حان الوقت لكي تتوقف كل فصل صيف عن البحث والقلق عن مكان على شاطيء جميل ومناظر خلابة لكي تقضي فيه الصيف، ووداعا لاستغلال السماسرة في الإيجارات، أطلقت شركة الأهلي للتنمية العقارية مشروعها الساحلي الجديد، قرية جايا الساحل الشمالي، والتي تعتبر من أفخم القرى السياحية على شواطيء البحر المتوسط.

يُعد مشروع قرية  Gaia North Coast من أهم المشروعات الجديدة التي تعبر عن التطور العمراني الذي وصل إلى ذروته في منطقة الساحل الشمالي، وقد تمكن مشروع جايا الساحل الشمالى من جذب العديد من العملاء.

نظراً لما يوفره من مميزات عديدة وخدمات غير متوفرة في أي مكان آخر في منطقة الساحل الشمالى على الرغم من المنافسة الشديدة من بين شركات الاستثمار العقاري في المنطقة، ولعل أهم ما تميز به المشروع هو قربه من طرق الفوكا الجديد الذي يربط بين منطقة الساحل الشمالي والقاهرة مما نتج عنه اقترابه من العاصمة المصرية.

عنوان قرية جايا صبور الساحل الشمالي

قامت الشركة المنفذة لمشروع جايا الساحل الشمالى موقع متميز لإقامة مشروعها الضخم الذي يتميز بالتصميم الرائع والدقة في اختيار المكان.

فهو يقع بمنطقة الساحل الجديد في الساحل الشمالي، فهو يربط منطقتين على قدراً كبير من الأهمية وهم طريق سيدي عبد الرحمن وطريق رأس الحكمة، في الكيلو 192.

الأماكن القريبةمن قرية Gaia North Coast

من أهم مميزات الموقع الذي اختارته شركة الأهلي للتنمية العقارية أنه موقع حيوي قريب من الكثير من الأماكن، مثل:

  • أيضاً أنه يبعد مسافة 10 دقائق فقط من الطريق الجديد الفوكا.

والذي قامت بإنشائه القوات المسلحة المصرية، وهو الطريق المختصر الذي يربط الساحل الشمالي بمدينة 6 أكتوبر، حيث تستغرق المسافة 60 دقيقة بينما كانت تستغرق ثلاث ساعات فيما مضى، وتتميز المنطقة بقربها من المناطق الأثرية الجاذبة للسياح من مختلف دول العالم.

مساحة قرية جايا صبور الساحل الشمالي

تختلف وتتنوع مساحات وأنواع الوحدات السكنية في جايا صبور الساحل الشمالي فقد أقيم المشروع على مساحة 80 فدان وأقيمت المباني على نسبة 20% بينما خصصت النسبة الأكبر وهي 80 % من المشروع بينما للحدائق الخضراء والبحيرات الصناعية والشلالات.

ومن أهم ما يميز الوحدات السكنية والشاليهات هي الرؤية الكاملة للبحر، مما يوفر الشعور بالراحة والطمأنينة ، وتميز تصميمها بالطابع الأوروبي العصري، وهي تبعد بحوالي 500 متر عن حرم البحر الكبير.

مساحة الوحدات داخل قرية جايا صبور الساحل الشمالي

قدمت الشركة المطورة للمشروع مجموعة متنوعة من الوحدات داخل قرية Gaia North Coast تمثلت في شاليهات بمساحات مختلفة، ووحدات دوبلكس، ومنازل متصلة مع بعضها، وفلل متنوعة ومختلفة.

كما قامت شركة الأهلي العقارية المنفذة لقرية جايا الساحل الشمالي بزراعة المناطق الخضراء بأنواع نادرة من النباتات النادرة والمميزة، وخصصت مناطق لممارسة هواية القراءة مع التمتع بأشعة الشمس واكتساب اللون الذهبي الرائع، ومن أهم ما يميز مساحة مشروع gaia sabbour هو التمتع بالتصميم الهندسي ذو الطابع الأوروبي المريح.

وأضافت العديد من الوحدات مختلفة المساحة، وتبدأ مساحات الشقق من 110 مترمربع وحتى 275 متر مربع، ومساحات الشاليهات تبدأ من 110 متر مربع، ومساحة توين هاوس تبدأ من 150 متر مربع، ومساحات الفلل تبدأ من 200 متر مربع.

الخدمات التي يوفرها منتجع Gaia North Coast

يتميز مشروع جايا الساحل الشمالى بالعديد من المميزات التي ميزته عن باقي المشروعات في المنطقة ومن أهمها الاهتمام العالي من جانب الخبراء الهندسيين العالميين الذين أضافوا لمسة فنية مبدعة في التصميم الرائع، كما يتميز المشروع بوجد العديد من الخدمات المميزة بخلاف الخدمات الأساسية يوجد خدمات ترفيهية كالتالي:

الخدمات الترفيهية

يحتوي منتجع جايا بالساحل الشمالي على العديد من الخدمات الترفيهية إلى جانب المساحاتالخضراء الشاسعة واللاند سكيب والمتنزهات المنتشرة في كل المنتجع، كما يوجد مسارح ودور عرض، ومناطق ترفيهية للأطفال، فضلا عن المسطحات المائية والبحيرات الصناعية.

الخدمات الأمنية

اهتمت الشركة المطورة لمشروع قرية جايا الساحل الشمالي بتوفير الخصوصية والأمان والحراسة داخل وخارج القرية، لذلك استعانت بكاميرات مراقبة على أعلى مستوى، وأفراد أمن وحراسة مدربين على أحدث الأساليب والأجهزة الأمنية العالمية.

الخدمات التجارية

تضم قرية جايا بالساحل الشمالي مراكز تجارية عالمية، وأكوا بارك، كافيهات ومطاعم تقدم أشهى الأكلات والمشروبات العالمية والمحلية، كما توجد منطقة تجارية ضخمة تحتوي على كل الماركات ومحلات تجارية شاملة، فلا حاجة للخروج منها لشراء أي مستلزمات ترفيهية أو أساسية حيث تتوافر جميع الخدمات والسلع والمنتجات الغذائية وبنفس الأسعار في الأسواق الأخرى.

الخدمات الرياضية

يوجد بقرية جايا الساحل الشمالي ملاعب مفتوحة للتنس والجولف وكرة الطائرة، كما يوجد نادي رياضي مجهز على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الرياضية في العالم،بالإضافة إلى  حمامات السباحة متنوعة التصميم والمساحة للسيدات والرجال والأطفال.

الخدمات الأساسية

يتوافر بقرية جايا الاساحل الشمالي مصاعد مستوردة، لتسهيل الحركة داخل المباني وبين الوحدات المختلفة داخل القرية، بالإضافة إلى موقف للسيارات خاص بكل وحدة على حدة، لتنظيم حركة المرور ومنع الضوضاء، فضلا عن التصميمات الهندسية الرائعة للوحدات.

صورة وحدة بقرية جايا بالساحل الشمالي.

الأسعار وأنظمة السداد لوحدات Gaia North Coast

تختلف وتتنوع طرق سداد قيمة الوحدات السكنية والفلل بأسعار لا تقبل المنافسة، بالإضافة إلى وجود بعض أنواع طرق السداد، وطرحت الشركة نظام سداد غاية في المرونة وهو سداد نحو 10 % دفعة مقدمة لحجز الوحدة السكنية بالإضافة إلى إمكانية تسديد باقي الثمن بنظام التقسيط على مدار 6 أعوام، كما أن الشركة تقدم أسعاراً مميزة تتناسب مع الكثير من العملاء الراغبين في اقتناء وحدات سكنية بالمشروع.

الشركة المطورة لقرية جايا الساحل الشمالي

يهتم المطورون والمستثمرون القاريون بالمشروعات التي يقدمونها، كما يهتم العملاء المقبلون على اقتناء أحد الوحدات السكنية بالأعمال السابقة التي تقدمها الشركات المالكة للمشروعات، ويعد مشروع جايا الساحل الشمالي أحد المشروعات المميزة التي تقدمها شركة الأهلي للتنمية العقارية وهي ملك للمهندس حسين صبور أحد رجال الأعمال المشهورين.

وتحرص شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية علي اختيار مواقع حيوية لبناء مشروعاتها، وذلك حتى تستطيع جذب قطاع أكبر من العملاء، ولهذا معظم مشروعاتها في الساحل الشمالي والعين السخنة وشرم الشيخ والقاهرة الجديدة.

وقامت الشركة بتوفير أفضل الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تساعد اللنزللاء والسكان على قضاء أفضل الأوقات،وحرصت الشركة على تخصيص معظم المساحة للحدائق والمتنزهات الخضراء، حتى توفر أجواء استثنائية لن تجدها إلا في مشروعات شركة الأهلي العقارية.

أهم مشروعات شركة الأهلي العقارية الأخرى

الأسئلة الشائعة حول قرية جايا الساحل الشمالي

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح المساحات ما بين 110 متر مربع و275 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة الأهلي للتنمية العقارية.

ما هو موقع المشروع؟

يقع بمنطقة الساحل الجديد في الساحل الشمالي بالقرب من طريق سيدي عبد الرحمن وطريق رأس الحكمة، في الكيلو 192.