في فصل الصيف نحتار كثيرا أين سنقضيه، ونحتار أكثر في اختيار الوحدة المناسبة لنا والتي ترضي أذواقنا وتلبي احتياجاتنا، من الآن لن تحمل هم هذه الإجراءات، فلقد طرحت شركة سيتي إيدج العقارية مشروعها الجديد والذي توفر فيه كل هذا وأكثر، منتجع مزارين بالعملين الجديدة، منتجع تجد فيه ضالتك من شاليهات وفيلات وشقق ودوبلكس، وبمساحات واسعة تصل إلى 567 متر مربع.

ويعتبر مشروع مزارين من أهم المشروعات في مدينة العلمين الجديدة في أفضل المناطق بالساحل الشمالي، حيث يتميز المشروع بالمناظر الساحرة التي تنقل السكان إلى عالم من الخيال، وعمدت الشركة إلى إقاكة المنتجع على مساحة تقدر بحوالي 72 فدان.

عنوان قرية مزارين بالعلمين الجديدة

قرية مزارين من أعلى

حرصت شركة سيتي إيدج أثناء تنفيذ منتجع Mazarine العلمين الجديدة على توفير موقع متميز، موقع يزيد من جمال المنتجع ويضيف إليه بهجة طبيعية، فلا يكتمل الجمال بالماء فقط، بل يجب إضافة الخضرة حتى يكتمل ثلاثي الجمال.

لذلك تم العمل على إنشاء مساحات خضراء واسعة، والعديد من المناظر الخلابة في المنطقة المحيطة به وفي الطريق المؤدي إليه، ووقع اختيار الشركة القائمة على تنفيذ المشروع على غرب الساحل الشمالي، حيث تتميز بالمناظر الساحرة والنمط المعاصر.

الأماكن القريبة من منتجع Mazarine العلمين الجديدة

ولأن الشركة المنفذة لمشروع مزارين الساحل الشمالي تدرك جيدًا أن الموقع من أهم ما يميز المشروعات السكنية، لذلك اختارت أفضل الأماكن الحيوية في الساحل الشمالي، وجعلت القرية قريبة من عدة أماكن كالتالي، حيث:

  • يبعد مزارين الساحل الشمالي عن مطار العلمين بحوالي 54 كيلو متر.
  • يفصله عن مطار برج العرب في مدينة الإسكندرية مسافة تقدر بحوالي 89 كيلو متر.
  • يبعد عن محافظة مطروح بحوالي 184 كيلو متر.
  • يبعد عن محافظة الإسكندرية بحوالي 107 كيلو متر.

مساحة منتجع مزارين بالعلمين الجديدة

خصصت شركة سيتي إيدج العقارية المنفذة لمنتجع مزارين بالعلمين الجديدة مساحة تقدر بحوالي 72 فدان من أجل تنفيذ قرية mazarine new alamein، حيث استعانت بمشروعاتها السابقة وخبرتها الواسعة ليصبح من أفضل المنتجعات السياحية في العلمين الجديدة، وقامت بتوزيع المساحة بأسلوب دقيق.

مساحة الوحدات داخل منتجع Mazarine New Alamein

وفرت شركة سيتي إيدج العقارية داخل مزارين العلمين الجديدة (أحد أفضل قرى الساحل الشمالي) وحدات سكنية بمساحات متنوعة حتى تتوافق مع احتياجات كافة العملاء، ويضم الكمبوند حوالي 296 وحدة سكنية متنوعة بمساحات متفاوتة، تتمثل في فيلات مميزة تتراوح مساحتها ما بين 365 متر مربع إلى 567 متر مربع، وحدات دوبلكس تبلغ مساحتها حوالي 324 متر مربع، وشاليهات فاخرة تتراوح مساحتها ما بين 134 متر مربع حتى 324 متر مربع، وشقق مستقلة متوسط مساحتها 136 متر مربع.

للاستمتاع بعالم من الرفاهية مليء بالهدوء والمناظر الخلابة وبعيد عن الازدحام والضوضاء، بادر بحجز وحدتك داخل منتجع مزارين.

الخدمات المتوفرة في قرية مزارين بالعلمين الجديدة

وحدات كمبوند مزارين

حرصت الشركة المالكة لمشروع مزارين العلمين الجديدة في الساحل الشمالي على توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي توفر كافة احتياجات العميل وتنقله إلى عالم من الخيال، وتتمثل الخدمات في الآتي:

الخدمات الترفيهية

ركزت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري على توفير مساحات خضراء وحدائق ومتنزهات، لذلك تجد مساحات شاسعة من القرية مخصصة لهذا الشأن، فتجد المساحات الخضراء في جميع أنحاء المنتجع، بالإضافة إلى مناظر طبيعية خلابة، كما يوجد ممشى عريض مزود بكافة وسائل السلامة والأمان، ومدينة ألعاب ترفيهية مخصصة للأطفال مزودة بجميع سبل الأمان والسلامة، كما يوجد داخل الكمبوند عدد من البحيرات الاصطناعية الخلابة.

الخدمات الأمنية

ركزت الشركة على توفير الأمان والخصوصية لسكان قرية مزارين بالعلمين الجديدة، لذلك يوجد نظام حراسة عالى المستوى وأفراد أمن على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة حديثة موزعة على جميع أرجاء المنتجع، كما يوجد سور عالي يحيط بالكمبوند من كافة الجهات لتوفير الأمن والأمان لقاطنيه.

الخدمات التجارية

يوجد عدد كبير من المطاعم الفاخرة والكافيهات الراقية التي توفر أشهى الأكلات والمشروبات العالمية والمحليىة، بالإضافة إلى عدد من المحال التجارية التي تعرض أشهر الماركات العالمية، وبذلك تستطيع التسوق داخل المنتجع.

الخدمات الرياضية

ركزت الشركة المطورة لمشروع مزارين بالعلمين الجديدة اهتماما كبيرا بالخدمات الرياضية في المنتجع، وذلك حرصا منها على توفير مناخ صحي للجسد والروح لسكان قرية مزارين العلمين الجديدة، لذك أقامت مجموعة من المراكز الرياضية التي تضم أحدث الأجهزة الرياضية في العالم، والتي يجب توافرها في كل جيم رياضي فخم.

وركزت أيضا على إنشاء مسارات من أجل ممارسة رياضة المشي والعدو وركوب الدراجات، كما أنشأت حديقة خضراء مميزة، وعدد من أحواض السباحة بتصميمات مختلفة وأحجام متنوعة، بالإضافة إلى سبا وجاكوزي.

الخدمات الأساسية

يوجد جراج سيارات خاص لكل وحدة سكنية داخل الكمبوند، كما يوجد عدد من المسارات، منها مخصص للسيارات، ومنها مخصص للمشي والركض والدراجات، ويوجد ممشى طويل على الشاطئ مباشرة يمتد طوله إلى 14 كيلو متر.

يوجد موظفين خدمة عملاء داخل مزارين العلمين الجديدة لتلقي استفسارات وشكاوى السكان، وجميع وحدات المشروع تطل على البحر مباشرة، كما تتعهد الشركة بتسليم كافة الوحدات بنظام التشطيب الكامل و مزودة بمكيفات الهواء، ويوجد مكتبة كبيرة تضم عدد من الكتب في مجالات متنوعة.

صورة وحدة بمنتجع مزارين بالساحل الشمالي.

الأسعار وأنظمة السداد بمنتجع مزارين بالعلمين الجديدة

على الرغم من الخدمات الكثيرة التي وفرتها شركة سيتي إيدج في قرية mazarine new alamein والاهتمام بالتصميمات الراقية،  فإنها حرصت على طرح الوحدات السكنية داخل المشروع بأسعار تنافسية للغاية تناسب جميع العملاء.

الشركة المطورة لمنتجع مزارين بالعلمين الجديدة

تعد شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية هي الشركة المنفذة لمشروع منتجع مزارين في الساحل الشمالي، حيث عملت على إنشاء المشروع بالكامل طبقًا للمعايير العالمية والطراز العصري، كما تحرص الشركة على مواكبة الأساليب العصرية أثناء بناء المشروع، من خلال توفير كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان.

شركة سيتي إيدج تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتتألف من عدة شركات عمرانية كبرى، حيث:

  • تمتلك التنمية العمرانية والشركة القابضة للاستثمار نسبة 2% من أسهم شركة سيتي إيدج.
  • ويمتلك بنك الاسكان والتعمير نسبة 38% من أسهم الشركة.
  • وتمتلك هيئة المجتمعات العمرانية أكبر نسبة من أسهم الشركة، والتي تبلغ حوالي 60%.

مدينة العلمين الجديدة

تعد مدينة العلمين الجديدة واحدة من أهم مدن الجيل الرابع التي يتم إنشائها في مصر حاليا، وهذا يعني أنها أحد أفضل المدن الذكية التي تركز الدولة على إنشائها، وتستعين بأفضل المهندسين والمصممين العالميين لإقامتها على أحدث الطرز والخدمات العالمية.

وتعتبر هذه المدن الذكية الجديدة خطوة كبيرة نحو  مستقبل مشرق لكل راغب في العيش بسعادة ورفاهية وتوفير أجواء مميزة لعائلته، فهي فرصة للجميع ممن يركزون على المستقبل ويستغلون الفرص المتاحة لهم في الحاضر لكي يشتروا الراحة والرفاهية في المستقبل.

وتتمتع مدينة العلمين الجديدة بمساحة هائلة، حيث أقامت الدولة مدينة العلمين الجديدة على مساحة شاسعة وصلت إلى 49 ألف فدان، وكانت هذه المساحة نقطةة من نقاط قوة المدينة، والتي استغلها المطورون جيدا.

حيث أن هذه المساحة الواسعة تمنح المطورين فرص ذهبية لكي يقوموا بتنفيذ مشروعاتهم بدقة وجمال، وطبقا لكبر حجم مساحة المدينة عمدت الدولة إلى تقسيم المدينة إلى مرحلتين رئيسيتين، وقامت بوضع خطط محكمة لكي تستوعب مدينة العلمين الجديدة 1.6 مليون نسمة.

وقسمت المرحلة الأولى إلى قطاعين أساسيين جعلت مجموع مساحتهم 8 آلاف فدان، وجعات القطاع الأول يكون هو القطاع الساحلي، وجعلته يشتمل على قطاع المركز السياحي العالمي، وجعلت القطاع الثاني يكون هو القطاع الأثري والحضري.

مزايا الاستثمار في الساحل الشمالي

يعتبر سوق الاستثمار المصري واحدا من أكبر وأهم الأسواق العقارية في المنطقة، ويعمل السوق كعامل جذب للكثير من شركات التطوير الناجحة والمشهورة، فضلا عن المستثمرين المصريين والعرب، والعملاء الراغبين في امتلاك وحدات راقية في مدن جديدة.

وركزت الدولة اهتمامها على منطقة الساحل الشمالي لكي تقوم بتنفيذ مشروعاتها الجديدة، والتي تعتبر نقلة نوعية كبيرة في البنية التحتية لمصر، حيث أنشأت المدينة الذكية مدينة العلمين الجديدة، وهي أحد مدن الجيل الرابع في مصر.

وفضلا عن كونها أحد المدن الذكية، فهي أيضا مدينة ساحلية اكتسبت مميزات المناطق الساحلية كافة، فضلا عن الخدمات والمرافق المزودة بها في الأساس لكونها واحدة من مدن الجيل الرابع الذكية.

وتكمن أهمية الاستثمار في الساحل الشمالي كونه بعيدا عن مشكلات المدن القديمة، وبعيدا عن ضوضاء الشوارع ، فهي مدن بعيدة كل البعد عن مشاكل المرور والزحام والنظافة، كما أنها تتلافى عيوب السكن في تلك المدن.

بالإضافة لكون المدينة ساحلية تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، فهي تمتلك إطلالات خلابة تستمدها من البحر ومن المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات التي أقامتها الشركة المطورة.

ونوعت الشركات المطورة مشروعاتها في مدينة العلمين الجديدة، حيث تحتوي المشروعات على الوحدات السكنية والفندقية والخدمية والإدارية وغيرها من الوحدات التي تناسب عملك وعائلتك، فضلا عن الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة.

إضافات مشروعات الساحل الشمالي

تحتوي منطقة الساحل الشمالي على العديد من المميزات فضلا المميزات السابق ذكرها، حيث أنها تضم عدد كبير من القرى السياحية والمنتجعات الفخمة، والتي تتميز بالتصميمات الجذابة العالمية الراقية، والتي ترقى بالمكان لمستوى عال جدا لا نراه سوى في أوروبا مثلا.

فمن الملاحظ أن المشروعات كلها تتسم بالكمال، حيث يشتمل كل مشروع على حمامات السباحة المتنوعة والمختلفة في الحجم والمساحة والتصميم، والمطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل الخدمات والمأكولات والمشروبات العالمية.

كما تضم المشروعات عدد لا بأس به من الملاعب الرياضية والتي تخص معظم الرياضات التي يرغب الناس في ممارستها، كما تضم المنتجعات والقرى السياحية حدائق ومتنزهات ونوافير وشواطيء رملية ومساحات خضراء واسعة توفر للنزلاء والملاك أجواء ترفيهية متميزة جدا.

كل هذا لا يقارن بأهم ميزة موجودة في منطقة الساحل الشمال، ألا وهي ميزة الطقس المعتدل، حيث أن القرب من البحر يعمل على اعتدال درجات الحرارة طوال العام، وتعمل على توفير أجواءا مناسبة لكل خطة تضعها للاستمتاع وقتك.

وتعد ميزة الأسعار في أعلى القائمة التي تتميز بها منطقة الساحل الشمالي، حيث أن الشركات المطورة توفر وحدات مختلفة المساحات تناسب كافة الاحتياجات، وتوفر أيضا أنظمة سداد غاية في اليسر لكي تساعد الجميع في الحصول على حياة الرفاهية التي يسعون إليها.

واعتمدت الشركات المطورة على توفير وإكساب المشروعات بالساحل الشمالي الطابع الأوروبي المتميز، ولهذا الهدف استعانت بباقة من أفضل المهندسين والمصممين العالميين لتصميم وتنفيذ المشروعات الجديدة على الطرز العالمية الحديثة.

الأسئلة الشائعة حول قرية مزارين بالساحل الشمالي

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح مساحات الوحدات بقرية مزارين بين 134 متر مربع و567 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة سيتي إيدج العقارية.

ما هو موقع المشروع؟

يقع منتجع مزارين غرب الساحل الشمالي بالقرب من مطار العلمين.