01116667800

|

[email protected]

Mon - Sat 8:00 AM - 9:00 PM

كاسيل لاندمارك للبيع

 
  • كاسيل لاندمارك
  • كاسيل لاندمارك

تجتذب العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الإستثمارات العقارية ، نظراً لموقعها المتميز و تعدد المنشآت الخدمية فيها مع رقيها الكبير ، لذلك اتجهت كبرى الشركات إلى إقامة العديد من المشروعات فيها وضخ استثمارات ضخمة ، و من هذه المشروعات كاسيل لاندمارك ، الذي أطلقته شركة كاسيل للتطوير العمراني وكذلك شركة المقاصة ، ليصبح واحد من أحدث وأرقى الكمبوندات السكنية في العاصمة الجديدة التي تمتد على مساحة قدرها 700 كم مربع ، ليقيم فيها ما يقرب من 7 ملايين نسمة يتمتعون بأحدث النظم وأكثرها تطورًا.

موقع كاسيل لاندمارك castle landmark new capital

منطقة مميزة للغاية هي التي تم أختيارها لتكون موقع لمشروع كاسيل لاندمارك ، وهى القطعة R7 التي تتميز بحيويتها ورقيها وتعدد الأماكن الخدمية فيها، ولذلك جعلت الكمبوند محاط بالعديد من الأماكن الراقية والمعالم البارزة والمناطق المتميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مثل:

  • الجامعة البريطانية
  • محور بن زايد الجنوبي
  • منطقة النهر الأخضر

الهدوء ، والأمان ، والحيوية ، كل ذلك سيحظى به سكان كمبوند Castle Landmark ، نظراً لموقعه الإستراتيجي المتميز الذي يوفر لهم كل هذه المزايا ويضمن توافر كل الخدمات والأغراض التي يمكن أن يحتاجوا إليها.

موقع كاسيل لاندمارك

موقع كاسيل لاندمارك

مساحات كاسيل لاندمارك castle new capital

كاسيل لاندمارك كمبوند سكني ضخم يمتد على عشرات الأفدنة ، حيث تُقدر مساحته بـ41.5 فدان ، وهذه المساحة تضم عدد كبير من الوحدات يصل إلى 1800 وحدة، وتتنوع هذه الوحدات في مساحاتها لتبدأ من 120 متر مربع كحد أدنى وصولاً إلى 300 متر مربع.

المساحة الكبيرة لكمبوند Castle Landmark تضمن توفير خدمات أكثر لقاطنيه، كما ساهمت في تنويع مساحات الوحدات بشكل كبير، حتى يتمكن كل عميل من إيجاد ما يناسبه، سواء كان يبحث عن وحدات سكنية صغيرة المساحة أو متوسطة أو كبيرة.

تصميم مشروع كاسيل لاندمارك

ضخ القائمون على مشروع كاسيل لاندمارك استثمارات ضخمة لتنفيذه وصلت قيمتها إلى 5 مليارات جنيه، نظراً لمساحته الشاسعة التي تُقدر بـ41.5 فدان، بالإضافة إلى الاستعانة بواحدة من أكبر الشركات لتصميم الكمبوند، وهى شركة أوكوبلان (Okoplan) المصرية الألمانية للاستشارات، حيث وضعت الشركة خطة تضمن تمتع الكمبوند بتصميم معماري فريد من نوعه ويزخر بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية للكمبوند جاءت من نصيب المساحات الخضراء المبهجة والأماكن المفتوحة، حيث تستحوذ على 81% من المساحة الكلية، في حين أن المباني المقامة فيه لا تشغل سوى 19% من تلك المساحة.

المشروع له طابعه الخاص والمميز أيضاً، الذي جعله يتفوق على الكثير من المشروعات الأخرى، وظهر هذا التميز والانفراد بوضوح في اعتماد 70% من طاقة المشروع بالكامل على وسائل الطاقة الشمسية، فضلاً عن واحدة من أهم المزايا وهى تصميم العمارات المختلفة داخل الكمبوند بشكل يراعي ذوي القدرات الخاصة.

تصميم مشروع كاسيل لاندمارك

تصميم مشروع كاسيل لاندمارك

خدمات ومميزات كاسيل لاندمارك

المقيم داخل كمبوند كاسيل لاندمارك لن ينقصه أي شيء تقريباً، سواء أكان احتياج أساسي أو كمالي وترفيهي، لأنه يعتبر مشروع متكامل الخدمات بمعنى الكلمة، حيث يزخر بالعديد من المميزات والخدمات، مثل:

  • المناظر الخلابة الممتعة سواء الطبيعية أو الصناعية، التي تتنوع بين مساحات خضراء وبحيرات صناعية وحمامات سباحة بتصميمات مبدعة، وكل ذلك يجعل الكمبوند يبدو أكثر فخامة ورقي، وبالتالي يضمن توفير حياة مرفهة للمقيمين فيه.
  • خدمات أمن وحراسة طوال اليوم، لضمان الحفاظ على سلامة وأمان جميع سكان كمبوند Castle Landmark ، حيث ينتشر عدد كبير من أفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى في أماكن مختلفة على مداخل ومخارج الكمبوند.
  • وجود تكييف مركزي، متوفر في جميع العمارات المقامة داخل كمبوند كاسيل، وهو يعتبر من أهم التجهيزات داخل أي مشروع سكني.
  • إقامة عدد من النوادي المختلفة، الأمر الذي يضمن حياة ترفيهية متميزة لجميع السكان، وتتنوع هذه النوادي ما بين نادي صحي وآخر اجتماعي، وكل منهما مجهز بالكامل على مستوى عالي وبه معدات وأجهزة حديثة ومتطورة.
  • توفير چيم (صالة للألعاب الرياضية) داخل الكمبوند، حتى لا يضطر قاطنيه إلى الخروج منه لممارسة الرياضات المختلفة التي تساعدهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية، لأنه مجهز بكافة المعدات اللازمة.
  • تسهيل ركن السيارات على سكان كاسيل لاندمارك ، حيث يوجد جراچ مخصص لهم لركن سياراتهم في مكان آمن وبجوار وحداتهم السكنية.
  • إقامة منطقة مخصصة للخدمات التجارية، حتى يسهل على سكان الكمبوند التسوق في أي وقت يحلو لهم وفي منطقة قريبة منهم ومتوفر بها كافة المنتجات والأغراض التي يمكن أن يحتاجوا إليها.
  • تخصيص منطقة للملاعب الرياضية فقط، وهى مجهزة على أعلى مستوى لضمان تقديم خدمة متميزة لسكان الكمبوند.
  • وجود عدد من الكافيهات والمطاعم أيضاً في منطقة مخصصة لهم، وجميعها تتميز بتقديم خدمات راقية لجميع الزبائن والعملاء.
  • وجود أماكن مخصصة للشواء وأخرى للحفلات، الأمر الذي يضمن قضاء وقت ممتع داخل كمبوند Castle Landmark دون الشعور بأي ملل.
  • خدمات متميزة للأطفال، حيث يوجد منطقة ترفيه وألعاب مخصصة لهم يمكنهم قضاء وقت ممتع فيها مع أصدقائهم دون الابتعاد عن أسرهم.

شركة كابيتال لاند مارك العاصمة الادارية

شركة كاسيل للتطوير العمراني هي التي تمتلك مشروع كاسيل لاندمارك Castle Landmark ، لذلك خرج الكمبوند بهذه الصورة المشرفة التي نالت إعجاب الجميع وجذبت عدد كبير من العملاء، وهى واحدة من شركات التطوير العقاري المصرية المتميزة، وتهتم في الأساس بتطوير المشروعات العقارية الكبرى والراقية، سواء السكنية أو الإدارية أو التجارية سواء الموجودة في السوق المصري أو الخليج.

تميز شركة كاسيل لم يأت من فراغ، بل يرجع إلى أنها تابعة لواحدة من أكبر الكيانات في قطاع التطوير العقاري، فهى امتداد لشركة (EBC) الكبرى، والتي تمتلك خبرة طويلة تمتد إلى أربعة عقود، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1982 م بالمملكة العربية السعودية وفي جدة تحديدًا.

خبرة الشركة في التطوير العقاري لا تقتصر على إقامة المشروعات السكنية فقط، بل تشمل أيضا إقامة المشروعات التجارية وكذلك التعليمية، ووصلت استثماراتها لإقامة مشروعات تجارية وسكنية في العاصمة الإدارية الجديدة إلى 8 مليار جنيه.

ملكية الكمبوند لا تنحصر على شركة كاسيل فقط، بل تشاركها واحدة من كبرى الشركات التي أقامت أعمال متميزة في قطاع الاستثمار والبورصة المصرية، وهى شركة المقاصة، التي تمتلك خبرة كبيرة أيضاً ولها مكانتها داخل السوق المصري.

تعاون كيانات كبرى لها مكانتها المتميزة، كشركة كاسيل والمقاصة، في تنفيذ مشروع كاسيل Castle Landmark ، كان له أثر واضح على الكمبوند، حيث ساعد في النهاية على تقديم مشروع عقاري سكني مبتكر ومتميز عن المشروعات الأخرى التي تملأ السوق، فهو يمثل إضافة حقيقية.

الشركة المالكة للمشروع وأعمالها السابقة كاسيل لاندمارك

الشركة المالكة للمشروع وأعمالها السابقة

أسعار وحدات كاسيل لاندمارك

السعر المطروح لوحدات كمبوند كاسيل لاندمارك سينال رضا جميع العملاء الراغبين في تملك وحدات متميزة بمعنى الكلمة، لأنهم سيحظون بالعديد من الخدمات الأساسية والترفيهية المتميزة بسعر معقول، بل يعتبر من أفضل الأسعار المطروحة في السوق.

التنوع في مساحات الوحدات داخل كمبوند Castle Landmark جاء في صالح العميل من الناحية المادية أيضاً، لأنه انعكس بالطبع على سعر كل وحدة، ليتم في النهاية طرح باقة متنوعة من الأسعار يمكن للمشتري الاختيار منها عند حجز وحدته.

أنظمة الدفع في شركة كاسيل للتطوير العمراني

المشتري لن يحظى بسعر مميز فقط عند شراء وحدة داخل كاسيل لاندمارك ، بل سيحصل أيضاً على تسهيلات كثيرة عند الدفع، ويمكنه تسلم وحدته كاملة التشطيب (تشطيبات سوبر لوكس)، وذلك خلال عام 2022.

تواصل معنا





Price: 

Area:   

Type:  العاصمة الادارية

Bedrooms: 

Bathrooms: 

Garages: 

الحالة: للبيع

Shop: 

تواصل معنا

ارسال

مشروعات مشابهة

  • مول لا كابيتال العاصمة الادارية||مميزات مول لا كابيتال العاصمة الإدارية|مساحة وموقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية|تصميمات مشروع مول لا كابيتال العاصمة الادارية وميعاد تسليمه
اتصل الان
WhatsApp chat