01116667800

|

[email protected]

Mon - Sat 8:00 AM - 9:00 PM

سيرانو العاصمة الإدارية

سيرانو العاصمة الإدارية

سيرانو العاصمة الإدارية – Serrano new capital

المشروعات العملاقة الناجحة دائما ما يكون ورائها استثمارات ضخمة وتخطيط جيد وعقول مبدعة، وهكذا الحال مع مشروع سيرانو العاصمة الإدارية الذي يعد أحدث مشاريع شركة نيو بلان العمرانية التي بذلت قصارى جهدها حتى يخرج مشروعها للنور بشكل مختلف وقادر على منافسة كافة المشروعات المشابهة ليس في العاصمة الإدارية فقط لكن خارجها أيضا.

موقع مشروع سيرانو العاصمة الإدارية

الموقع الرئيسي لمشروع سيرانو العاصمة الإدارية هو الحي السكني R7 بالقطعة N1، وبالتالي يقع الكمبوند بالقرب من مباني ومناطق خدمية وحيوية كثيرة، مثل: مجمع للمستشفيات، مجمع المدارس، أرض المعارض، فضلا عن قربه من:

  • الكنيسة الكاتدرائية                                    
  • أحياء راقية: كحي الوزارات، السفارات، الحي الدبلوماسي
  • القصر الرئاسي
  • النهر الأخضر
  • محور محمد بن زايد
  • المطار

إقامة مشروع سيرانو العاصمة الإدارية – Serrano new capital في قلب العاصمة الإدارية، يعني وجوده وسط جميع الخدمات التي تنعم بها تلك العاصمة الحديثة التي يتم التنبأ لها بمستقبل باهر.

سيرانو العاصمة الإدارية Serrano new capital

Serrano new capital

مساحة كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

ضخامة مشروع سيرانو العاصمة الإدارية تظهر في حجم المساحة المخصصة له التي تبلغ 15 فدان، تستحوذ المباني على 20% فقط منهم، والباقي تشغله المرافق والتجهيزات الخدمية والترفيهية، لذلك يعتبر كمبوند سيرانو بمثابة مكان مخصص لتحقيق أحلام ورغبات الجميع.

شقق واسعة المساحة، شقق استوديو، وحدات دوبلكس، بنتهاوس، كل ذلك عبارة عن أنواع للوحدات الموجودة داخل مشروع سيرانو العاصمة الإدارية – Serrano new capital، وتتنوع مساحاتها كذلك، حيث تبدأ من 76 متر كحد أدنى وتصل إلى 302 متر كحد أقصى.

العاصمة الإدارية كانت مكانا خصبا ورائعا، شجع الشركة المنفذة للمشروع على إظهار كل إبداعاتها في التخطيط والتنفيذ للمشروع بداية من اختيار الموقع مرورا بالتصميمات الرائعة والخدمات المقدمة وصولا إلى الأسعار وأنظمة الدفع ،

يجب أن يكون سيرانو العاصمة الإدارية هو الوجهة الأولى للباحثين عن الرقي والفخامة، ولمن يرغب في عيش حياة مرفهة من أجل كسر النمط الروتيني الملل، فهو مصمم بشكل رائع ومبتكر يجعله المكان الأمثل للراغبين في التجديد.

يضم المشروع 17 وحدة سكنية فقط، وجميعها يتمتع بتصميمات فاخرة تضفي مزيدا من الرقي على المكان ككل، وتختلف في مساحاتها بالدرجة التي توفر الكثير من الخيارات أمام جميع العملاء، كمحاولة لإرضاء وتلبية رغبات الجميع.

الإبداع في التصميم لا يقتصر على الشكل فقط بل يشمل أيضا تصميم المشروع بطريقة تضمن الحفاظ على خصوصية المقيمين داخل الكمبوند، وتوفر لهم الهدوء التام، حيث يتجاوز عرض الشارع 80 متر، وبالتالي يكونوا بعيدين كل البُعد عن الحياة الصاخبة المليئة بالضجيج كما هو الحال في المدن القاهرية الكبرى.

كل وحدة من نوع البنتهاوس داخل مشروع سيرانو العاصمة الإدارية – Serrano new capital، ملحق بها حمام سباحة، وجميع الوحدات فيه مشطبة بالكامل على أعلى مستوى، ومزودة بمكيفات هواء.

سيرانو العاصمة الإدارية

سيرانو

خدمات مشروع سيرانو العاصمة الإدارية

الخدمات تستحوذ على النصيب الأكبر من المساحة الكلية لمشروع سيرانو العاصمة الإدارية وتحديدا حوالي 80% منها، لذلك كان من الطبيعي أن تتعدد الخدمات المقدمة فيه وتتنوع بشكل كبير لتشمل:

  • التنوع في مساحات الوحدات وأشكالها، الأمر الذي يسهم في تقديم خيارات أوسع أمام العميل.
  • إقامة المشروع في منطقة مميزة  يعتبر من أهم المزايا، لأنه يضمن وجود الكمبوند في منطقة خدمية وبالتالي يوفر مزيد من الراحة للمقيمين فيه.
  • تقديم خدمات ترفيهية متنوعة، من مساحات خضراء، حدائق، بحيرات صناعية، منطقة للترفيه والملاهي مخصصة للأطفال حتى يستمتعوا بوقتهم، وجود عدد من حمامات السباحة مع تخصيص بعضها للسيدات فقط ما يمنحهن فرصة أكبر للاستمتاع بوقتهن.
  • تزويد كل وحدة بمنتزه خاص بها، مع وجود مكان أو ما يُعرف بـ(تراك) مخصص للمشي والجري، وبالتالي تكون هناك فرصة كبيرة لممارسة الرياضات البسيطة في مكان آمن ووسط المناظر الخلابة والخضرة.
  • وجود سلسلة من الكافيهات والمطاعم ذات العلامات التجارية المعروفة، والتي تحرص كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها.
  • إتاحة مكان مميز للتسوق، حيث يوجد داخل الكمبوند مول تجاري كبير ممتد على مساحة واسعة، وبالتالي لا يحتاج المقيمين داخله الخروج منه لشراء مستلزماتهم المنزلية والسلع أو المنتجات المختلفة.
  • تنوع المباني المقامة داخل المشروع، ما بين مبنى تجاري وأخر إداري، وهذا يُتيح بدوره أيضا خيارات أكبر للعملاء.
  • تقديم خدمة مميزة لهواة القراءة، حيث توجد مكتبة داخل الكمبوند، وبالتالي يمكنهم الاستمتاع بقراءة كتبهم المفضلة في جو هادئ تماما دون أي تشويش.
  • إقامة نادي رياضي اجتماعي متكامل الخدمات ومجهز بالكامل بأحدث المعدات والتجهيزات اللازمة لتوفير الراحة الكاملة وتقديم أفضل خدمة لزائريه.
  • تصميم الكمبوند بشكل عصري حديث، يتماشى مع الطبقات الراقية التي تُقيم فيه، ويجعله الأكثر تميزا وبروزا وسط الكمبوندات الأخرى داخل العاصمة الإدارية.
  • تقديم خدمات أمنية على أعلى مستوى، حيث يتواجد على مدار 24 ساعة أفراد للحراسة على كفاءة عالية ومدربين للتعامل مع الطوارئ المختلفة.
  • لا تتوقف خدمات مول سيرانو عند هذا الحد، بل يوجد الكثير من الخدمات الأخرى داخل الكمبوند التي حرصت الشركة المنفذة للمشروع على تقديمها للعملاء.
كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية

الشركة المالكة والأعمال السابقة

يقف وراء هذا المشروع الضخم واحدة من كبرى الشركات العقارية وهى شركة نيو بلان العقارية التي تُبدع في تنفيذ جميع مشروعاتها العقارية حتى توفر الراحة التامة والاستثمار الآمن لعملائها.

إلى جانب كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية تخطط الشركة المالكة إلى تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لذلك فهى تمتلك 3 قطع في أماكن متميزة بها، تتمثل المرحلة الأولى في تنفيذ كمبوند سيرانو، الثانية تتركز في منطقة الحي الحكومي، الثالثة تتركز في حي المال والأعمال.

مشروع سيرانو العاصمة الإدارية – Serrano new capital يعتبر التجربة الأولى لشركة نيو بلان داخل العاصمة الإدارية، لذلك حرصت على الاستعانة بكافة الخبراء الممكنة حتى يكون الكمبوند متكامل ويليق بالمستوى الراقي للمدينة والمنطقة المقام فيها.

الشركة لها العديد من الأعمال السابقة المتميزة، حيث أقامت العديد من المباني في شرم الشيخ، أبرزها اوتيل شرم الشيخ، وامتد نشاطها إلى خارج مصر ليصل إلى الدول العربية، وأقامت كذلك أبراج سكنية في دبي ، لن يكون كمبوند سيرانو هو المشروع المميز الأخير للشركة بل يعتبر بمثابة نقطة انطلاق للعديد من المشروعات الأكثر تميزا ونجاحا.

أسعار كمبوند سيرانو

ربما يتبادر إلى ذهن البعض أن كثرة الخدمات داخل مشروع سيرانو العاصمة الإدارية أدى إلى ارتفاع أسعاره، الأمر الذي يمكن أن يجعلهم يتراجعون عن فكرة شراء وحدة داخل الكمبوند، إلا أن أسعار جميع الوحدات مناسبة إلى حد كبير، ومتباينة أيضا حسب النوع والمساحة.

أنظمة الدفع في سيرانو العاصمة الإدارية

لا يحتاج العميل في الغالب إلى الاستدانة حتى يتمكن من شراء وحدة داخل كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية ، لأن أنظمة الدفع المطروحة مريحة لأقصى درجة وميسرة بالشكل الذي لا يضمن عدم تعرض المشتري لضائقة مادية، بل ومتنوعة أيضا حتى يمكنه اختيار النظام الذي يحلو له، تتمثل طرق السداد في نظامين هما:

  • النظام الأول: دفع مقدم بنسبة 10% من السعر الكلي للوحدة عند التعاقد، على أن يتم دفع باقي المبلغ في شكل أقساط على مدار 7 سنوات كاملة.
  • النظام الثاني: دفع مقدم بنسبة 15% من السعر الإجمالي للوحدة، مع سداد المبلغ المتبقي بالتقسيط على مدار 8 سنوات كاملة.

المزيد من المشروعات:

كمبوند كابيتال هايتس 2

كمبوند أويا العاصمة الإدارية

مول ذا بير العاصمة الإدارية

مول ذا ووك

زافاني العاصمة الادارية

تواصل معنا






  • مول لا كابيتال العاصمة الادارية||مميزات مول لا كابيتال العاصمة الإدارية|مساحة وموقع مول لا كابيتال العاصمة الادارية|تصميمات مشروع مول لا كابيتال العاصمة الادارية وميعاد تسليمه
اتصل الان