نشرت صحيفة ذا تليجراف البريطانية بحثا عن تأثير المكان الذي يعيش فيه الإنسان على صحته في مختلف النواحي، الجسدية والنفسية والعقلية وحتى نشاطه البدني، وأشارت الدراسة إلى أن الأماكن المفتوحة والتي تتميز بتغيير الهواء بصفة مستمرة وغناها بالأوكسجين، كما أنها بعيدة عن التلوث، تحمي السكان الذين يعيشون فيها من الأمراض الخطيرة وخاصة الأمراض العقيلة. هذا ما يمكنك الحصول عليه في كمبوند مثل داون تاون العلمين.

كما توصلت دراسة أخرى إلى أن الأفراد الذين يعيشون في أماكن قريبة من البحر ترتفع مؤشرات السعادة لديهم، كما أنهم يمتلكون صحة نفسية وجسدية أفضل من أولئك الذين يعيشون في مناطق داخلية بعيدة عن البحر.

كما توصلت الدراسة إلى أن نتيجة ملفتة جدا، وهي أن الأشخاص الذين يعيشون في أماكن تقع على بعد أفل من كيلو متر من السواحل وإن كانوا من أسر منخفضة الدخل فهم أقل عرضة لاضطرابات الصحة النفسية، مقارنة بالأشخاص الذين يعيشون على بعد 50 كيلو متر أو أكثر، وإن كانوا من مستوى الأسر الأولى ومستوى الدخل نفسه.

يجب أن تدرك مزايا ونتائج امتلاكك لوحدة سكنية بجوار البحر، فهي فرصة استثمارية لا تعوض، ففي البداية فقط سوف ترتفع قيمة هذه الوحدة بمرور الوقت، كما أنها في موقع استراتيجي حيوي، تتوفر لك المواصلات والطرق التي تسهل عملية الحركة والتنقل بين الأماكن المهمة وسكنك، كما توفر لك الخدمات الأساسية كاملة، فضلا عن الخدمات الترفيهية التي لم تعد ثانوية؛ بل أصبحت على قدر أهمية الخدمات الأساسية أيضا.

داون تاون العلمين: مستقبل الحياة الساحلية بمصر

شوارع داون تاون العلمين الجديدة

حان الوقت لكي تستثمر في وحدة متعددة الاستخدمات والصفات، فيمكنها ان تكون وحدتك السكنية، أو تكون وحدتك التجارية التي تؤجرها وتستفيد منها في الأوقات التي لا تسكنها أنت أو عائلتك، ابدأ استثمارك الآن واحجز وحدتك بأحد المشروعات المتطورة الجديدة، وشارك في النهضة الحديثة داخل المدن الجديدة التي هي محط اهتمام الدولة ككل.

وفي أعلى قائمة المشروعات السكنية التي تم إنشائها في الساحل الشمالي يحتل كمبوند الداون تاون down town العلمين الجديدة القمة، فهو واحد من أفضل مشروعات شركة سيتي إيدج العقارية، فمنذ أن بدأت الشركة تصميمات المشروع وهي تريد أن تنشر نظرة مُبهرة للفن المعماري المصري الذي أصبح لديه القدرة ليتشكل على عدة أوجه تمنحه تألقًا فريدًا من نوعه بين الطرز العالمية.

ويعتبر داون تاون العلمين الجديدة منتجع به كل الخدمات التي تحتاج إليها للحصول على الرفاهية والمتعة التي يتمناها الجميع، كما يعد فرصة لكل شخص يرغب في شراء وحدة سكنية يقطن بها أو يريد استثمار أمواله بها.

فالمشروع فرصة كبيرة لكل فرد أو مستثمر، حيث يمكنه تحقيق أكبر عائد مادي بكل سهولة؛ نظرًا للموقع الاستراتيجي للمنطقة والمنظر الطبية الخلابة الموجودة في داون تاون العلمين الجديدة ، كما قامت الشركة المطورة بتوفير تسهيلات للشراء في القرية.

عنوان كمبوند داون تاون بالعلمين الجديدة

حرصت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري على جعل كمبوند داون تاون العلمين الجديدة يتمتع بموقع استارتيجي حيوي متميز؛ حيث يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتحديدًا في منطقة الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة.

يتميز مشروع Down Town New El Alamein الساحل الشمالي بأنه يقع على أفضل الشواطئ في العالم، والتي تعتبر وجهة مثلى يخلّد من خلالها الإنسان أجمل اللحظات أمام إطلالة المياه الفيروزية الساحرة، حيث الموج والمياه الزرقاء التي تُنسي الإنسان كل ما يؤرقه.

الأماكن القريبة من كمبوند DownTown New El Alamein الساحل الشمالي

إلى جانب أن داون تاون العلمين الجديدة يقع في محيط الأماكن الحيوية فإنه يقترب من معظم الأماكن المهمة الموجودة في الساحل الشمالي، كما أنه يربط السكان بهذه الأماكن بشكل سريع ومريع حيث أنه:

  • يبعد عن الطريق الدولي مسافة 400 متر تقريبا.
  • وتبعد الداون تاون عن محافظة مرسى مطروح مسافة 184 كيلو متر.
  • يبعد مسافة 107 كيلو متر تقريبًا عن محافظة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.
  • كما تقع قرية داون تاون العلمين على بعد 261 كيلو متر تقريبًا من محافظة القاهرة؛ حيث يمكن الوصول إليها من جميع محافظات مصر بكل سهولة.
  • و يتميز داون تاون العلمين بقربه من مطار برج العرب الدولي؛ حيث يبعد عنه مسافة تقدر بحوالي 89 كيلو مترًا تقريبًا.
  • وتقع قرية داون تاون الساحل الشمالي بالقرب من مطار العلمين، وتحديدًا على بعد 54 كيلو متر، مما يسهل الوصول إلى المشروع من أي دولة بالعالم.
  • يعتبر المشروع قريب من شتى المناطق الحيوية مثل قرى مارينا وسيدى عبد الرحمن وطريق فوكا الجديد.

مساحة كمبوند داون تاون العلمين الجديدة

أبدعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في تصميم قرية داون تاون لتجعلها واحد من أفضل قرى الساحل الشمالي ، حيث قامت بإنشاء المشروع على مساحة 31 فدان، وحرصت الشركة على تقديم مساحات متنوعة لكي يختار كل عميل المساحة التي تتناسب مع احتياجاته واحتياجات أسرته، كما يمكن استغلال الوحدات التي سوف تشتريها فيمكنك أن تسكن بها أو تستثمرها لتعود عليك بأرباح طائلة.

مساحة الوحدات داخل كمبوند DownTown New El Alamein الساحل الشمالي

استغلت الشركة المطورة للمشروع شركة سيتي إيدج العقارية مساحة المشروع الكبيرة هذه في إقامة المساحات الخضراء وحمامات السباحة والمرافق الترفيهية، وخصصت معظم مساحة الكمبوند لهذه الأغراض، كما خصصت باقي المساحة لإنشاء الوحدات والمباني، وقد وفرت وحدات متنوعة المساحة والتصميميات، حيث يوجد وحدات سكنية، شقق وبنتهاوس، كما يوجد وحدات تجارية ممتازة، وقامت شركة سيتي ايدج بتقسيم المساحات كالتالي:

وحدات في داون تاون العلمين تبدأ مساحاتها من 157 متر مربع، وتصل إلى 166 متر مربع مكونة من حجرتين وريسبشن كبير، ووحدات في القرية تبدأ مساحتها من 178 متر مربع و تصل إلى 192 متر مربع مكونة من 3 غرف و ريسبشن، كما يوجد وحدات البنتهاوس داخل الداون تاون تبدأ مساحتها من 233 متر مربع و تصل الى 330 متر مربع.

صورة لأحد شواطيء كمبوند داون توان العلمين الجديدة.

الخدمات المتوفرة بكمبوند داون تاون العلمين الجديدة

حرصت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري -المطورة العقارية لمشروع كمبوند الداون تاون العلمين الجديدة بالساحل الشمالي-  على إنشاء قرية ساحلية متكاملة الخدمات في DownTown New El-Alamein، كما عملت الشركة على تقديم كل الخدمات التي يحتاج إليها المشتري، ولم تركز فقط على الخدمات الأساسية بل ركزت أيضا على ويعتبر من أبرز الخدمات التي قامت شركة سيتي بتقديمها في مشروع داون تاون العلمين التالي:

الخدمات الترفيهية

يوجد في داون تاون العلمين العديد من المساحات الخضراء كما تم اضافة الورود و الأزهار بألوانها المبهجة لكي تعطي منظر مميز مريح للأعصاب، كما تم توفير بحيرات صناعية تعطي منظراً ساحراً للقرية، وتم تخصيص منطقة لإقامة حفلات الشواء وأعياد الميلاد، كما قامت الشركة المالكة بتخصيص مناطق ترفيهية مخصصة وآمنة للأطفال، و تم توفير عدد من الملاهي والحدائق، كما يوجد أماكن مخصصة للشواء و إقامة الحفلات.

الخدمات الأمنية

وفرت شركة سيتي إيدج المطورة لمشروع كمبوند داون تاون العلمين الجديدة نظام أمني متكامل داخل قرية Down Town New El Alamein، حيث يوجد حراسة أمنية مشددة على مدار 24 ساعة، كما تم توفير نظام إنذار للحرائق علاوة على توفير طاقم من المسعفين المدربين، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة منتشرة في كافة أرجاء الكمبوند لضمان حماية السكان و شعورهم بالأمن والأمان.

الخدمات الرياضية

تم إقامة نادي رياضي يضم أحدث الأجهزة الرياضية تحت إدارة طاقم من أفضل الأخصائيين الرياضيين، كما يتوافر في داون تاون العلمين الجديدة العديد من الملاعب الرياضية مثل ملاعب كرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها من الألعاب الرياضية الأخرى، كما تم تخصيص ممشى رياضي لعشاق ممارسة هواية ركوب الدراجات والركض والمشي.

فضلا عن الخدمات السابقة يوجد جيم وسبا مجهزين علي أعلي مستوي، وتحتوي قرية داون تاون العلمين على مراكز تجميل تضم أفضل الخبراء في هذا المجال، كما صممت شركة سيتي إيدج العديد من حمامات السباحة ووزعتها بشكل متناسق في القرية.

الخدمات الطبية

قامت الشركة المطورة لمشروع داون تاون العلمين الجديدة بتوفير العديد من الخدمات الطبية بالمشروع حيث أنها بالإضافة إلى توفير مراكز صحية تضم أحدث الأجهزة الطبية وتحتوي المراكز الطبية علي أفضل الأطباء في مختلف التخصصات، قمات بإنشاء مستشفيات بمستوى عالي من التجهيزات، لتقديم أفضل رعاية صحية علاوة على استقبال الحالات الطارئة على مدار 24 ساعة.

الخدمات التجارية في داون تاون العلمين

وفرت الشركة المطورة للمشروع منطقة تجارية متميزة ومتكاملة، حيث أن المطاعم الموجودة في داون تاون العلمين تقدم أشهى المأكولات من مختلف المطابخ حول العالم، ويوجد أكثر من مقهى وكافيه يقدم أفضل الخدمات وسط أجواء من الموسيقى الراقية، كما تم توفير مراكز تجارية يوجد بها كافة السلع الغذائية والمنتجات الأخرى ذو الماركات العالمية، وبهذا لن تخرج خارج نطاق الكمبوند حتى تقوم بالتسوق.

الخدمات الأساسية

قامت الشركة المنفذة لكمبوند Down Town New El Alamein بتوفير العديد من الخدمات الأساسية مثل توافر البنوك ودور العبادة في كومباوند  داون تاون العلمين، كما يوجد جراجات للسيارات موزعة أمام الوحدات السكنية، كما تم إنشاء وحدة تكييف مركزية في كافة العقارات الموجودة بقرية الداون تاون بالعلمين.

وتم إنشاء شبكة الصرف الصحي والتي تم تصميمها على يد أفضل المهندسين العالميين، من أجل تقديم بنية تحتية تضمن سلامة المباني، كما تم إنشاء شبكة خاصة لمياه الشرب، ومولدات كهرباء من أحدث الماركات، بالإضافة إلى توفير خدمات للصيانة وخدمات النظافة التي تعمل على مدار اليوم، كما تم توفير مصاعد كهربائية سريعة و حديثة.

صورة لواجهة الوحدات بكمبوند داون تاون العلمين الجديدة.

الأسعار وأنظمة السداد في كمبوند Down Town New El Alamein بالساحل الشمالي

طرحت الشركة المطورة لمشروع كمبوند داون تاون العلمين الجديدة أسعارا تنافسية للوحدات، حيث طرحت أسعارا وهمية لا تقارن بمقدار الخدمات الأساسية والترفيهية الموجودة بالكمبوند، كما وفرت شركة سيتي إيدج العقارية أنظمة سداد مرنة.

وبذلك يمكنك أن تستمتع باجازتك الصفية و تستمتع بأجواء البحر و أيضا يمكن أن تستثمر وحدتك على الشاطيء، فيمكن أن تقوم بتأجيرها لمدة أيام و يعود عليك بأرباح جيدة، كما أن نظام الدفع الذي اعتمدته شركة سيتي إيدج هو دفع مقدم 5% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار 7 سنوات، علماً بأنه سيتم تسليم الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس.

الشركة المطورة لمشروع كمبوند داون تاون العلمين الجديدة

تعد الشركة المنفذة لمشروع كمبوند داون تاون العلمين الجديدة بالساحل الشمالي هي شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري، وهي شركة ذات اسم كبير في السوق العقارية المصرية، حيث قامت شركة سيتي إيدج بإنشاء العديد من المشروعات المهمة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ليس هذا فقط؛ حيث قامت الشركة بالعديد من المشروعات الخارجية، التي نفذتها خارج الحدود المصرية.

وتعتبر مشروعات شركة City Edge Developments التي أطلقتها الشركة مؤخرا في مصر من أبرز المشروعات السكنية والعقارية الحديثة في مصر، والتي تتسم بطابع خاص من روعة التصميم وفخامة المعمار الموجود داخل المشروعات، فضلا عن المساحات الخضراء والبحيرت الصناعية والمتنزهات غاية في الروعة، مما يضفي على المشروعات طابع يوحي بالهدوء والسكينة.

واستطاعت شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري أن توازن بين طرفي الميزان، فبالرغم من حداثة عهدها بمجال العقارات ودخلولها السوق المصري العقاري،  استطاعت أن تري للجميع مدى براعتها، وذاع صيتها في الأوساط العقارية بسرعة البرق، كما استطاعت الاشتراك في عدد كبير من القطاعات العمرانية المهمة التي أنشأت أفخم وأهم المشروعات السكنية الناجحة.

سابقة أعمال شركة سيتي إيدج العقارية:

مزايا الاستثمار في الساحل الشمالي

تعتبر السوق الاستثمارية المصرية من أكبر واهم أسواق الاستثمار العقاري في الشرق الأوسط، حيث تعتبر السوق الجاذبة لفئات كثيرة ومتنوعة من المستثمرين المصريين والعرب، والمواطنين الراغبين في امتلاك وحدات مميزة وبأسعار مناسبة، ومؤخرا خاضت السوق المصرية تجاربة استثمارية جديدة، خاصة بعد تأسيس رئيس الدولة لمجموعة من المشروعات القومية الضخمة. ومن هذه المشاريع مدينة العلمين الجديدة والتي يتوسطها كمبوند الداون تاون.

وتتمثل هذه المشروعات الضخمة في إنشاء مدينة العلمين الجديدة، ومحور الضبعة – روض الفرج في الصحراء، ما عمل على اختصار المسافة الشاسعة بين القاهرة والساحل الشمالي، وكل هذه العوامل أدت إلى زيادة أهمية الاستثمار في المناطق الساحلية وخاصة في منطقة العلمين الجديدة.

طبيعة مدينة الساحل الشمالي الساحلية على شواطيء البحر الأبيض المتوسط، والتي تمدها بإطلالات خلابة على البحر مباشرة، وتنوع المشروعات الجديدة التي أقيمت فيها، حيث تنوعت المشروعات ما بين السكني والتجاري والفندقي وغيره، فضلا عن الأسعار التنافسية التي حطمت كل المعايير السابقة لوحدات بمشرعات بمثل هذه الحجم الهائل، وتوافر الخدمات الأساسية والترفيهية كاملة في المدينة.

تصميمات وطرز المعمار في الساحل الشمالي

يحتوي الساحل الشمالي على الكثير من القرى والمنتجعات السياحية المميزة، والتي تم إنشائها من أجل الارتقاء بمستوى العيش داخل الساحل الشمالي ووصوله لمستوى راق مثل الدول الأوروبية، فكل المشروعات هناك ملحق بها حمامات السباحة والكافيهات والملاعب الرياضية والحدائق والمتنزهات والمساحات الخضراء الواسعة وغيرها من الخدمات الترفيهية.

وكما كنا ندرس دائما في المدارس أن جو مصر معتدل طوال العام، فهذا هو الحال في الساحل الشمالي، حيث لم تعد أهمية الوحدة بجانب البحر في الشتاء فقط، بل أصبحت مهمة طوال العام، حيث تلافت الشركات المطورة للمشروعات مشكلات الرطوبة، وعملت على تأمين الأجواء المناسبة لكل فصل من فصول السنة. وهذا ما تم وضعه في الحسبان خلال تصميم كمبوند داون تاون العلمين الجديدة.

فضلا عن طابع التطور المعماري الحديث الذي يغلب على المشروعات التي أقيمت على الساحل الشمالي، حيث نجد كل وحدة لها طابع مميز، يجعلها وحدة فريدة وسط مكونات لوحة مرسومة على يد أمهر المهندسين والمصممين المعماريين.

وإضافة لكل المميزات السابق ذكرها، وفرت الشركات المطورة للمشروعات العقارية في منطقة الساحل الشمالي أنظمة دفع غاية في اليسر؛ حتى تعطي كل الراغبين في امتلاك وحدة جديدة في مشروعات الساحل الشمالي المميزة فرصة ذهبية، كما تشاركهم أعباء تسديد ثمن الوحدة.

الأسئلة الشائعة حول كمبوند داون تاون العلمين الجديدة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح مساحات الوحدات ما بين 157 متر مربع وتصل إلى 330 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري.

ما هو موقع المشروع؟

يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتحديدًا في منطقة الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة.