01116667800

|

[email protected]

Mon - Sat 8:00 AM - 9:00 PM

مول لا كابيتال العاصمة الادارية

مول لا كابيتال العاصمة الادارية||مميزات مول لا كابيتال العاصمة الإدارية|مساحة وموقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية|تصميمات مشروع مول لا كابيتال العاصمة الادارية وميعاد تسليمه

مول لا كابيتال العاصمة الادارية

وضعت شركة بيراميدز الفرنسية للاستثمار العقاري بصماتها، بالعاصمة الإدارية الجديدة، من خلال مشاركتها بتقديم أكبر مشروعاتها، وهو مشروع مول لا كابيتال العاصمة الادارية ،  والذي يعد من أكثر المشاريع التي تتميز  بحداثة التصميم ، والمشاركة في التقدم الحضاري في المجال التجاري والإداري.

مساحة وموقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية

تم بناء المول على مساحة  7800 متر مربع، والذي يقع بدقة في منطقة   R7 التي تتواجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، هذه المنطقة تتميز بوقوعها في وسط  المباني العامة، والتي تكون مملوكة للدولة  فهي تقع مباشرة أمام القصر الرئاسي، ومجلس الوزراء والحي الحكومي تحديداً، والتي تعتبر أكثر مناطق الأعمال والمال.

كما يعد موقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية ،  محاط  من جميع الاتجاهات بالمناطق  الأكثر نشاطاً ورقي ، حيث يجاور مول لا كابيتال البرلمان،  ويبعد عن النهر الأخضر والجامعة البريطانية،  وأيضاً مدينة المعارض ( اكسبو سيتي ) فقط بخمس دقائق ، بالإضافة لكل ذلك، يقع  المول على بعد 10 دقائق من الحي الدبلوماسي.

مساحة وموقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية

مساحة وموقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية

تصميمات مشروع مول لا كابيتال العاصمة الادارية وميعاد تسليمه

تم اقتباس التصميم الذي تم  بناء المول وفقاً له، من الطراز الفرنسي والذي يتميز  بكونه فريداً وعصري ، حيث تم استغلال المساحة بأفضل الطرق، حيث تم تصميم المبنى على شكل طابق أرضي، يعلوه سبعة أدوار، يكون كل دور مخصص لغرض معين، ومساحة كل دور تختلف عن الآخر.

تم  بناء الدور الأول والثاني، ليصبحوا مخصصين للمحال التجارية، بينما تصميم الدور الثالث يختلف وذلك لأنه سيكون  للعيادات والمراكز الطبية، أما بالنسبة للدور الرابع والدور الخامس، فهم للمكاتب الإدارية.

بينما الطابق الأخير ،  تم اختياره وتصميمه ليصبح فندق  حتى يستطيع العملاء، الحجز فيه والحصول على الراحة، نظراً لتقديم أرقي الخدمات الفندقية المتميزة ، حيث  أعلنت الشركة  وقت الانتهاء من  عملية تنفيذ بناء المول  وتسليمه، واعتمدت الدولة ذلك، فسوف يكتمل  مول لا كابيتال العاصمة الادارية من التنفيذ في نهاية عام 2020 الميلادي.

تصميمات مشروع مول لا كابيتال العاصمة الادارية وميعاد تسليمه

تصميمات مشروع مول لا كابيتال العاصمة الادارية وميعاد تسليمه

مميزات مول لا كابيتال العاصمة الإدارية

  تعدد الخدمات التي يقدمها مول لا كابيتال العاصمة الادارية ، حيث هناك مجالات مختلفة بداخله، فمنها الطبية والإدارية وأهمها التجارية، حيث تم  مراعاة الاختلاف في المجالات، وذلك بتصميم كل دور ليتناسب مع الخدمة التي سوف تقدم فيه، وذلك بأحدث التصميمات العصرية والأوروبية.

كما تم تصميم المحلات التي في كل دور ، بطرق مختلفة فيما بينهم، كما  تختلف مساحة كل محل عن الآخر حتى يستطيع العملاء ، اختيار المساحة الأنسب لمشروعاتهم ، حيث تبدأ مساحة الوحدات بداخل مول لا كابيتال العاصمة الادارية، من 16 متر مربع  وتصل إلى 300 متر مربع.

كما تم تخصيص مساحة  بالدور الأرضي، لبناء المحلات التجارية  الخارجية، والتي تكون في واجهة المول ،حيث يكون هناك اهتمام خاص بها وبعملائها ، فهذه المساحة يتم استغلالها في  الكافيهات، والمطاعم و التي تعمل على تقديم  أكثر الخدمات احتياجا للأفراد، وهى خدمات الأكل والشرب، والتي تقدم على أعلى مستوى من الجودة . وتلك المساحات هي الأنسب لهذه  المحال وغيرها التي تحتاج لذلك.

كما تم استغلال أصغر المساحات في المول ، وذلك ببناء الأكشاك الصغيرة التي تختلف في الغرض من واحداً لآخر،  ومساحة هذه الأكشاك 12 متر مربع ، كما توزع على المول بأكمله ، كما اهتم المصممين بتخصيص مركز أعمال وأيضاً مركز الخدمات، يتوافر فيه business lounge بداخل مول لا كابيتال العاصمة الادارية .

عند التنفيذ تم الاهتمام بهذه المساحة، لتكفي لبناء قاعة مؤتمرات صغيرة يتوافر بها المعدات الصوتية، وكذلك المرئية الأكثر حداثة في التقنية المستخدمة فيها، بجانب عدد من الغرف التي يتم عقد الاجتماعات بداخلها ، من أهم المميزات التي تتواجد بداخل مول لا كابيتال العاصمة الادارية ، خدمة الإنترنت الهوائي من خلال شبكات الواي فاي عالية السرعة، التي  تنتشر في المول بأكمله.

لزيادة الاطمئنان  لدى العملاء، تم تخصيص مساحة للجراج والتي تكون تحت الأرض، حتى يتمكن الزوار والعملاء وملاك المحلات من وضع السيارات بداخله، بجانب الجراجات التي تحت الأرض ،نظراً لجميع هذه المميزات يسعى العملاء للحصول، على وحدة بداخل مول لا كابيتال العاصمة الادارية ، ليكونوا من المحظوظين بالاستفادة من كل هذه المميزات، بالإضافة إلى الموقع المتميز الذي يسهل الوصول إليه من كل مكان.

كما أن التصميمات الداخلية والخارجية للمول، على مستوى من الرقي والفخامة والتميز، لذلك تعمل على جذب الأشخاص للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوحدات التي تتواجد داخل المول، وبالتالي زيادة الدخل الذي يعود على المستثمرين، وهذا ما يشجع على الاستثمار بشراء إحدى الوحدات داخل المول.

مميزات مول لا كابيتال العاصمة الإدارية

مميزات مول لا كابيتال العاصمة الإدارية

أسعار وأنظمة السداد بمشروع لا كابيتال العاصمة الادارية

اختارت الشركة القائمة على أعمال المشروع اتباع أنظمة السداد التي تكون لصالح العملاء، وذلك بجعلها طويلة المدى ، حيث يقوم العميل بتسديد 10% من  المبلغ الكلي، ودفع باقي الثمن بالتقسيط لمدة 10 سنوات، وكل ذلك بدون فرض الفوائد، وهذه الأقساط متساوية طوال فترة السداد. ، بالتالي نقدم أطول أنظمة السداد  من حيث المدة التي يتم فيها تسديد المبلغ بالكامل، تيسيرا على العملاء.

فكل ما يحتاجه العملاء سوف يحصلون عليه،  بمجرد حجز وحدة في مول لا كابيتال العاصمة الادارية، بالإضافة للعديد من المزايا التي سوف  تدهش العملاء ،فلن تجد أسعار تتناسب مع جميع العملاء، مثل تلك التي تقدمها الشركة القائمة على أعمال المول، من حيث الثمن ومدة السداد، من خلال أنظمة السداد التي تيسر على العميل. وتتناسب مع جميع العملاء وأصحاب المشاريع ، الذين يرغبون  في الاستفادة من هذه المميزات المتعددة.

حيث يعتبر نظام التقسيط الذي تتبعه الشركة من الأنظمة الحديثة، التي قامت الشركة بعرضه على المستثمرين لأنه أصلح لهم، كما أنه من ضمن المزايا التي تشجع على الاستثمار لدى مول لا كابيتال العاصمة الادارية .

الشركة المالكة لمشروع مول لا كابيتال 

هي شركة لها العديد من الإسهامات الكبرى، والتي قدمتها في مشاريع عقارية عملاقة في فرنسا، وتسمى شركة بيراميدز للاستثمار العقاري، ومنشأ تأسيسها هي دولة فرنسا وكان ذلك في سنة 2000 الميلادية ، فالمشاريع التي قامت بها شركة بيراميدز في فرنسا، تعد من أضخم المشاريع وأكثرها تميزاً، فقد كانت من بين الشركات التي شاركت بالتعديلات الإنشائية التي تم إدخالها على متحف اللوفر، وكذلك التي تمت في البرلمان الفرنسي، وهي صاحبة مشروع فندق هوليداي إن فرنسا.

ليس هذا فحسب بل قامت شركة بيراميدز  للاستثمار العقاري، بتقديم مشاريع عقارية كثيرة ومتعددة غير  تلك المشاريع، التي تم ذكرها وتتميز أيضاً بروعة تصميماتها ، يكون مشروع مول لا كابيتال العاصمة الادارية،  la capital mall  الثالث في الترتيب من حيث عدد المشاريع التي قدمتها الشركة بداخل  العاصمة الإدارية الجديدة،، والتي تصل مقدار استثماراته إلى 750 مليون جنيهاً مصرياً، ولذلك تعد مشاريع هذه الشركة من أكثر المشاريع ضخامة في عالم الاستثمارات العقارية.

فالشركة اهتمت بكل زوايا بداخل المول ، لتنتج في النهاية هذا العمل الذي بمجرد كشف الغطاء عنه سيكون  من ضمن الأعمال التي تساهم في تقدم الاقتصاد الوطني والعربي أيضاً.

 

المشاريع الأخرى :

كمبوند بلو فيرت

كمبوند ذا سيتي

ميدتاون سولو

كمبوند انترادا

ميدتاون العاصمة الادارية

تواصل معنا





  • مول لا كابيتال العاصمة الادارية||مميزات مول لا كابيتال العاصمة الإدارية|مساحة وموقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية|تصميمات مشروع مول لا كابيتال العاصمة الادارية وميعاد تسليمه
اتصل الان
WhatsApp chat