شركة هايد بارك العقارية 

شركة هايد بارك للتطوير العقاري من أفضل الشركات  في مجال التطوير والاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط، تأسست الشركة عام 2011م واستطاعت من ذلك  الوقت أن تكون واحدة من  كبرى شركات التطوير العقاري في العالم، وتأسست الشركة على عدد كبير من  كبار رجال الأعمال والمهندسين في مصر ممن لهم خبرة كبيرة في مجال ريادة الأعمال والاستثمار العقاري في مصر.

 

كما يترأس مجلس إدارة شركة هايد بارك العقارية من رجل الأعمال المصري عصام محمد محمود أبوحامد العضو المنتدب عن بنك  التعمير والإسكان، وكذلك أعضاء مجلس إدارة الشركة كلاً من ماجد أحمد سامي شريف، محمد فتحي السباعي، عمرو نبيل شتا وهما أعضاء عن الشركة  القابضة  للاستثمار والتعمير.

 ومحمد عمرو عل جمال الدين، علي ابراهيم  الزغبي أعضاء مجلس الإدارة أيضاً عن  بنك التعمير والإسكان.

 وكذلك محمد فواز صوص عضو مجلس الإدارة عن شركة داماك ايجيبت انفستمنت اند بروبرتي، وعبد المجيد محمد عبد المجيد و عاصم البنوي أعضاء مجلس الإدارة عن البنك العقاري المصري العربي والشركة القابضة للاستثمار والتعمير عضو مجلس الإدارة، وعضو مجلس الإدارة خالد محمد عبد السلام الشاذلي.

 

كما تتميز شركة هايد بارك العقارية للتطوير والاستثمار بالتصميم الخرافي الرائع على يد أكبر وأفضل المهندسين المعماريين والمصممين من حول العالم، حيث تراعي هايد بارك العقارية للتطوير في مشروعاتها العقارية الفخامة والرقى والمساحات الخضراء الواسعة والعديد من  المتنزهات الترفيهية المتنوعة على النسق الأوروبي الحديث.

 

وتضع شركة هايد بارك العقارية للتطوير أولوية عملائها فوق كل الأولويات من رؤية مستقبلية في التصميم وشمول المشروع على كافة الخدمات والمتنزهات الترفيهية العالمية والمساحات الواسعة بين الوحدات  التي يتخللها الأشجار الرائعة في منظر فيو فائق الجمال والروعة. 

 

ولدى شركة هايد بارك العقارية للتطوير العديد من المشروعات السكنية الرائعة التي تشهد لها الكثير من العملاء والمستثمرين بالفخامة والرقي والتصميم الخرافي الرائع ومن أبرز مشروعات شركة هايد بارك للتعمير ما يلي:

 

وحرص شركة هايد بارك العقارية للتطوير في ذلك المشروع على اختيار موقع متميز للمشروع يسهل الوصول إليه عن  طريق الفوكا الجديد الذي يربط  القاهرة بالساحل الشمالي، كما يقام  المشروع  على مساحة أكثر من  مليون متر مربع ، ويوجد  به  كافة الخدمات والمتنزهات الترفيهية على النسق الأوروبي.

  • تاوني هايد بارك 6 اكتوبر.

مشروع تاوني هايد بارك بمدينة أكتوبر يعد من المشروعات المهمة في مدينة اكتوبر والوجهة الأفضل به، كما حرصت  الشركة في ذلك  المشروع توفير كافة الخدمات والمتنزهات على النسق الأوروبي.