تعتبر فيا العين السخنة واحدة من أجمل القرى السياحية التي تتوافر بداخلها جميع الخدمات ووسائل الترفيه والراحة التي تحلم بها لقضاء أجمل العطلات، فهي مكان آمن ومميز للغاية لقضاء إجازة مختلفة، وحرصت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري على تصميم المشروع على الطريقة اليونانية الساحرة وبألوان هادئة مريحة للعين مع انتشار مساحات خضراء حول الوحدات فتجعلك تشعر بشعور دائم بالاسترخاء والراحة النفسية والحيوية والنشاط.

كما تقع قرية فيا الجلالة في أجمل مواقع العين السخنة  وعلي جبل الجلالة ، ويضم هذا مشروع فيا المونت جلالة فندق، ونادي عالمي على أحدث الطُرز العالمية، بالاضافة الي وجود العديد من المحلات التجارية، والخدمات الترفيهية والرئيسية التي لا حصر لها التي تجعل من اقامتك في قرية فيا السخنة إقامة متميزة  .

عنوان مشروع فيا بالعين السخنة

تتميز قرية فيا العين السخنة بأنها في موقع استراتيجي للغاية، حيث انها تقع بالقرب من اهم الطرق الرئيسية فتعتبر قريبة جدا من القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، كما ان فيا المونت الجلالة تقع في أعلى منطقة في جبل الجلالة، بعد موفنمبيك بحوالي 7 كيلو وبالقرب من بورتو السخنة بـ 11 كيلو، عند أول نزلة من طريق الجلالة بعد بنزينة الامارات.

الأماكن القريبة من منتجع فيا المونت جلالة السخنة

ويعتبر أهم مميزات مشروع فيا العين السخنة قربه من العديد من الأماكن المهمة والحيوية، حيث أنه يقع بالقرب من الأماكن التالية، حيث:

  • تبعد فيا العين السخنة عن العاصمة الادارية الجديدة حوالي 30 دقيقة فقط.
  • كما ان قرية فيا المونت جلالة تبعد عن منتجع موفنبيك بمسافة تقدر ب 7 كيلو متر.
  • وتفصلها عن بورتو السخنة مسافة 11 كيلو متر فقط.
  • كما ان قرية فيا تقع بجوار منتجع المونت جلالة.
  • وتبعد فيا المونت جلالة عن طريق الكريمات الزعفرانة مسافة حوالي 120 كيلو متر.
  • كما تبعد عن طريق الغردقة الزعفرانة مسافة 320 كيلو متر.
  • ويبعد عن طريق السويس العين السخنة مسافة 40 كيلو متر.
  • تملك فيا العين السخنة إطلالة مميزة على خليج قناة السويس، والتي تبلغ مساحتها 2.2 مليون متر مربع.

مساحة فيا المونت جلالة

تمت إقامة المونت الجلالة على مساحة كبيرة، وتم تنفيذ المشروع على مساحة حوالي 30 فدان، كما تم تصميم المشروع على هيئة مصاطب على 5 ارتفاعات متنوعة، كما أن المصاطب الأعلى في الارتفاع تكون بطول 90 متر مربع من مستوي سطح البحر فيا المونت السخنة مشروع منفذ بشكل كامل على البحر وبمساحات متنوعة مختلفة.

مساحات الوحدات بمنتجع فيا المونت جلالة السخنة

ويتميز منتجع فيا المونت جلالة السخنة بتنوعة مساحات وحداته، حيث أنها على حسب عدد الغرف تتغير المساحة، فتبدأ مساحة الشاليهات تتراوح بين 100 متر مربع حتى 115 متر مربع وتتكون من غرفتين نوم، كما يوجد شاليهات تتراوح مساحتها من 127 متر مربع حتى 139 متر مربع، وتتكون من ثلاث غرف نوم.

وأيضا توجد وحدات بمساحة 70 متر مربع و تتكون من غرفة نوم واحدة، كما توجد وحدات بمساحة 95 متر مربع ويتكون من غرفتين نوم، فضلا عن وحدات بمساحة 112 متر مربع ويتكون من ثلاث غرف للنوم.

الخدمات التي تقدمها قرية فيا المونت جلالة

فيا العين السخنة مكان متميز للغاية يتسم بالهدوء والرقي، حيث انه وفر للمشترين العديد من الخدمات و المميزات بالإضافة الي وجود فيو ساحر لجميع الوحدات الموجودة، كما وفرت الشركة المالكة للمشروع العديد من الخدمات التي تجعل من إقامة الساكنين في فيا المونت الجلالة يحظوا بأقصى استمتاع فيها، ومن أهم الخدمات التي قامت بها شركة تطوير مصر في قرية فيا المونت الجلالة:

الخدمات الترفيهية

يتوافر في فيا المونت جلالة العديد من المساحات الخضراء التي تعطي منظر مريح للعين للساكن، كما توفر القرية إطلالات خلابة لكل الوحدات الموجودة فيها، وحمامات السباحة الموجودة في القرية ذات أشكال وأحجام متنوعة، كما أنها موزعة بشكل متناسق في جميع أرجاء القرية، كما يوجد وحدات بمشروع فيا المونت جلالة تحتوي على جاكوزي خاص، مما يعطي مساحة من الخصوصية لكل وحدة من وحدات.

كذلك يوجد على الشاطئ الخاص لقرية فيا المونت جلالة العديد من الألعاب المائية، والترفيهية المتنوعة، ويوجد أيضاً Mountain Park لهواة تسلق الجبال، والاستمتاع برؤية أجمل المناظر الطبيعية من أعلى جبل الجلالة، كذلك يوجد أيضاً Club House Beach يحتوي علي العديد من الخدمات الترفيهية الأخرى.

شاليهات قرية فيا السخنة

الخدمات الأمنية

ميزت الشركة المطورة المشروع بخدمات الحراسة والأمن الموجودة في فيا العين السخنة موجودة على مدار 24 ساعة، كما يتوافر أيضا في القرية كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة، كما استعانت بفريق أمني مدرب على أعلى مستوى، وزودته بأفضل الأجهزة الأمنية العالمية الحديثة، بالإضافة إلى البوابات الإلكترونية، فكل هذه الوسائل تخلق مزيد من الراحة والأمان في القرية.

الخدمات التجارية

وفرت الشركة المطورة للمنتجع كافة الخدمات التجارية التي قد يحتاجها النزلاء، حيث يوجد منطقة تجارية متكاملة في القرية، بها أشهر الماركات العالمية، كما يوجد العديد من الفنادق العالمية الفخمة التي تم تشيدها على أحدث طراز، وهي مُجهزة لاستقبال الزائرين، وكذلك يوجد العديد من الكافيهات، والمطاعم التي تقدم أجود أنواع المشروبات، وأشهى المأكولات بخدمة فندقية مميزة.

الخدمات الطبية

عملت الشركة المطورة لمنتجع فيا السخنة على توفير الخدمات الطبية التي قد يحتاجها السكان، ولذلك قامت بتوفير العديد من العيادات الخاصة التي تشمل مختلف التخصصات الطبية، كما وفرت صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة، وذلك حتى توفر الأدوية في أي وقت تحتاجها، فضلا عن قرب موقع المنتجع من العديد من المستشفيات الخاصة والمتطورة التي تاعمل تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء ويتوفر بها قسم للطواريء.

الخدمات الرياضية

وفرت الشركة أيضا خدمات رياضية متكاملة، حيث أنها أنشأت منطقة للخدمات الصحية المختلفة مثل صالات للجيم ونادي رياضي وجاكوزي وسبا وأجهزة رياضية أخرى مختلفة وذات مستويات عالية الجودة والحداثة، واستعانت فيها بفرق من المدربين الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى في الأنظمة الرياضية وكيفية استخدام الأجهزة الرياضية ومتابعة أداء المتدربين.

الخدمات الأساسية

يتوافر بمشروع فيا المونت جلالة منطقة خدمات متكاملة بها كل الخدمات الرئيسية التي تريدها دون الحاجة الى الخروج خارج القرية لقضاء احتياجاتك، كما أن قرية فيا السخنة توفر أكبر كريستال لاجون حيث انها مقامة على مساحة 3200 متر مربع، ويوجد في قرية فيا العين السخنة جراجات لجميع ملاك القرية لمنع الازدحام.

كما يتواجد مرسى ضخمة لليخوت في فيا المونت جلالة ومارينا للصيد، التصميمات الموجودة في قرية فيا العين السخنة تصميمات عالمية و ذلك بسبب استعان شركة تطوير مصر بأكفأ المهندسين، وكل هذه المميزات توفرها قرية فيا المونت جلالة تجعلك تستمتع بكل لحظة تقضيها في قرية فيا العين السخنة لاسيما وأن المشرف والمقدم للصرح الكبير هذا هي كبرى شركات التنمية العقارية في مصر.

الأسعار وأنظمة السداد التي تقدمها شركة تطوير مصر العقارية

و تعتبر أسعار قرية Phia el sokhna من أفضل الأسعار الموجودة في منطقة العين السخنة، كما أنك ستحصل على العديد من الخدمات والمميزات التي لن تجدها في أي منتجع سياحي مثل الموقع المتميز و تصميم المباني الرائع التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع وعشاق حياة الرفاهية، والراحة وسط جمال الطبيعة الخلابة، كما يتوافر في فيا السخنة وحدات تتمتع بحمامات سباحة خاصة.

وخصصت الشركة المطورة لمشروع منتجع فيا السخنة عدد من أنظمة السداد المتميزة داخل وحدات فيا المونت السخنة فيمكنك حجز وحدة بدون أي مقدم و تقسيط ثمنها على فترة طويلة تصل الي 10 سنوات، أو يمكنك دفع مقدم سداد 5% من ثمن الوحدة و تقسيط باقي ثمن الوحدة لمدة تصل الي 10 سنوات، كما سيتم تسليم الوحدات بنظام التشطيبات السوبر لوكس (بالتكيفات وخزائن المطبخ).

الشركة المالكة لمشروع فيا المونت جلالة بالعين السخنة

الشركة المطورة لمشروع فيا المونت جلالة هي شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، ويعتبر مشروع فيا المونت جلالة هو ثاني مشروعات الشركة في منطقة العين السخنة بعد النجاح الساحق الذي قدمته الشركة في منتجع المونت جلالة، وقد تأسست شركة تطوير مصر العقارية في عام 2015 ميلاديا، وعلى الرغم من حداثة تاريخ الشركة إلا أنها في خلال وقت قصير حازت على ثقة قطاع كبير من العملاء.

وذلك بسبب العديد من المشاريع الناجحة التي قامت بتنفيذها الشركة ويعتبر من أهم المشروعات التي قامت بها الشركة التالي:

الخدمات التي تقدم في فيا العين السخنة

منذ أن عملت الحكومة على إنشاء مدينة العين السخنة ركزت على توفير الخدمات الأساسية والترفيهية وكافة الخدمات لكي تجعل المدينة متكاملة، حيث أنها وفرت الكثير من المساحات الخضراء التي تعطي انطباعا بالحياة البرية مع أجواء الساحل، كما توفر مناطق خاصة بألعاب الأطفال، فضلا عن النوادي الرياضية وحمامات السباحة والملاعب الرياضية.

كما توفر الحكومة الخدمات الأساسية بمدينة العين السخنة بكفاءة عالية، حيث أنها وزدتها بأحدث شبكات المياة والصرف الصحي والغاز الطبيعي والكهرباء والمواصلات والطرق، بالإضافة إلى شبكات الاتصالات، كما عملت على إدارة هذه الشبكات من خلال الطرق التكنولوجية الجديثة، حيث أن مدينة العين السخنة هي واحدة من أهم المدن الساحلية ومدن الجيل الرابع في مصر.

كما ركزت الشركات المطورة للمشروعات داخل مدينة العين السخنة على جعل مشروعاتها تحاكي الطرز الأوروبية والطرز العالمية في المعمار والهندسة، لذلك نجد كل مشروعات العين تتميز بالفخامة والرقي، وتتنفس جميعها على تقديم أفضل الإطلالات، ولكن منتجع فيا المونت جلالة بالعين السخنة يعتبر من أفضل منتجعات السخنة على الإطلاق.

ونوعت الشركات في أنواع الوحدات التي توفرها في مشروعاتها، واستغلت في ذلك المساحات الشاسعة التي تقيم عليها مشروعاتها، حيث أنها عملت على توفير الشقق الفاخرة والشاليهات المميزة، فضلا عن الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس التي تم تصميمها لكي تناسب احتياجات النزلاء وتمكنهم من قضاء أفضل العصلات على الإطلاق.

ولم تتوقف المميزات التي تقدمها الشركات عند هذا الحد حيث أن شركة تطوير مصر العقارية المطورة لمشروع قرية فيا المونت جلالة العين السخنة طرحت وحدات المشروع للبيع بأسعار تنافسية طمت أسعار المنافسين، كما انها شاركت العملاء عبء دفع قيمة وحداتهم فعملت على توفير أنظمة سداد مرنة وعلى أطول فترة سداد ممكنة، لذلك يعتبر مشروع فيا المونت جلالة من أحسن قرى السخنة.

الأسئلة الشائعة حول مشروع قرية فيا المونت جلالة العين السخنة

كم هي مساحة الوحدات بالمشروع؟

تتراوح مساحات الوحدات ما بين 70 متر مربع و139 متر مربع.

ما هو رقم مبيعات المشروع؟

01116667800

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

شركة تطوير مصر العقارية.

ما هو موقع المشروع؟

يقع المنتجع أعلى جبل الجلالة بالعين السخنة.