شركة نيو سيتي للتطوير العقاري

تعد شركة نيو سيتي للاسكان والتنمية العقارية من الشركات المتميزة في مجال العقارات، تأسست شركة  نيو سيتي العقارية 2007م، ومنذ ذلك الوقت وهي أصبحت من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري والعالم، كما تتميز شركة نيو سيتي برؤيتها المستقبلية في التصميم والإبداع للمشروعات السكنية التي تقوم بها مستعينة بذلك بأفضل المهندسين والمعماريين حول العالم لخلق مشروع سكني متكامل الخدمات والمميزات ووجهة للشركة.

  

ومن جانبه حققت الشركة على مدار إنشاؤها العديد من المشروعات السكنية المتميزة والرائعة التي تعد وجهة للكثير من العملاء والمستثمرين في مصر والعالم، كما حققت الشركة حوالي  12 ألف وحدة سكنية قامت بتسليمها تلك الوحدات تعد من أفضل الوحدات السكنية ومزودة بالكثير من الخدمات والتصميمات العالية والعديد من  المزايا الأخرى.

 

 ويعد مشروع كمبوند ايكو ويست اكتوبر هو الأكثر شهرة وتميزاً  بالنسبة لمشروعات  شركة نيو سيتي للتطوير العقاري وأحد أكبر المشروعات السكنية في مدينة السادس من  اكتوبر، ويعد الكمبوند هو ملك كلاً من الدكتور رؤوف غبور، بالإضافة إلى  صندوق الاستثمار الانجليزي، والدكتورة منال حسين.

 

كما تضمن لك شركة نيو سيتي العقارية في مشروع كمبوند ايكو ويست اكتوبر جميع  الخدمات والمرافق التي تحلم بها ويعد ذلك الكمبوند نموذج لحياة الملوك والرفاهية لما يوفر الكمبوند من  خدمات  ومميزات عدة من  أماكن مخصصة للتسوق ودور للعبادة ومدارس وجامعات عالمية  وأماكن  ترفيهية مخصصة للكبار والصغار ولجميع  الفئات العمرية.

 

كما توفر شركة نيو سيتي للاسكان والتنمية في كمبوند ايكو ويست اكتوبر اسعار وانظمة سداد في غاية الجمال والروعة ومناسبة لكافة العملاء والمستثمرين وتعتبر تلك الأسعار مقارنة بالخدمات التي تقدمها شركة نيو سيتي العقارية  لذلك الكمبوند من خدمات ومميزات هي أسعار تنافسية ولا يوجد لها مقارنة بالمشروعات  السكنية الأخرى.

 

كما يتميز مشروع ايكو ويست اكتوبر بموقعه المتميز والفريد من نوعه في مدينة السادس من اكتوبر  تحيط به جميع  الخدمات  والمدارس ودور العبادة وأماكن  خاصة للتسوق وغيرها من  الخدمات الأخرى، كما توفر شركة نيو سيتي للاسكان والتنمية في الكمبوند أطول فترة سداد تصل حتى 8 سنوات مع  دفع مقدم 20 % من  سعر الوحدة.

 

مشاريع نيو سيتي