تعد شركة لاند مارك صبور أحد أشهر وأفضل الشركات في مجال التطوير العقاري  في مصر والشرق الأوسط ،تأسست شركة لاند مارك صبور على يد رجل الأعمال المصري المهندس أحمد  صبور صاحب الخبرة الكبيرة في مجال العقارات وأحد رواد سوق العقارات  في مصر، تتمتع  الشركة في تصميماتها بالتصميم الخرافي الرائع على النسق العالمي وبأحدث التصاميم المعمارية الحديثة.

شركة لاندمارك صبور لها العديد من المشروعات العقارية في العديد من دول العالم المختلفة مثل كونتيننتال في مدينة دبي، ومجمع روكان في دبي لاند ، بالإضافة إلى المبنى ذي الطابع التاريخي 91 في شارع مونتانير برشلونة.

تأسست شركة لاند مارك العقارية  صبور عام 2000م وهي شركة تابعة لشركة الأهلي للتنمية العمرانية صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال العقارات منذ عام 1994م.

كما تحرص  شركة لاند مارك صبور في جميع مشروعاتها على العديد من المتنزهات الترفيهية والمساحات الخضراء الواسعة ومساحات الشوارع الواسعة بين  جميع وحداتها مما يضمن لك التنزه  والحياة المعيشية الهادئة بعيداً عن الضجيج والزحام.

 

كما تحرص لاند مارك العقارية  على شمول جميع مشروعاتها على كل الخدمات التي يبحث عنها الكثير من  العملاء والمستثمرين ومن أبرز تلك الخدمات التي تحرص الشركة على وجودها في المشروع مايلي:

  •  تحرص لاند مارك جروب في المقام الأول على اختيار موقع  المشروع بدقة عالية ومصدر جذب للكثير من  العملاء باختيار موقع استراتيجي فائق الجمال والروعة.
  • تبتعد الشركة في مشروعاتها عن المناطق المزدحمة و المأهولة بالسكان وبعيداً عن الضجيج والزحام.
  •  كما تحرص لاند مارك جروب على وجود مناطق ترفيهية عديدة ومتنوعة وكذلك مساحات خضراء واسعة   تغطي أغلبية المشروع.
  • يحتوي مشروعات الشركة على مول تجاري وهايبر ضخم لراغبي وهواة التسوق ولتلبية جميع  خدمات ورغبات  السكان.
  • كما تحتوي مشروعاتها أيضاً عيادات ومراكز طبية في جميع  التخصصات لتقديم أفضل خدمة علاجية.
  • كما يوجد منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال محاط جميعها بكاميرات للمراقبة لتحقيق نسبة الأمان الأعلى.
  • كذلك يوجد في جميع مشروعات شركة لاند مارك للاستثمار العقاري  خدمة الأمن والحراسة على مدار اليوم.
  • وكذلك العديد من المطاعم  والكافيهات العالمية وفروع المطاعم  العالمية.

ومن أبرز وأهم  المشروعات العقارية التي قامت بها شركة لاند مارك للاستثمار العقاري مايلي: