شركة سبانز للتطوير العقاري، إحدى الشركات الاستثمارية العقارية الرائدة في مصر والشرق الأوسط بأكمله، حيث تعتمد على مجموعة من الخبراء والمهندسين الأكثر تأهيلا، حيث نفذت عددا كبيرا من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية ، بهدف تطوير المجمعات الحضرية في المدن الجديدة.

 

على مدار سنوات التطوير العقاري، نجحت شركة سبانز العقارية في اكتساب ثقة العملاء من خلال تنفيذ المشاريع المتميزة، سواء كانت مجمعات سكنية إدارية أو تجارية أو متكاملة الخدمات، أبرزها مجمع حدائق المعادي، الذي يقع في أرقى الأماكن في حي المعادي، وتحديدا على الطريق الدائري، بالقرب من نادي الصيد الرياضي ، تقع على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 20 فدانا، وتمتلك الشركة مشروعًات رائعًا يتميز بكونه مختلفًا عن باقي المشاريع العقارية الأخرى وهذا المشروع كما يلي:

كمبوند البا الشروق شركة سبانز للتطوير

يعد كمبوند البا الشروق من أهم وأكبر المشروعات السكنية المصممة في أرقى المواقع في مدينة الشروق، مع الحرص على توفير الراحة والخصوصية للسكان، بالإضافة إلى تقديم خدمات متكاملة، ويجمع الكمبوند بين الفخامة والرقي والأسلوب العملي للتصميم، بحيث يتمتع العميل بحياة كريمة فريدة من نوعها.

 

تم بناء كمبوند بهدف توفير مجتمع متكامل من السكان، دون أن يكون معزولا تماما عن المرافق الفاخرة في المدينة، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بين الشقق المنفصلة والوحدات المزدوجة، والتي تم تصميمها بشكل كبير لتوفير المزيد من الخصوصية للعملاء، فضلا عن تزويد المشروع بعدد من مرافق الخدمة الشاملة ، بما في ذلك مرآب للسيارات تحت الأرض، ومنطقة تجارية، فضلا عن ناد رياضي ومركز صحي.

 

يمتلك الكمبوند العديد من المزايا فريدة لم تكن موجودة في المشاريع التي لم تكن موجودة، مثل تقنية سكاي باتيو فوق المباني، فضلا عن توافر المساحات الخضراء والطبيعة الساحرة، وتصاميم المشروع بطريقة منظمة ومدروسة لتحقيق التطور الذي يبحث عنه العملاء.

موقع مشروع كمبوند البا الشروق سبانز للتطوير

تقع منطقة ألبا الشروق مباشرة أمام منطقة الشروق الوسطى، وهي حلقة وصل بين طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وطريق القاهرة السويس الصحراوي، وهي منطقة حيوية تضم العديد من المرافق الخدمية الترفيهية والتجارية التي يحتاجها العملاء.

 

يقع كمبوند البا الشروق بالقرب من الطريق الدائري، الذي يبعد بضع دقائق فقط، وكذلك بالقرب من بعض مراكز التسوق الجديدة في القاهرة، وأبرزها كارفور ومدينة الشروق وقربها من قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تبعد حوالي ربع ساعة فقط.

مميزات وخدمات كمبوند البا الشروق 

حرصت الشركة على تنفيذ مشروع البا الشروق وهي شركة سبانز للتطوير على تزويده بكافة الخدمات والتسهيلات التي لا غنى عنها للسكان، مثل مرافق الكهرباء والغاز الطبيعي والمياه، وكذلك المستشفيات والنوادي والجامعات والمراكز التجارية الضخمة ضمن ملامح سوق ألبا.

 

 يقدم كمبوند البا الشروق العديد من الخدمات أخرى مثل مرآب للسيارات تحت الأرض لتخفيف الازدحام والمصاعد الكهربائية ومناطق التخزين الكبيرة وسوق صغير مع جميع السلع ، فضلا عن خدمات التنظيف الجاف ، والصيانة الدورية للمرافق المنزلية ، فضلا عن المولدات الاحتياطية.

 

يوفر كمبوند ألبا مدينة الشروق لعملائه خدمات أمنية وحراسية رفيعة المستوى 7 أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة في اليوم، من خلال فريق أمني عالي الخبرة والكفاءة، بالإضافة إلى أجهزة مراقبة موزعة على مداخل ومخارج المشروع، بالإضافة إلى أنظمة الاتصال الصوتية والصورية الداخلية.

 

يوجد داخل المشروع نادي كبير مع مطعم راقي وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأفضل التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية للأطفال ومنطقة للشواء ومكبرات صوت لاسلكية ومسارات للمشي والركض وركوب الدراجات.

 

جميع الخدمات المذكورة وأكثر تم توفيرها بغرض مساعدة العملاء داخل الكمبوند حتى يتمتعوْا بحياة لائقة وممتعة والحصول على مزيد من الراحة والخصوصية.

الوحدات و المساحات في  البا الشروق – شركة سبانز للتطوير

تتوفر وحدات سكنية في مجموعة متنوعة من المناطق داخل كمبوند البا الشروق، والتي قد تتراوح بين 146 متر مربع كحد أدنى إلى 362 متر مربع كحد أقصى، مما يسمح لجميع العملاء باختيار الوحدة المناسبة وفقا للوسائل المادية، حيث تتوفر 282 متر مربع من الوحدات المزدوجة في الطابق الأرضي.

 

تتوفر وحدات بنتهاوس فاخرة 248 متر مربع مع دليل 80 مترا مربعا، وهناك ما متوسطه 174 مترا مربعا من الشقق المستقلة تعلق على حديقة خاصة على مساحة حوالي 90 مترا مربعا

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند البا الشروق – شركة سبانز للتطوير

على الرغم من الخدمات العديدة التي تقدمها شركة سبانكس للتطوير العقاري ضمن مشروع البا الشروق، إلا أنها حرصت على توفير وحدات سكنية داخل الكمبوند بأسعار معقولة، مع توفر أنظمة دفع سهلة ومريحة، حتى يتمكن العميل من تحقيق حلمه بامتلاك وحدته بسهولة، حيث تسمح الشركة بشراء الوحدة دون دفع مزود عقد ، شريطة أن يتم دفع المبلغ بالكامل في شكل أقساط متساوية على مدى ثماني سنوات.