دائما ما نظل نبحث عن وحدة سكنية تناسب فصل الصيف، تناسب أجواءه الحارة المميزة، وتناسب رغبتنا في التمتع بالهواء العليل ونسمات البحر دون قيود، تناسب رغبتنا في الاستمتاع ونحن بكامل خصوصيتنا، حيث يمكننا البقاء بجانب البحر متى نريد وبالطريقة التي نريد، ولذلك قمات الشركة السعودية المثرية ببناء منتجع فخم على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

مشروع قرية الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة، وهو مشروع ذو موقع متميز جدا بإطلالات مباشرة على ساحل البحر المتوسط، حيث وفرت الشركة المطورة الوحدات متنوعة التصميمات والمساحات طبقا لاحتياجك، كما أنها عرضت الوحدات بأسعار استثنائية بلا منافس، ولم تغفل الشركة عن مساندتك في السداد ووفرت لك أنظمة سداد مريحة تقسط من خلالها ثمن الوحدة حتى 8 سنوات.

عنوان منتجع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

يمتلك منتجع الحي اللاتيني موقع ممتاز في وسط مدينة العلمين الجديدة، وهي أحد أهم المدن الجديدة التي تحظى باهتمام كبير من الدولة باعتبارها مصدر سياحي مهم، ويقع منتجع الحي اللاتيني على الطريق الساحلي الدولي مباشرة، وهذا ما يتيح لك الوصول إليه من خلال طريق فوكا الجديد أو طريق اسكندرية مطروح بكل سهولة.

وعمدت الشركة المطورة لمشروع Latin District New Alamein على تنفيذه بالقرب من أهم المناطق الحيوية والمهمة في مدينة العلمين، حيث أن شركة SED عملت على جعله بالقرب من المدينة التراثية، ومجمع السينمات، ومنطقة الجامعات، وبحيرة العلمين الجديدة، فضلا عن عدد كبيرمن الأماكن المهمة التي جعلت من المدينة مكانا رائعا ومناسبا للسكن.

اتصل بفريق مبيعات شركة أركان هاوس الآن

الأماكن القريبة من قرية الحي اللاتيني العلمين الجديدة

ويعتبر موقع الحي اللاتيني أحد أهم المميزات التي يتميز بها المشروع، حيث انه يمتلك موقعا استراتيجيا ممتازا يعم لعلى توصيل المشروع بالعديد من الأماكن المهمة التي لا غنى للسكان والنزلاء عنها، كما انها تجعل المنتجع على اتصال دائم بالمناطق الحيوية التي توفر للأفراد كافة الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية المميزة، ومن هذه الأماكن:

  • مطار العلمين الجديدة والذي يبعد عن الحي اللاتيني العلمين الجديدة بحوالي 45 دقيقة فقط.
  • مارينا 7 والتي يفصلها 5 دقائق فقط عن الحي اللاتيني.
  • مدينة الإسكندرية والتي تبعد عن Latin Quarter New Alamein حوالي ساعة ونصف فقط.
  • سيدي عبد الرحمن ومنتجع هاسيندا باي ووقرية مراسي الساحل الشمالي والذين يبتعدون عن الحي اللاتيني ثلث ساعة بالسيارة فقط.
  • مدينة ديزني لاند والتي توجد بالقرب من قرية الحي اللاتيني الشركة المصرية السعودية.
  • كورنيش ساحلي بطول 14 كم والذي يوجد بالقرب من الحي اللاتيني.

مساحة منتجع Latin Quarter New Alamein

استخدمت الشركة المصرية السعودية مساحة كبيرة لإنشاء الحي اللاتيني عليها، وذلك لكي تستطيع تنفيذ كافة التصميمات التي وضعتها لتعطي الملاك الرفاهية التي جاءوا باحثين عنها من الأساس، لذلك أنشأت المشروع على مساحة 650 فدان، وقامت بنخصيص 35.5% من مساحة المشروع الكلية للإنشاءات والمباني، حيث أنها وفرت كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الملاك.

وتركت المساحة الكبيرة المتبقية لإنشاءات الخدمات الترفيهية من مساحات خضراء واسعة تضم البحيرات الصناعية والحدائق العامة والمتنزهات، وقامت الشركة بتقسيم مساحة المشروع حتى جعلته يحتوي على 400 فدان للعمارات فقط، و250 فدان مخصص للخدمات، كما أعلنت الشركة المصرية السعودية عن أن المشروع يتكون من 6 مناطق مختلفة في عدد العمارات.

حيث أن المنطقة الأولى تشتمل على 66 فدان، والمنطقة الثانية تشتمل على 57 فدان، أما المنطقة الثالثة فإنها تتكون من 51 فدان، المنطقة الرابعة تتكون من 50 فدان، والمنطقة الخامسة تتكون من 86 فدان، وأخيرا فإن المنطقة السادسة تتكون من 93 فدان.

مساحة الوحدات في الحي اللاتيني الشركة المصرية السعودية

قامت الشركة المصرية السعودية بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية بتقديم وحدات الحي اللاتيني بمساحات متنوعة، كما أنها تقدم أنواعا مختلفة من الوحدات السكنية ما بين الاستوديوهات والشقق بغرفة واحدة، والشقق ذات الغرفتان، والشقق 1ات الثلاث غرف، والشقق ذت الأربع غرفات، حيث أنها قدمن كل وحدة من هذه الوحدات بمساحة مختلفة.

وتقدم الشركة المطورة للحي اللاتيني مساحات مختلفة، حيث تبدأ مساحة الاستديوهات من 62 متر مربع، وتبدأ مساحات الشقق ذات الغرفة الواحدة من 88 متر مربع، أما مساحات الشقق ذات الغرفتين فإنها تبدأ من 125 متر مربع، وتبدأ مساحات الشقق ذات الثلاث غرف من 158 متر مربع، وأخيرا فإن مساحات الشقق التي تتكون من أربع غرفات تبدأ من 234 متر مربع.

وتم تصميم وحدات مشروع الحي اللاتيني لكي تتناسب مع أجواء لصيف التي يرغب الملاك في قضائها في هذه الوحدات، حيث أنهم يبحثون عن الرفاهية والراحة والخصوصية، لذلك قامت الشركة المطورة لمنتجع الحي اللاتيني العلمين الجديدة على الطرز الكلاسيكية التي تتميز بها مدينة الاسكندرية القديمة، وهذا الطراز هو الطراز اليوناني والروماني القديم.

ولذلك قامت الشركة المطورة للمشروع على إقامة 249 مبنى سكني متميز، ويتكون كل مبنى منهم من 4 إلى 7 أدوار، وبالتلي فإنه يتوفر بالمباني السكنية 12 ألف شقة، والتي تم تقسيمهم على 6 مناطق مختلفة كما ذكرنا سابقا، وتتضمن كل منطقة عدد معين العمارات السكنية، وتقدم كل منطقة مجموعة من الخدمات الأساسية والترفيهية المميزة.

ماكيت تصميم الحي اللاتيني

الخدمات التي يقدمها IL-Latini

عملت الشركة المنفذة لمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة على توفير كل الخدمات اللازمة التي تعمل على توفير الرفاهية والراحة للملاك، حيث انها عملت على سد احتياجات السوق وتلبية رغبات العملاء بضربة واحدة، حيث أنها استعانت بأفضل الخبراء والمهندسين في إنشاء المنتجع حتى تستطيع مفرقة السوق واحتياجاته وكيفية تلبيتها، وتتلخص هذه الخدمات في التالي:

الخدمات الترفيهية

توفر الشركة المطورة للمنتجع مجموعة من الخدمات الترفيهية المميزة، حيث أنه تم تخصيص منطقة مجهزة لرعاية الأطفال، كما قامت الشركة بإنشاء عدد من  البحيرات الصناعية داخل الحي اللاتيني والتي توفر إطلالات مذهلة للنزلاء والسكان، كما أنها أنشأت مسارات خاصة لركوب الدراجات، كما يوجد في منتجع الحي اللاتيني الكثير من المساحات الخضراء.

الخدمات الامنية

يتوفر بمشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة خدمات أمن وحراسة متميزة، حيث أنه يوجد كاميرات مراقبة تغطي كل أنحاء المكان، كما أنه تمت الاستعانة بفريق أمني متخصص في حراسة المجمعات السكنية والقري والمنتجعات السياحية، وتم تزويدهم بكافة الأجهزة والمعدات التي تساعدهم على حفظ السلام والأمان بالمشروع، وتتوفر خدمات الأمن بالمنتجع على مدار 24 ساعة.

الخدمات التجارية

يتوفر بالحي اللاتيني العلمبن الجديدة مجموعة من الخدمات التجارية التي تغني الملاك والنزلاء عن تضييع وقتهم والخروج من المنتجع للتسوق، حيث أنها أنشأت هايبر ماركت يحتوي على كل ما يحتاجه النزلاء، كما أنها وفرت منطقة للطعام تضم مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل الأكلات والمشروبات، فضلا عن المولات التجارية التي توفر كافة الماركات العالمية.

الخدمات الطبية

عملت الشركة المطورة لمشروع منتجع Latin Quarter New Alamein على توفير الرعاية الطبية اللاومة لكل السكان والنزلاء، لذلك عملت على إنشاء مستشفيات كبيرة، تعمل تحت إشراف نخبة من الأطباء الخبراء في مختلف التخصصات الطبية، فضلا عن الصيدليات التي تعمل على مدار الياعة وتوفر الخدامت الطبية والأدوية في أي وقت تحتاجها.

الخدمات الرياضية

عملت شركة المصرية السعودية على توفير الخدمات الرياضية الكاملة لكل النزلاء والسكان، لذلك وفرت الأندية الرياضية والجيم والسبا، ووفرت بها أحدث الأجهزة الرياضية العالمية، كما عملت على توفير مسارات خاصة بالجري والمشي وركوب الدراجات، بالإضافة إلى عدد من حمامات السباحة التي تصلح لكل الفئات العمرية، كما يوجد حمامات خاصة بالنساء.

الخدمات التعليمية

عملت الشركة المصرية السعودية المطورة لمشروع منتجع الحي اللاتيني على جعله صالحا للعش طوال العام وليس فقط فترات الصيف، لذلك ركزت على أهم الخدمات التي يبحث عنها الأهل وهي الخدمات التعليمية، لذلك أنشأت عددا من المدارس الخاصة ومدارس اللغات التي تقدم أفضل الخدمات التعليمية.

الخدمات الأساسية

عملت الشركة المصرية السعودية المنفذة للمشروع على توفير خدمات الصيانة الدورية للوحدات، كما أنها عملت على توفير خدمات الانترنت السريع، بالإضافة إلى الجراجات الخاصة بكل وحدة فضلا عن الجراجات العامة، كما أنشأت نادي اجتماعي للتجمعات العائلية وتجمعات الأصدقاء وقضاء أفضل الأوقات، كما أنها أقامت دور للعبادات المختلفة.

تم تصميم وحدات الحي اللاتيني الساحل الشمالي كلها على الطرز اليونانية والرومانية القديمة التي تتميز بها مدينة الإسكندرية على شاطيء البحر المتوسط، كما أنها صممته ليكون مناسبا للعيش فيه طوال العام، ووفرت فيه عددا كبيرا من الوحدات المتنوعة في التصميمات والأشكال والمساحات، كما عرضتها بأسعار مميزة، فضلا عن أنظمة السداد على أطول فترات ممكنة.

الأسعار وأنظمة السداد في الحي اللاتيني العلمين الجديدة

قدمت الشركة السعودية المصرية أسعارا متفاوتة لشراء وحدات الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة، وذلك طبقا لتنوع المساحات وأنواع الةحدات والتصميمات التي تم إنشائها عليها، ورغم أن الأسعار جاءت مناسبة للخدمات الفاخرة التي تقدمها الشركة في منتجع الحي اللاتيني؛ فإنها تعتبر أسعارا معقولة جدا وتنافسية مقارنة بأسعار المنافسين.

وقامت الشركة المطورة بتوفير عدد من أنظمة السداد التي تضمن لك الراحة في سداد ثمن الوحدة، حيث أنها عرضت أنظمة سداد مريحة وعلى أطول فترة ممكنة للسداد، حيث يمكنك حجز وحدتك يمنتجع الحي اللاتيني من خلال سداد 5% فقط من ثمن الوحدة كمقدم للحجز والتعاقد، ثم بعد 3 شهور تسدد 10% من قيمة الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.

واستخدمت الشركة نظام التقسيط الربع سنوي للأقساط في أنظمة التقسيط بقرية الحي اللاتيني، كما وفرت خصومات مميزة جدا، حيث أنها توفر لك خصم 5% من ثمن الوحدة عندما تسدد قيمة الوحدة على 5 سنوات، وخصم 10% عند سداد القيمة الكلية للوحدة خلال 3 سنوات، كما أنها أعلنت عن وديعة صيانة بقيمة 5% من ثمن الوحدة تسدد عند استلام الوحدة.

الشركة المطورة لمنتجع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تم إنشاء منتجع الحي اللاتيني الساحل الشمالي تحت إشراف الشركة المصرية السعودية للإنشاءات، وتعتبر شركة Saudi Egyptian Developments من أهم شركات التطوير العقاري في سوق الشرق الأوسط العقاري، حيث أنها تم إنشائيها منذ عام 1975، قدمت خلال مسيرتها عدد من المشروعات الناجحة التي رفعت اسمها عاليا في الأسواق العقارية المختلفة التي دخلتها.

وتنوعت المشروعات العقارية التي قامت الشركة السعودية المصرية بإنشائها ما بين المشروعات السكنية الفاخرة ومشروعات السياحة الفخمة، فضلا عن المشروعات الإدارية المتميزة، والتي استغلت في إنشائها خبراتها السابقة التي اكتسبتها على مدار السنين الماضية التي قضتها في الإنشاءات والأسواق العقارية، وتاميزت بأخر مشروع لها وهو الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة.

مشروعات الشركة المصرية السعودية السابقة

الأسئلة الشائعة حول مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تبدأ المساحات من 62 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

الشركة المصرية السعودية.

ما هو موقع المشروع؟

يقع منتجع الحي اللاتيني على الطريق الساحلي الدولي مباشرة.