منتجع نايا باى الساحل الشمالى واحد من أفضل وأبرز المنتجعات السياحية المنفذة حديثا على أنقى شواطئ الساحل الشمالى حيث المياة الفيروزية الساحرة وإطلالات الشاليهات البانورامية.

إن نايا باى تم تنفيذه خصيصا ليكون الملاذ الأول لراغبى القنوط داخل منتجع ساحلى يتسم بالهدوء والرفاهية المثالية، حيث حرصت الشركة المطورة على تصميمه بدقة شديدة فالتفاصيل.

داخل Naia Bay  سيمكنك الإستمتاع بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية المميزة التى تصميمها خصيصا من أجلك أنت، فضلا عن المناخ المميز الذى يسوده الراحة الكبيرة حيث الكثير من المشاعر الإيجابية التى يتسبب بها ذلك المناخ والتصميمات المثالية المستوحاة من الحضارة اليونانية.

اتصل بفريق مبيعات شركة أركان هاوس الآن

عنوان نايا باى الساحل الشمالى

إختارت الشركة المطورة واحدا من أكثر مواقع الساحل الشمالى تفردا فى قلب خليج رأس الحكمة من أجل المنتجع السياحى نايا باى الساحل الشمالى، حيث يقع المنتجع تحديدا بالكيلو 212 من طريق الإسكندرية – مطروح بجوار فوكا باى.

إن أهم ما يميز موقع القرية الفريد هو إمتلاكها لإطلالة مشرقة على خليج يتميز بمياهه الصافية بطول 40 كيلو متر، والذى يؤهل قاطنى المنتجع السياحى الى تجربة ساحلية واعدة حيث تطل كافة الوحدات على الشاطئ الساحر بشكل بانورامى مميز، فضلا عن الخصوصية الكبيرة وتجربتك اليومية المميزة حافى القدمين.

مدن ومعالم هامة بالقرب من نايا باى الساحل الشمالى

إن أحد مميزات موقع المنتجع السياحى الفريدة هو مسافتة القريبة من معالم وخدمات هامة، حيث يمكنك الوصول الى العديد من الأماكن فى خلال فترة زمنية قيرة جدا.

  • يمكنك الوصول الى مدينة العلمين الجديدة فى خلال 45 دقيقة فقط من Naia Bay.
  • يمكنك الوصول الى مستشفى الضبعة فى خلال 35 دقيقة فقط من Naia Bay.
  • يمكنك الوصول الى فندق ريكسوس فى خلال 35 دقيقة فقط من نايا باي.
  • يمكنك الوصول الى مطار برج العرب الدولى فى خلال 75 دقيقة فقط من Naia Bay.
  • يمكنك الوصول الى مستشفيات أندلسية الساحل الشمالي فى خلال 40 دقيقة فقط من Naia Bay.

تصميم شاليهات نايا باى

مساحة وتصميم المنتجع السياحى Naia Bay رأس الحكمة

خصصت شركة جميرا المطور العقارى للمشروع مساحة كبيرة تصل الى 112 فدان من أجل تنفيذ قرية نايا باى الساحل الشمالى، جاءت تلك المساحة الكبيرة فى إطار سعى الشركة لتقديم عدد كبير من الوحدات السياحية الفخمة فى مساحات ضخمة من المناطق الخضراء والحدائق التى يتخللها مختلف الخدمات.

من أجل الوصول الى هذا الهدف المنشود من الرقى والفخامة فى Naia Bay ومن أجل الإستغلال الأمثل لكافة المساحة، استعانت الشركة بأكبر الإستشاريين الهندسيين فى مصر من أصحاب الخبرات فالتخطيط العمرانى من أجل تصميم مشروع نايا باى رأس الحكمة.

كان الهدف الأول لمخططى الكمبوند هو توفير مساحات كبيرة وصلت الى 85% من مساحة المشروع من المناطق الخضراء والحدائق واللاند سكيب و التى تتكامل مع شاطئ القرية البانورامى من أجل تقديم طبيعة ساحرة تكون الملاذ الأول لراغبى العيش فى نعيم، فضلا عن تقديم مختلف المرافق والخدمات التى تقدم الرفاهية المثلى التى يحلم بها الجميع.

أما عن المبانى فقد خصص مسؤولى تخطيط Naia Bay إهتماما كبيرا من أجل تقديمها بالشكل الأمثل حيث صبت جهدا كبيرا فى مختلف تصميمات مبانى المشروع الداخلية والخارجية، فضلا عن حرصها على توفيرها بمساحات وأنواع متعددة من أجل تلبية كافة إحتياجات العملاء.

أنواع ومساحات الوحدات الساحلية داخل Naia Bay North Coast

تمتلك قرية نايا باى الساحل الشمالى باقة كبيرة من الفلل و الشاليهات التى يصل عددها الى 726 وحدة ساحلية موزعين بنسبة 91% للفلل متنوعة الأنواع ونسبة 9% للشاليهات.

الفلل المستقلة Luxury Villa Type A

يتكون هذا النوع من الفلل الساحلية من 5 غرف نوم وحمام سباحة وجاكوزى خاص، فضلا عن غرفة خاصة للخادمة، موزعين بشكل عصرى على أدوراها الأرضى والبنتهاوس، وتتراوح مساحات الأراضى المخصصة لتلك الفلل من 750 متر وحتى 971 متر مربع، مع مساحة بناء 520 متر مربع.

التوين هاوس Twin House Type B

يتكون هذا النوع من الفلل الساحلية من 4 غرف نوم وحمام سباحة خاص، فضلا عن غرفة خاصة للخادمة، موزعين بشكل عصرى على أدوراها الأرضى والبنتهاوس، وتتراوح مساحات الأراضى المخصصة لتلك الفلل من 401 متر وحتى 698 متر مربع، مع مساحة بناء 370 متر مربع.

تاون هاوس Town House Type D

يتكون هذا النوع من الفلل الساحلية من 4 غرف نوم وغرفة خاصة للخادمة، موزعين بشكل عصرى على أدوراها الأرضى والبنتهاوس، وتتراوح مساحات الأراضى المخصصة لتلك الفلل من 320 متر وحتى 600 متر مربع، مع مساحة بناء 225 متر مربع، كما تتميز هذه الفلل بإحتوائها على شاطئ خاص بمساحة 25 متر.

تاون هاوس Town House Type E

يتكون هذا النوع من الفلل الساحلية من 3 غرف نوم وغرفة خاصة للخادمة، موزعين بشكل عصرى على أدوراها الأرضى والبنتهاوس، وتتراوح مساحات الأراضى المخصصة لتلك الفلل من 220 متر وحتى 320 متر مربع، مع مساحة بناء تتراوح من 180 متر وحتى 190 متر مربع، كما تتميز هذه الفلل بسطحها الخشبى الخاص الذى يمتلك إطللة مميزة على الكريستال لاجون.

مبانى على نظام (G+3)

تم تنفيذ كافة المبانى داخل المنتجع السياحى نايا باى الساحل الشمالى على نظام (G+3)، والذى يتكون من طابق أرضى و 3 طوابق علوية، كلٍ منهم يمتلك شاليهات خاصة ومميزات فريدة.

الطابق الأرضى

يشمل الطابق الأرضى فى كافة المبانى على 2 شاليه فقط، تم تنفيذ كل شالية على مساحة 125 متر مربع بالإضافة الى إمتلاكة لحديقة خاصة بمساحة 100 متر مربع، وتتكون تلك الشاليهات من غرفتين فقط.

الطابقين الأول والثانى

يشمل كلا من الطابق الأول والثانى على عدد 4 شاليهات فى كل طابق، تم تنفيذ كافة شاليهات هذه الطوابق على نظام الإستديوهات التى تتكون من غرفة واحدة على مساحة 65 متر مربع.

الطابق الثالث Penthouse

يشمل الطابق الثالث فى كافى المبانى على وحدتين فقط، تم تنفيذ كل وحدة بمساحة 115 متر مربع بالإضافة الى إمتلاكها لمساحة خاصة من الروف تصل الى 50 متر مربع، وتتكون تلك الوحدات من غرفتين فقط.

خدمات ومرافق قرية نايا باى الساحل الشمالى

تحتوى Naia Bay على العديد من الخدمات و المرافق البارزة التى توفر على قاطنى تميز ورفاهية كبيرة، حيث الإستمتاع بالمعنى الحقيقى للعيش فى مكان ساحر يتوافر فيه كل ما يحتاجونه، ستجد داخل المنتجع السياحى كل خدمات ومرافق عديدة تتمثل فى:

  • حراسة مُدربة على أعلى مستوى لتوفير الكثير من الأمان.
  • ملاعب رياضية مختلفة لكافة الألعاب.
  • حمامات سباحة ذات تنوع كبير فى الأحجام والمساحات.
  • مركز تجاري ضخم على مساحة 4200 متر مربع.
  • منطقة تجارية تضم أكبر البراندات العالمية.
  • مسجد لممارسة العبادات.
  • نادي اجتماعي.
  • نادي صحي و رياضي.

أسعار وأنظمة سداد Naia Bay North Coast

تتميز شركة جيميرا للتنمية العقارية بتقديم كافة مشروعاتها دوما ذات باقات أسعار تنافسية، حيث تراعى الشركة دوما هو التناسب الشديد ما بين أسعار وحدات مشاريعها ومميزاتها، وهذا ما حدث أيضا فى نايا باى الساحل الشمالى.

حيث أكد كافة خبراء العقار الساحلى أن الأسعار المطروحة لوحدات المنتجع السياحى واحدة من أكثر الأسعار تناسبا فى منتجعات الساحل الشمالى.

فضلا عن قائمة الأسعار قدمت الشركة أيضا نظام سداد مميز يتسم بالسهولة واليسر من أجل أن يتلائم مع مختلف الشرائح من راغبى الحصول على عطلاتهم داخل منتجع سياحى راقى، يمكنك إمتلاك وحدتك السياحية الأن بالتقسيط على 8 سنوات عن طريق دفع 10% فقط من قيمة الوحدة مقدم تعاقد و 10% دفعة ثانية عند الإستلام.

المطور العقارى للمنتجع السياحى نايا باى رأس الحكمة

تعتبر شركة جيميرا Jumeirah Egypt للتنمية العقارية وهى المطور العقارى لمشروع نايا باى واحدة من الشركات أصحاب المكانة المميزة فى السوق العقارى، حيث تمتلك الشركة الكثير من الكفاءات المتمثلة فى كافة الأفراد داخل الشركة من فنيين ومهندسيين وإستشاريين الذين يترأسهم مجموعة من الإدارة الواعدة من أصحاب الخبرات الكبيرة فى السوق العقارى.

إن الهيكل التنظيمى الرفيع الذى تمتلكه شركة جيميرا هو السبب الرئيسى للتميز الواضح الموجود فى سابقة أعمالها والذى أهلها لهذه المكانة الريادية التى هى عليها الأن.

الأسئلة الشائعة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح مساحة الوحدات من 65 متر وحتى 520 متر مربع

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة Jumeirah Egypt للتطوير العقارى

ما هو عنوان المشروع؟

الكيلو 212 من طريق الإسكندرية - مطروح بجوار فوكا باى