اطلب وحدتك السكنية الآن في واحدا من أهدى وأرقى المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، لا جدال في بحثنا جميعا عن الهدوء والراحة، فها هي شركة إيدج هولدنج تستجيب بكل ما عندها وتقدم لنا كمبوند أويا بالعاصمة الإدارية، بمساحات شقق تبدأ من 123 متر مربع إلى 268 متر مربع، وبذلك أكدت لك على أنك ستجد المساحة المناسبة لك ولأسرتك.

أما عن ثمن الوحدة فلا داعي للقلق من الأسعار، فهي تنافسية تحطم التوقعات، كما طرحت الشركة مجموعة أنظمة للتقسيط والسداد لن تشعرك بأي ضغط أو توتر، ستنتهي من السداد بسلاسة شديدة، احجز وحدتك الآن ولا تتردد.

أصبحت العاصمة الادارية الجديدة مكان جاذب يُغري الكثير من الشركات الكبرى في قطاع الاستثمار العقاري بإقامة مشروعات ضخمة فيه، ومن بينها شركة إيدج القابضة التي أقامت مشروع كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة Oia New Capital هناك، واختارت له موقع مميز جعله يتفوق على المشروعات الأخرى، خاصة أن كلمة أويا تعني مختلف، علاوة على أنه توجد جزيرة يونانية تحمل نفس الاسم.

عنوان كمبوند أويا بالعاصمة الإدارية الجديدة

لا توجد أي صعوبة في الوصول إلى موقع مشروع كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة، لأنه يوجد في قلب العاصمة الجديدة مباشرة، في منطقة اكسبو (Expo)، كما يوجد في نفس محيطه وعلى مقربة منه أحياء هامة ومنشآت بارزة.

الأماكن القريبة من كمبوند Oia New Capital

  • حي السفارات.
  • القصر الرئاسي.
  • مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • حديقة النهر الأخضر.
  • محور زايد الجنوبي.
  • الطريق الدائري الأوسطي.
  • فندق الماسة.
  • مدينة المعارض.

بالإضافة إلى أماكن ومنشآت ومباني بارزة كثيرة تقع بالقرب من كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة، ساعدت في منح موقعه مميزات كثيرة يندر توافرها في مشروعات أخرى، ومن هذه المميزات تعدد الخدمات، الأمان الكامل، نظافة ورقي المنطقة وغيرها الكثير، فضلاً عن أنه محاط بـ4 محاور أو طرق أساسية، اثنين منهم بعرض 40 متر مربع، الطريقين الآخرين عرضهما 96 متر مربع.

مساحة كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة

تقديم خدمات كثيرة ومرافق متعددة يستلزم مساحة كبيرة تسمح باستيعابها، ولذلك خصصت شركة إيدج مساحة كبيرة لمشروع اويا العاصمة الادارية Oia New Capital، تبلغ 30 فدان تضم وحدات متنوعة بمساحات مختلفة وبعدد عمارات بلغ 40 عمارة.

التصميم الرائع أهم ما يميز oia العاصمة الادارية ، فرغم مساحته الكبيرة التي تمتد على 30 فدان، إلا أن المباني والإنشاءات المقامة فيه تشغل 20% فقط، أما النسبة المتبقية من المساحة مخصصة للمساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة، مع وجود مسافات كبيرة بين كل عمارة وأخرى.

تتميز الشوارع داخل اويا العاصمة الادارية الجديدة أيضا باتساعها، ما يساعد في منع التكدس والازدحام، يمكن القول أن الشركة اهتمت بزيادة المساحة المخصصة للخدمات أكثر من تلك المخصصة للمباني، لذلك تمنح المساحات الخضراء واللاند سكيب والأشجار المنتشرة في المشروع إطلالات رائعة للوحدات السكنية المختلفة، توفر مزيد من الراحة والهدوء النفسي للمقيمين داخلها.

مساحة الوحدات داخل كمبوند Oia New Capital

تباين مساحات الوحدات يصب في مصلحة العميل في المقام الأول، لأنه سيجد خيارات كثيرة يمكنه انتقاء ما يحلو له منها، سواء الوحدة التي تناسبه من حيث المساحة أو السعر الذي يتماشى مع امكانياته المادية، وتبدأ مساحات الشقق من 123 متر مربع إلى 268 متر مربع.

صورة إحدى وحدات كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة.

الخدمات التي يقدمها كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات الترفيهية

وفرت الشركة المطورة مساحات خضراء شاسعة ذات ألوان مبهجة في Oia New Capital، وحمامات سباحة متعددة، وبحيرات صناعية، بالإضافة إلى منطقة ترفيه خاصة بالأطفال، يمكنهم اللعب فيها والمرح وقضاء وقت ممتع مع أصدقائهم دون الشعور بأي ملل وفي أمان تام، وتحت مراقبة الأسرة.

الخدمات التجارية

وجود عدد من المطاعم التي تقدم أطباق مختلفة وأطعمة شهية، وسلسلة من الكافيهات المتميزة التي تقدم مشروبات متنوعة، وهى متاحة في أماكن كثيرة داخل كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة، وتتنافس في تقديم أفضل الخدمات للسكان.

ويوجد أيضا مول تجاري مقام على مساحة كبيرة، يوجد فيه محلات متعددة تقدم جميع المنتجات والأغراض التي يمكن أن يحتاجها سكان الكمبوند، الأمر الذي يمكّنهم من التسوق في أي وقت يحلو لهم، لأنهم لا يحتاجون إلا إلى المشي مسافة قصيرة ليجدوا كل ما يريدون.

الخدمات الأمنية

يعمل كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة على تقديم خدمات أمنية متكاملة، حيث يوجد أفراد للأمن والحراسة على مدار اليوم، إلى جانب الأجهزة وكاميرات المراقبة، الأمر الذي يحمي سكان الكمبوند وممتلكاتهم ويضمن حمايتهم من عمليات السرقة أو غيرها.

الخدمات الرياضية

يوجد بكمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة نادي كبير رياضي، مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة، ويمكن ممارسة ألعاب رياضية مختلفة فيه، الأمر الذي يساعد سكان الكمبوند على عيش حياة صحية أكثر بالإضافة إلى Club House.

واهتمت الشركة لوجود مسارات مخصصة للمشي والجري بالإضافة إلى ركوب الدراجات، مع وجود أماكن للجلوس يمكن الاسترخاء فيها وسط الألوان المبهجة والهواء الطلق النقي، بالإضافة لوجودة منطقة ملاعب متنوعة، وصالة للألعاب رياضية (جيم) وسبا، مجهزة بالكامل على أعلى مستوى، وبها جميع الأجهزة والمعدات الرياضية الحديثة التي تساعد في الحفاظ على اللياقة البدنية للجسم.

الخدمات الطبية

يوجد مركز طبي متكامل، يحتوي على أحدث الأجهزة الطبية العالمية، ويعمل به نخبة من الأطباء في مختلف التخصصات، كما أنه متاح على مدار الساعة وبه قسم خاص للطواريء.

الخدمات الأساسية

يوفر كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة ميزة التنقل السهل بين الطوابق من خلال إنشاء الشركة المطورة فيه عدد 2 مصعد بكل عمارة، ويوجد به مناطق مخصصة لركن السيارات من خلال إنشاء جراجات مخصصة موجودة تحت الأرض، ومنها ما هو سطحي، لتلافي مشكلة تزاحم السير بشوارع المشروع

وتم تحقيق عامل الخصوصية في المشروع، وذلك من خلال وجود مسافة تصل إلى 27 متر تفصل بين سور المشروع والعمارات، وتم زرعها بحدائق رائعة وإنشاء بحيرات صناعية بها لاستغلال هذه المسافة لتشكل فيو خلاب وبنفس الوقت تحقق الخصوصية المطلوبة.

الأسعار وأنظمة التقسيط والسداد في كمبوند Oia New Capital

إن كنت ترغب في الحصول على خدمة مميزة ذات جودة عالية بأقل سعر ممكن، فهذا يتحقق داخل كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يعد مشروع متكامل الخدمات ومتعدد المزايا وفي الوقت نفسه يطرح أفضل الأسعار لوحداته المختلفة، لذلك يعتبر فرصة ذهبية لامتلاك وحدة سكنية بمواصفات فريدة من نوعها وسعر مناسب للغاية.

يحقق الكمبوند أيضاً مبدأ التنوع في الأسعار، وذلك من أجل مراعاة الإمكانيات المادية والاحتياجات المختلفة لكل عميل، حيث يمكن للمشتري اختيار الوحدة التي تناسبه من حيث المساحة وكذلك من ناحية السعر.

أنظمة الدفع المطروحة في كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة

لا يحتاج العميل إلى دفع أي مقدم عند التعاقد على شراء وحدة داخل كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة، بل يمكنه أيضاً الاستمتاع بأطول فترة سداد، حيث تتمثل طريقة السداد المطروحة في تقسيط سعر الوحدة على مدار 10 سنوات.

تعتبر طريقة السداد المطروحة واحدة من أفضل وأيسر الطرق المتاحة في السوق، وهى تضمن عدم تحمل المشتري ضغوط مادية كبيرة، لأنه يسدد سعر الوحدة بنظام التقسيط المريح.

الشركة المطورة لمشروع كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة

ترجع ملكية كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة إلى شركة إيدج القابضة التي تأسست في عام 2018، عن طريق الشراكة بين اثنين من كبرى الشركات المصرية والسعودية، هما:

  • شركة البروج المصرية، وهى شركة متخصصة في المقاولات وإقامة المجمعات والمشروعات السكنية، وسبق لها تنفيذ أعمال كثيرة في مشروعات مصرية، ولها استثمارات ضخمة داخل مصر، بلغت حوالي 20 إلى 25 مليار جنيه (ما يعادل 5 مليار ريال سعودي)، وذلك خلال 18 شهر وحتى نهاية 2019.
  • مجموعة المشارق السعودية، تتكون هذه المجموعة من 18 شركة، وهى متعددة الجنسيات تنتشر فروعها في 6 دول، ويرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1978، ويمتد نشاطها لقطاعات كثيرة تشمل البنية التحتية للمدن والمقاولات الثقيلة والمصانع الضخمة وتشييد المطارات.

الأسئلة الشائعة حول كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تبدأ مساحات الشقق من 123 متر مربع إلى 268 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة إيدج هولدنج العقارية.

ما هو موقع المشروع؟

في قلب العاصمة الإدارية في منطقة إكسبو.