إذا كنت تبحث عن وحدات تقضي بها في الصيف أوقاتا ممتعة، فإنك حتما تبحث عن وحدات توفر لك الخصوصية التي تعطيك الحرية لك ولعائلتك حتى تستطيعون التمتع بأوقات الصيف المميزة، لذلك أطلقت مجموعة DM العقارية منتجع ذا جروف العين السخنة The Groove Sokhna وهو أضخم وأكبر مشروع سياحي من تنفيذها في العين السخنة.

والذي جمعت من أجله أكبر مهندسي المعمار في العالم، واستعانت بكافة الكوادر العقارية تضافروا معا ويخرجوا مشروع قوي ومنافس ليس له مثيل في سوق العقارات بمصر، وليس هذا فحسب ولكنها أيضا اختارت له موقعا مميزا لتُكمل اللوحة الفنية التي رسمتها على مدار أعوام متتالية لتصبح في النهاية حقيقة وواقع على الأرض بشكل جذاب.

كما انها توفر لك مساحات متنوعة للوحدات لكي توفر لك الوحدة التي تلبي احتياجك، وتبدأ مساحات الوحدات المتاحة للبيع من 140 متر مربع كحد أدنى، كما أنها توفر أسعارا تنافسية غير مسبوقة، كما أنها طرحت أنظمة للسددا مرنة جدا، حيث يمكنك تقسيط ثمن الوحدة التي تريد على 8 سنوات.

عنوان قرية ذا جروف بالعين السخنة

تصميم قرية ذا جروف

اختارت الشركة المنفذة لمشروع ذا جروف العين السخنة موقعا مميزا للمشروع، حيث أنه يقع بعد موفينبيك بحوالي 7 كيلو و قبل بورتو بي 11 كيلو ، ويقع بالتحديد أعلى جبل الجلالة الذي يطل مباشرة على شاطئ بحر السخنة وهو موقع استراتيجي مميز جدا جعل القرية تقترب من العديد من الأماكن المهمة والطرق الرئيسية التي تصل القرية بكافة الأماكن التي تريد بسرعة وسهولة.

الأماكن التي تقع بالقرب من منتجع ذا جرووف

  • يبعد عن القاهرة الجديدة بحوالي 50 دقيقة.
  • وتبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 35 دقيقة.
  • يقع قبل بورتو العين السخنة بموقع مميز بحوالي 11 كيلو متر.
  • يبعد 7 كيلو متر عقب فندق موفنبيك.
  • يبعد عن الجلالة الجديد بمسافة لا تذكر.
  • ويقترب المنتجع من قرية المونت جلالة حيث تقع بجواره مباشرة.
  • قرية باي ماونت السخنة تقع أيضا بجوار ذا جروف.

 مساحة مشروع ذا جروف العين السخنة

تم إنشاء قرية ذا جروف العين السخنة على مساحة حوالي 85 فدان (360 ألف متر مربع)، وتطل مباشرة على البحر وهذا على طول الشاطئ الذي يبلغ 930 متر مع عمق للقرية يبلغ 450 متر، وتم تخصيص معظم مساحة المنتجع الكلية لتوفير الخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء المميزة، وباقي المساحة تم تخصيصها لإنشاء المرافق والبناءات والوحدات الإنشائية.

كما تحتوي القرية على ممشى سياحي بطول 4000 متر، وخصصت شركة دى إم ديفولبمنت 18% فقط من مساحة الأرض للمباني. وقد حققت الشركة مبيعات بقدر 1 مليار جنيه في المرحلتين الأولى والثانية من المشروع مما استدعى افتتاح مرحلة ثالثة «سيريا» بعام 2020 والتي ضخت بها الشركة استثمارات تقدر بحوالي 500 مليون جنيه مصري في نفس العام، متوقعة اضافة المزيد من الاستثمارات خلال السنوات المقبلة.

مساحات الوحدات في ذا جروف العين السخنة

أحد شاليهات قرية ذا جروف السخنة

يشتمل ذا جروف السخنة على 1700 وحدة مكونة من 3 طوابق صُممت على أعلى وأرقى مستوى من المعمار، وتضم أجمل وأروع التصميمات الحديثة والتي يغلب عليها طابع الرقي والفخامة، ليس هذا فحسب ولكن أيضا اهتمت الشركة المنفذة لمشروع ذا جروف العين السخنة بدقة التصاميم الداخلية للوحدات لتكون ممتازة من كافة النواحي.

وتم استغلال مساحة تبلغ نسبتها 13% من المساحة الإجمالية للمشروع لتكون مخُصصة للبحيرات الصناعية، والمميز في وحدات قرية ذا جروف أنها مصُممة في صورة مصاطب تبدأ من 9 متر إلى 60 متر وهذا يتيح لك الفرصة أن ترى البحر من أي موقع بالقرية.

تتنوع الوحدات في the groove العين السخنه وهذا يترتب عليها تنوع مساحاتها حيث أن مساحة:

  • الفيلات تبدأ من 322 متر مربع.
  • الشاليهات الذي يتكون في ثلاث غرف تبدأ من 140 متر مربع وتصل حتى 145 متر مربع.
  • التوين هاوس يبدأ من 172 متر مربع ويصل حتى 288 متر مربع.
  • الشاليهات التي تتكون من غرفتين فقط تبدأ من 94 متر مربع وتصل حتى 110 متر مربع.

خدمات قرية the groove sokhna

مساحات خضراء بمنتجع ذا جروف العين السخنة

تقدم شركة دار مصر للتنمية السياحية والاستثمار العقاري خدمات غاية في الروعة في مشروعها الجديد، مشروع منتجع ذا جرووف العين السخنة، حيث أنها جعلته يضم العديد من الخدمات المتنوعة ما بين الخدمات الأساسية التي لا غنى للنزلاء عنها، وبين الخدمات الترفيهية التي اجتهدت الشركة لتقديمها للنزلاء، وذلك حتى تجعلهم يعيشون تجربة صيفية متميزة.

وتتمثل الخدمات التي يقدمها المنتجع في:

الخدمات الترفيهية

عملت الشركة المطورة للمنتجع على أن توفر به مارينا مُخصصة للصيد مساحتها تبلغ 120 متر تشتمل على حمام سباحة داخل البحر، بالإضافة إلى شاطئ رملي مساحته تبلغ 900 متر يضم ثلاث مطاعم رئيسية ومقاعد مميزة، بالإضافة إلى منطقة متكاملة تضم جميع سُبل الترفيه للكبار والصغار، ومساحات خضراء واسعة ومميزة تضفي البهجة على الأجواء الساحرة.

الخدمات الأمنية

ركزت الشركة المطورة لمشروع ذا جروف السخنة على توفير الخصوصية للنزلاء والإحساس بالأمان طوال الوقت، لذلك نجد أن الأمن متوفر على مدار الساعة مما يبعث الطمأنينة في نفوس ساكني المنتجع، حيث أنها استعانت بفريق أمني متخصص ليقوم بحراسة المنتجع، كما زودته بأحدث الأجهزة الأمنية، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الحديثة والبوابات الإلكترونية التي تحرس المداخل والمخارج.

الخدمات التجارية

عملت شركة دار مصر للتنمية السياحية على توفير أجواء الاكتفاء الذاتي لنزلاء منتجع ذا جروف العين السخنة، حيث أنها عملت على توفير مولات فخمة تضم محلات تجارية مميزة، تحتوي على أفخم الماركات العالمية للملابس والأحذية والشنط وأدوات التجميل وغيرها من المنتجات التي قد ترغب في الحصول عليها، بالإضافة إلى عدد من الكافيهات والمطاعم الراقية على الطراز العالمي.

الخدمات الطبية

وفرت الشركة التي قامت على تطوير منتجع ذا جروب العين السخنة الرعاية الصحية على أعلى مستوى، من خلال إنشاء المرافق الصحية والطبية التي تقدم الخدمات الطبية المتميزة، حيث أنها أنشأت مركز صحي كبير، يعمل تحت إشراف نخبة من الأطباء في مختلف التخصصات، كما زودته بأحدث الأجهزة الطبية، فضلا عن العيادات الطبية المفتوحة طول اليوم لاستكمال الخدمات الطبية المميزة.

الخدمات الرياضية

يتوفر بمنتجع ذا جروف العين السخنة خدمات رياضية استثنائية مميزة، حيث أن الشركة المطورة قامت بإنشاء ممشى مساحته تبلغ 1500 متر مربع، وذلك حتى يتسنى لمحبي المشي والجري وركوب الدراجات أن يمارسوا هواياتهم، كما وفرت جيم وسبا على أعلى مستوى، بالإضافة إلى عدد من الملاعب الرياضية المختلفة في المساحات والتصميمات حتى تستطيع ممارسة الألعاب التي تريدها.

الخدمات الأساسية

يوجد بالمنتجع جزيرة تم إنشاؤها على مساحة تبلغ 14 فدان، كما يوجد أيضا فندق يشتمل على غرف فندقية على أعلى وأرقى مستوى من الرفاهية والراحة، كما تشتمل قرية the groove Egypt على لاجون لها بواباتها الخاصة والمؤمنة على أعلى مستوى وغير مسموح بدخول غير المُلاك فقط وهي تضم (فيلات _ توين هاوس _ فيلات خاصة) والتي يبلغ ارتفاعها 36.21 متر وهي مغطاة بالبحيرات للسباحة بشكل كامل.

بالإضافة إلى أن كل فيلا لها حديقة خاصة، كما تحتوي على جزيرة مساحتها 14 فدان وهي الجزيرة التجارية الأولى التي تقع في  العين السخنة وهي تحتوي على عيادات وسبا، فندق، بحيرات صناعية، أكاديمية لتعليم الاسكواش، منطقة تجارية، مطاعم.

وتوفر لك المعيشة في ذا جروف السخنة رؤية مباشرة وواضحة للبحر وتتيح لك فرصة الاستمتاع بالهواء الطلق الجميل والمنظر الخلاب للطبيعة، حيث انها تضم منطقة توين هاوس، كما أنه يوجد رؤية بانورامية ساحرة وخلابة ليس لها مثيل لمنظر البحر الأكثر من رائع لمعظم وحدات المشروع.

الاسترخاء في قرية ذا جروف

الشركة المطورة لمشروع ذا جروف العين السخنة

شركة DM أو شركة دار مصر هي الشركة القائمة والمنفذة لمشروع قرية ذا جروف العين السخنة، وتم تأسيسها عام 1980، وتعتبر الشركة ملك للمهندس المستشار الأستاذ / أحمد عبد الحميد، الذي يعتبر من كبار مهندسي المعمار والتخطيط الهندسي للمشاريع المعمارية الكبرى، وقامت الشركة بتنفيذ مشروعات بمبلغ حوالي 4 مليار جنية، ومن أهم أعماله السابقة:

  • مشروع مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة وغيرها من المشروعات العقارية الناجحة.

وقد صرحت شركة دى إم ديفولبمنت أن مشروع «ذا جروف» بالعين السخنة تستهدف به تحقيق مبيعات كلية تصل إلى 6 مليار جنيه بحلول عام 2026. وتفخر الشركة أنها تقدم أول مشروع بالعين السخنة يراعي في تصميمه توفير خدمات جيدة لذوى الاحتياجات الخاصة وضمان حرية حركتهم وسلامتهم خلال إقامتهم بالمنتجع.

أسعار ذا جروف السخنة وأنظمة السداد

قدمت شركة دي إم أسعارا معقولة جدا لحجز وشراء وحدات قرية ذا جروف العين السخنة، حيث أنها عملت على تقديم أسعار تتناسب مع الخدمات التي عملت على توفيرها في المنتجع، كما أنها عملت على مشاركة العملاء في أعباء دفع ثمن الوحدات التي يربغون في شراءها، لذلك أعلنت على مجموعة أنظمة للسداد التي تتبع نظام الأقساط الميسرة.

حيث أنه بإمكانك دفع 5% كمقدم من قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي من قيمة الوحدة على 8 سنوات، فبادر لحجز وحدتك الآن في منتجع ذا جرووف العين السخنة، وامتلك وحدتك في أفضل الأماكن الساحلية في مصر، واستلم بعد 3 سنين وحدتك تشطيب سوبر لوكس.

مزايا الاستثمار في العين السخنة

بعد أن قامت الحكومة بتحسين الطرق والمحاور الرئيسية التي تؤدي إلى مدينة العين السخنة أصبح الذهاب منها إو إلها سهلا جدا، كما أنها أصبحت قريبة من عدد من الأماكن المهمة التي سوف تحدث فرقا عندما تصل إليها بسهولة، حيث أنه يمكنك أن تسافر للعين السخنة من خلال ركوب الكثيرمن المواصلات، فمثلا يمكنك الركوب من ميدان التحرير أو المرج أو ألماظة، وتتوفر خدمات النقل الخاص مثل خدمات أوبر وكريم.

موقع العين السخنة القريب من العاصمة الإدارية الجديدة جعلها تكتسب مميزات إضافية، فضلا عن الميزات السابقة، فهي تبعد عن العاصمة الإدارية بمسافة بسيطة تقارب 45 دقيقة، وهذا ما يوفر لأصحاب وحدات بمنتجع ذا جروف العين السخنة الأفضلية، حيث أنهم يمكنهم الربط بين وحداتهم بالعاصمة الإدارية الجديدة وبين الوحدات الخاصة بهم في العين السخنة وتكون هي المنفذ الساخلي لهم.

كما تساهم مدينة العين السخنة بمشروعاتها المتميزة في دفع عجلة التطور التي تعمل عليها الدولة، كما تشارك في حركة الاستثمار الحديثة بالإضافة إلى مساهماتها في حركة السياحة التي انتعشت في مصر خاصة بعد الاهتمام بمدينة العين السخنة.

ويعتبر وجود المدينة بالقرب من محور قناة السويس السبب الرئيسي خلف أهمية وفعالية الدور الذي تلعبه مدينة العين السخنة في الاقتصاد القومي للبلاد، ويظهر ذلك من خلال دور ميناء العين السخن، والذي يعد جزءا أساسيا من محور قناة السويس، وهذا ما جعل له دورا كبيرا وأهمية إضافة إلى موقعه الاستراتيجي.

وتوجد مدينة العين السخنة بالتحديد على هضبة الجلالة بساحل البحر الأحمر، حيث أنها تمتلك ساحلا طويلا على شواطيء البحر الأحمر في مصر، وتعتبر مساحة مدينة العين السخنة من المساحات الكبيرة نسبيا بالنسبة لمدينة جديدة، حيث تصل المساحة إلى 17 ألف فدانا، تم استغلال كل هذه المساحة بأفضل شكل، حيث تمت إقامو العديد من المنتجعات والقرى السياحية المميزة والفنادق الفاخرة.

وتميزت هذه المشروعات كلها بكونها مشروعات حديثة ومتطورة، تتميز بتصميماتها الفريدة، وإطلالات وحداتها التي تطل على البحر مباشرة، وتعتبر قرية ذا جروف السخنة أحد أفضل منتجعات مدينة العين السخنة، في كافة الخدمات الأساسية كانت او حتى الترفيهية التي أولتها اهتماما كبيرا وجعلتها توفر خدمات غير موجودة بالقرى الأخرى.

الأسئلة الشائعة حول منتجع ذا جروف العين السخنة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تبدأ مساحات الوحدات من 94 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة دار مصر للتنمية السياحية.

ما هو موقع المشروع؟

يقع أعلى جبل الجلالة الذي يطل مباشرة على شاطئ بحر السخنة.