمات وذلك لإرضاء العملاء ولزيادة المصداقية والثقة المتبادلة بينهم وبين الشركة، وعند البحث عن أهم مميزات مشروع قرية زويا الساحل الشمالى عليك أن تعلم أنه يحتوي على عدد كبير من المميزات الهامة والتي منها:

الخدمات الترفيهية

يوجد بمنتجع زويا الساحل الشمالي حمامات سباحة مغلقة وأخرى مكشوفة، كما أن هناك منطقة الملاهي الخاصة بالأطفال، ويمكن استخدام اللاند سكيب على مساحات واسعة للغاية، كما يوجد هناك مناطق مخصصة لحفلات الشواء، ومساحات خضراء واسعة في كل أنحاء الكمبوند.

وقامت الشركة المطورة بإنشاء نافورة صناعية وشلالات صناعية يمكن رؤيتها من كل الوحدات السكنية، وأقامت ممشى خاص للأطفال يبتعد تمامًا عن حركة المرور الخاص بالسيارات.

الخدمات الأمنية

تتوافر خدمات الأمن والحراسة في منتجع زويا الساحل الشمالي طوال 24 ساعة، حيث أنها عينت فريق أمني مدرب على أعلى مستوى، وقامت بتزويده بأحدث الأجهزة والمعدات الأمنية العالمية، وطوقت المنتجع بأكمله بكاميرات المراقبة التي تغطيه طوال الوقت، كما أنها وضعت أبواب الكترونية على مداخل ومخارج القرية، كما قامت بعزلها بأسوار عالية للمزيد من الخصوصية.

الخدمات التجارية

هناك العديد من المناطق التجارية، حيث أن قرية زويا الساحل الشمالي تحتوي على مول تجاري به أهم الماركات العالمية، من شنط وأحذية ومنتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميل وغيره من المنتجات الخاصة بالتسوق، وهناك العديد من المطاعم والكافيهات التي يمكنك تناول أشهى الأكلات والمشروبات بداخلهأ، كما يوجد مطاعم أمام البحر مباشرةً.

الخدمات الطبية

عملت شركة لاند مارك صبور المطورة لمنتجع زويا الساحل الشمالي على توفير الرعاية الطبية كاملة، لذلك عملت على إنشاء العديد من المستشفيات والصيدليات التي تخدم هذا الهدف، حيث أنها تتضمن فريق عمل طبي من النخبة، كما أنها جهزتهم بأحدث الأجهزة الطبية العالمية، وتعمل هذه المنشآت طوال الوقت وسوف تجدها متى تريد.

الخدمات التعليمية والثقافية

وفرت الشركات الخدمات التعليمية والثقافية التي يريد الحصول عليها السكان الذين يقضون أوقاتا طويلة في الساحل الشمالي، حيث أن السكن بجانب البحر أصبح اتجاه جديد مهم في مصر، لذلك عملت الشركة على توفير الخدمات التي تساعد الناس على ذلك، لذلك أنشأت الشركة عدد من المدارس والمكتبات.

الخدمات الرياضية

تحتوي قرية زويا الساحل الشمالي على كافة الخدمات الرياضية لاتي يحتاجج إليها العملاء، حيث أنها تحتوي على نادي رياضي صحي متكامل، يعمل تحت إشراف مدربين متميزين في المجال، كما يوجد به صالة مجهزة بأفضل خبراء الجيم، وقامت الشركة المطورة بإنشاء عدد من النوادي والتي تتناسب مع الكبار والصغار.

الخدمات متنوعة

تحتوي قرية زويا الساحل الشمالي على فنادق عالمية خمس نجوم، كما أن هناك جراج خاص بكل وحدة مستقلة بذاتها، كما يوجد العديد من الوحدات السكنية التي تشاهد البحر، وهناك العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، فضلا عن وجود ماكينات الصراف الآلي لكل البنوك الموجودة.

الخدمات الأساسية

تعمل الشركة على تدريب العمال على مستوى عالي للغاية للتعامل الفندقي مع العملاء، والتشطيب مميز وبدقة عالية من الأشياء المميزة للغاية، ويعمل المنتجع  على متابعة العملاء بشكل مستمر لتوطيد العلاقة وكسب رضا العملاء، ويساعد في حل كل المشاكل التي تواجه العميل وذلك على مدار 24 ساعة.

يتوافر بالمنتجع الحراسة الخاصة وتأمين القرية والاتصال بكل الوحدات مستمر من خلال الانتر كوم وذلك لربط الوحدات ببعضها البعض بالبوابات الخارجية إن كان هناك أي مشكلة في أي وحدة سكنية، والصيانة مستمرة طوال 24 ساعة بواسطة عن طريق عمالة فندقية قد تم تدريبهم على أعلى درجات الاحترافية في التعامل مع العميل.

وهناك انترنت دائم وسرعة فائقة، ويوجد مولد كهربائي خاص بكل وحدة سكنية متعاقد عليها وهو يعمل اوتوماتيك عند فصل الكهرباء، كما يوجد إنذار خاص متصل بالبوابات يعمل طوال 24 ساعة في حالة حدوث أي مشكلة داخل العقار أو دخول شخص غير صاحب الوحدة، ويوجد جراجات بمساحات واسعة للغاية تغطى كل أنحاء zoya compound وذلك لتسهيل حركة المرور داخل المنتجع.

الأسعار وأنظمة السداد في منتجع زويا الساحل الشمالي

استطاعت قرية زويا الساحل الشمالي بتقديم أفضل الوحدات السكنية أمام العملاء والتي يمكن من خلالها الحجز بالطريقة التي تناسبه، كل ما على العميل أن يقوم به هو التواصل مع الشركة حتى يستطيع الحجز للوحدة السكنية واختيار إن كانت تشطيب سوبر لوكس، وأنها ترى البحر، وواجهتها بانورامية جيدة.

هناك الكثير من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى تستطيع اختيار المساحة التي تتناسب مع الاسرة، ويتم ذلك فقط عن طريق دفع مقدم الحجز بمبلغ لا يتعدى الـ 10% من الثمن الكلي للوحدة السكنية، ويمكنك أن تقوم بتسديد باقي المبلغ على أقساط متساوية طوال 6 سنوات.

الشركة المطورة لمنتجع Zoya North Coast

قرية زويا الساحل الشمالى من أبرز الأماكن السياحية التي يتم الإفصاح عنها فى الآونة الأخيرة، ذلك المشروع الضخم الذي تم تصميمه وإقامته تحت إشراف مجموعة شركات لاند مارك صبور، وقد تم الإشراف على المشروع من قبل المهندس حسين صبور.

تلك الشركة الرائدة التي كانت لها العديد من الأعمال الآخرى في مجال التطوير العقاري ومن أهم تلك الأعمال منتجع إيليت، ريزيدنس التجمع الخامس، إيليت تاور المعادي، ولذلك تعتبر تلك الشركة من العلامات الشهيرة للغاية في مجال التصميم الهندسي.

وتتمتع شركة LAND MARK SABBOUR العقارية بتقديمها للتصميمات الخرافية المميزة، والتي تتميز بكونها على الطرز العالمية الحديثة، وتم تأسيس شركة لان مارك صبور عام 2000، وتعتبر الشركة إحدى الشركات التابعة لشركة الأهلي للتنمية العمرانية، وهي شركة ذات خبرة كبيرة في مجال العقارات منذ عام 1994.

واستطاعت الشركة خلال مسيرتها الطويلة، والتي قاربت 22 سنة في مجال العقارات، أن تقدم أفضل المشروعات العمرانية المتميزة في السوق العقاري المحلي والعالمي كذلك، حيث أنها استطاعت تقديم عدد من المشروعات التي تركت بصمة في مجال العقارات، ومن أهم المشروعات التي نفذتها شركة لاند مارك صبور:

  • مشروع ليان في القاهرة الجديدة.
  • مجمع اريا السكني في القاهرة الجديدة.
  • مشروع منتجع زويا غزاله باي في الساحل الشمالي.
  • مشروع كونتيننتال في مدينة دبي.
  • مجمع روكان في دبي لاند.
  • المبنى ذو الطابع التاريخي 91 في شارع مونتانير برشلونة.

الأسئلة الشائعة حول قرية زويا الساحل الشمالي

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح المساحات ما بين 105 متر مربع و375 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة لاند مارك صبور العقارية.

ما هو موقع المشروع؟

تقع القرية بالكيلو 142 طريق اسكندرية مطروح، في منطقة خليج غزالة.