لكل من يبحث عن الكمال وتوافر الخدمات الأساسية والترفيهية جنبا إلى جنب، تقدم شركة التعمير العربية مشروعها المتميز، كمبوند ريفان بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يوفر لك مساحات متابينة تناسب حاجتك، تتراوح ما بين 77 متر مربع وصولاً إلى 550 متر مربع، ولا يقلقك دفع ثمن الوحدة، فمتاح لك حجز الوحدة بدون أي مقدم نهائيا وتقسيط ثمن الوحدة على 10 سنوات.

في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة كل ما يرغب فيه شخص داخل وحدته السكنية التي يقيم بها، سيجده موجود بالفعل داخل واحدا من أكبر مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، ألا وهو مشروع كمبوند ريفان ، الذي يتمتع بموقع استراتيجي وتصميمات غاية في الجمال، فضلاً عن تعدد أنواع ومساحات وحداته، ويمكن للعميل اختيار التشطيب الذي يروق له، ونستعرض في هذا المقال تفاصيل حول كمبوند Rivan New Capital.

عنوان كمبوند ريفان بالعاصمة الإدارية الجديدة

المميز في موقع مشروع new capital كمبوند ريفان العاصمةليس وجوده في العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد واحدة من أفضل وأرقى الأماكن في مصر فحسب، بل وقوعه في أفضل المناطق فيها، ويقع مشروع كمبوند ريفان العاصمة في المنطقة R7 بالحي السكني السابع، وبالتالي أصبح قادراً على منافسة أضخم المشروعات وأكثرها تميزاً سواء داخل العاصمة الجديدة أو خارجها.

الأماكن القريبة من كمبوند ريفان بالعاصمة الإدارية

لم تعمل شركة التعمير العربية بشكل عشوائي عند تنفيذ مشروع كمبوند ريفان العاصمة الإدارية rivan ، بل اعتمدت على خطة واضحة تضمن امتلاك مشروعها موقع مميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ليحيط به الكثير من المحاور والطرق الهامة والتي تمثل الشريان الرئيسي لحركة التنقل في المنطقة، والعديد من الأماكن الهامة، مثل:

  • الطريق الدائري الأوسطي.
  • محور بن زايد الجنوبي.
  • حديقة النهر الأخضر.
  • مطار العاصمة الدولي.
  • مسجد الفتاح العليم.
  • كاتدرائية ميلاد السيد المسيح.
  • المدينة الأكاديمية.
  • فندق الماسة.
  • مدينة المعارض.

ومع هذا الموقع الإستراتيجي كمبوند ريفان العاصمة الادارية rivan ، لا داعي للقلق أو التفكير في كيفية التنقل أثناء الإقامة فيه، لأن موقعه يسهل حركة السفر والتنقل لأقصى درجة، ويربطه بالعديد من المناطق والمدن الهامة سواء داخل نطاق العاصمة الإدارية الجديدة أو في القاهرة الكبرى.

مساحة كمبوند RIVAN NEW CAPITAL

يمتد الكمبوند على مساحة 16.5 فدان، وجميع المساحات موجودة داخل كمبوند ريفان، سواء صغيرة أو متوسطة أو كبيرة، ومساحة الكمبوند تعتبر مساحة كبيرة جدا وتعتبر الخيار الأمثل للعائلات كثيرة العدد أو الأشخاص الذين يفضلون الإقامة في المساحات الواسعة.

مساحة الوحدات داخل كمبوند ريفان Rivan

ستجد وحدات مختلفة الأشكال والأنواع داخل كمبوند ريفان، وتتراوح مساحات هذه الوحدات بين 74 متر مربع و581 متر مربع. وإلى جانب وجود وحدات عادية متمثلة في التاون هاوس وبنتهاوس وفلل مستقلة وشقق سكنية ودوبلكس، يوجد وحدات جديدة تُعرف بالفلل المعلقة، التي تميز الكمبوند عن الكمبوندات المحيطة به، وكل ذلك يضمن مراعاة التباين في احتياجات ورغبات العملاء سواء في مساحات الوحدات أو أنواعها وتصميمها المعماري.

الخدمات التي يقدمها كمبوند ريفان في العاصمة الإدارية الجديدة

الكيف أهم من الكم، لذلك القائمون على تنفيذ كمباوند ريفان لم يركزوا على تقديم خدمات كثيرة فيه فقط بل حرصوا كذلك على أن تتمتع جميع التجهيزات والمرافق الموجودة فيه بجودة عالية، خاصة مع تعدد المشروعات الأخرى المنافسة له، لتتعدد الخدمات وكذلك المزايا المقدمة في الكمبوند بشكل كبير، منها:

الخدمات الترفيهية

تمت إقامة منطقة كبيرة للترفيه فقط، متوفر بها ملاهي، وهى تعتبر بمثابة متنفس ومكان ترفيهي رائع لسكان الكمبوند، فهى تناسب العائلات والأطفال وتتيح لهم قضاء وقت ممتع في مكان آمن تماما ومجهز على أعلى مستوى، بالإضافة إلى مناظر جميلة داخل الكمبوند، تتنوع ما بين حمامات سباحة مصممة بطريقة مبتكرة تحافظ على الخصوصية، وبحيرات صناعية مختلفة التصميمات.

الخدمات الأمنية

اركزت الشركة على لحفاظ على أمن وسلامة سكان كمبوند ريفان ليكون واحد من افضل كمبوندات العاصمة الإدارية، عن طريق وجود عدد كبير من رجال الأمن والحراسة، طوال 24 ساعة، حيث يعملون بنظام الورديات، لضمان تأمين مداخل ومخارج الكمبوند طوال الوقت، وتم إحاطة الكمبوند بسور عالي ومرتفع إلى حد كبير، بالإضافة إلى تزويده ببوابات حديثة ومتينة تضمن توفير حماية كبيرة لجميع المقيمين فيه، حيث يأتي ذلك ضمن إجراءات الأمن والسلامة داخل المكان.

الخدمات الرياضية

أنشأت الشركة المطورة لكمبوند ريفان ممشى أو مسار على مساحة كبيرة، يمكن لسكان Rivan New Capital المشي أو الجري فيه في جو منعش ووسط مناظر رائعة وغاية في الجمال، ويعتبر ذلك ميزة خاصة للأشخاص المهتمين بممارسة الرياضات البسيطة الصحية.

الخدمات التجارية

تمت إقامة مول تجاري على مساحة كبيرة، يوجد به العديد من المحلات والمراكز التي تقدم أفضل الخدمات والمنتجات والمستلزمات المختلفة التي يحتاج إليها سكان كمبوند ريفان العاصمة الادارية، الأمر الذي يتيح تجربة تسوق متميزة، بالإضافة إلى مطاعم كثيرة وكافيهات، متوفر بها كافة المشروبات والأطعمة المحلية والعالمية، مع تقديم أفضل خدمة لسكان الكمبوند، الذي يسهل عليهم تناول الطعام أو المشروب المفضل في مكان بعيد عن المنزل ووسط أجواء مميزة.

صورة علوية توضح روف الوحدات داخل كمبوند ريفان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الأسعار وأنظمة التقسيط في كمبوند RIVAN NEW CAPITAL

السعر المناسب مع تعدد الخدمات هو ما يبحث عنه أي عميل يرغب في الإقامة داخل وحدة سكنية متميزة، لذلك نجح كمبوند ريفان العاصمة الإدارية في جذب عدد كبير من العملاء له، لأنه يطرح أسعار معقولة، يمكن تصنيفها ضمن أفضل أسعار السوق، كما تراعي الأسعار المطروحة تباين القدرات الشرائية واختلاف الإمكانيات المادية بين الراغبين في شراء وحدات داخل الكمبوند تلبي رغباتهم وفي الوقت نفسه لا تضعهم تحت ضغط مادي كبير، لأنها تختلف باختلاف نوع ومساحة الوحدة.

نظام الدفع المطروح في Rivan New Capital يعتبر من أفضل أنظمة الدفع على الإطلاق، لأنه بموجب هذا النظام لن يحتاج العميل إلى دفع أي مقدم نهائيا وفي الوقت نفسه يمكنه تقسيط سعر الوحدة كاملا مع التمتع بأطول فترة للسداد، حيث تصل إلى 10 سنوات، كل ذلك دون فرض فوائد مطلقاً على الأقساط التي يدفعها المشتري.

يمكن للعميل تسلم وحدته نصف تشطيب أو كاملة التشطيبات، حسب ما يحلو له، ويختلف سعرها بالطبع في كلا الحالتين، ويعتبر ذلك من المميزات الإضافية التي يحظى بها الكومباوند، وفي حالة شراء وحدة نصف تشطيب فقط يمكن للمشتري استكمال باقي التشطيبات بما يناسب ذوقه ورغباته الخاصة.

الشركة المطورة لكمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

تأسست شركة التعمير العربية -الشركة المالكة لمشروع ريفان- منذ عام 1995، وهذا يعني امتلاكها خبرة طويلة تمتد إلى سنوات عديدة، لذلك احتلت مكانة كبيرة ومتميزة في مجال التطوير العقاري، وتمكنت من تنفيذ وإقامة مشروعات متميزة كثيرة ليس داخل مصر فقط بل خارجها كذلك.

توسعت الشركة في نشاطها إلى حد كبير، حتى وصل إلى العديد من الدول والمناطق في أفريقيا بل امتد أيضاً إلى عدد من المناطق في الخليج العربي، وفي جميع مشروعاتها تتأنى الشركة في اختيار الموقع، وتحرص على تقديم مشروع متكامل الخدمات مع إضافة مميزات أخرى فريدة من نوعها تجذب العملاء.

جميع مشروعات الشركة، وفي مقدمتها كمبوند ريفان ، تتميز بتنوع الوحدات المقامة فيها في مساحاتها، إلى جانب تمتعها بمناظر جميلة تساعد على الراحة النفسية والهدوء وتوحي بمزيد من الرفاهية والفخامة، حتى توفر في النهاية كل سبل الراحة لعملائها مستثمريها، لتحظى بثقتهم ورضاهم.

نفذت شركة التعمير العربية مشروعات كثيرة في مصر والوطن العربي، من أبرزها التالي:

  • شركة سيدكو الدولية الموجودة في مكة المكرمة.
  • مصنع الألومنيوم في مصر.
  • مؤسسة الملك عبد الله النباه.
  • شركة المملكة القابضة في الباحة.
  • مستشفى بن زايد في دبي.
  • كمبوند ريفان العاصمة الإدارية.
  • وأخيرًا أبراج ريفان Rivan Tower بالعاصمة الادارية.

مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة

يعد موقع العاصمة الإدارية الجديدة هو أهم مميزات المدينة، حيث أنها تقع في المنتصف ما بين القاهرة والسويس، ومن الجميل أيضا أن المسافة التي تفصلها عن القاهرة هي نفسها المسافة التي تفصلها علن السويس والتي تبلغ مسافة 60 كيلو متر، وهذا الموقع يجعلها تمر مباشرة على الطريق الإقليمي الجديد وطريق القاهرة السويس الصحراوي.

واهتمت الحكومة كثيرا بتوفير درجة عالية من الخصوصية والأمان، لذلك عملت على إقامة عدد من المداخل والمخارج التي تحكم حركة ادخول والخروج من وإلى العاصمة الإدارية، وهذه المداخل تسهل عمليات المرور والحركة كما تضمن الأمان والسلامة للسكان، وتطل هذه المداخل عدة طرق ومحاور هامة، فبالإضافة إلى طريق القاهرة السويس يطل أيضا على طريق القاهرة العين السخنة، ومحوري بن زايد الشمالي والجنوبي.

وتقيم الحكومة حاليا مشروعا ضخما لكي تصل العاصمة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تعمل على إنشاء خط قطار كهربائي أحادي الاتجاه، وهو المونوريل أوروبي الطراز، ويعتبر هذا المشروع نقلة كبيرة في مرحلة التطور الذي تشهده مصر، كما أنها وفرت عددا من الفروع للأندية الكبيرة التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

خدمات العاصمة الإدارية الجديدة

عملت الحكومة على توفير كافة الخدمات الممكنة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك حتى تجعلها مدينة متكاملة، تكفي السكان من كل شيء قد يحتاجون إليه، فوفرت كافة الخدمات الأساسية والمرافق والمنشآت العامة والخاصة، كما وفرت خدمات ترفيهية مميزة جدا.

وبدأت خدماتها بإنشاء مدينة طبية متكاملة داخل اعاصمة الجديدة، تضم مجموعة من المستشفيات العامة والخاصة والمتخصصة أيضا، كما عملت على إنشاء عدد كبير من المراكز الطبية المجهزة على أعلى مستوى من المهنية والخبرة، وزودت هذه المنشآت بأحدث الأجهزة الطبية العالمية، واستعانت بفرق طبية خبيرة وعلى قدر كبير من المسئولية.

ووفرت الحكومة الخدمات التعليمية الكاملة، بداية من التعليم الأساسي وصولا للمرحلة الجامعية، ومن مظاره تركيز الدولة على توفير الخدمات التعليمية للمرحلة الأساسية وفرت أكثر من 50 مدرسة مختلفة، حيث تتنوع المدارس ما بين الخاصة واللغات والمدارس الحكومية المطورة الحديثة.

أما المرحلة الجامعة فلقد أولتها الحكومة اهتماما خاصا، وركزت على توفير وقت وجهد الطلاب الجامعيين، وجعلهم يكتفون بالبقاء في المدينة ويركزون على دراستهم، ولهذا أنشأت الحكومة مجموعة من الجامعات المتطورة، بالإضافة إلى عدد من الجامعات العالمية، حيث يوجد داخل المدينة الجامعة الأمريكية، والجامعة الدولية، والجامعة الألمانية، والجامعة الكندية.

وركزت الحكومة على توفير الخدمات الترفيهية التي يسعى إليها الجميع، وهي السبب الرئيسي الذي يجعل الجميع يترك المدن التي يعيشون بها ويتجهون للمدن الجديدة، لذلك أنشأت مساحات خضراء كبيرة تضم حدائق ومتنزهات وبحيرات صناعية متنوعة، ونوافير للمياه رائعة، كما اهتمت بتوفير حمامات سباحة خاصة بالأطفال والكبار وأخرى خاصة بالسيدات.

الأسئلة الشائعة حول كمبوند ريفان بالعاصمة الإدارية الجديدة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح مساحات هذه الوحدات بين 74 متر مربع و581 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة التعمير العربية.

ما هو موقع المشروع؟

يقع مشروع كمبوند ريفان العاصمة في المنطقة R7 بالحي السكني السابع.